توقعات وأسرار الأبراج زينب على 2024

أ / جرمين خيرت فهيم

يكشف خبراء الفلك والأبراج صفات وأسرار جديدة حول الأبراج الفلكية وتتشابه الأبراج في بعض الصفات وتختلف في البعض الآخر وهذا الاختلاف والتشابه يخلق نوع من التوافق أو التنافر بين الأبراج في الحب والعمل والحياة الاجتماعية ولم يتوقف علم الأبراج عند الصفات والعيوب الخاصة بالأبراج فقط بل تم التوصل إلى خفايا وأسرار خاصة عن مواليد اكل برج حيث كشفت زينب على خبيرة الأبراج والفلك عن أبرز الخفايا والأسرار الخاصة بالأبراج والتي تتيح معرفة وفهم مواليد الأبراج بشكل جيد.

أسرار الأبراج زينب على

برج الحمل

يتسم مواليد برج الحمل بكونهم أكثر الأشخاص قدرة على إقناع الأخرين بوجهة النظر الخاطئة فهم يدركون الخطأ جيداً ويتجهون للتشويش من أجل إقناع الغير بأنهم على صواب، ويستخدم أصحاب برج الحمل طريقة خاصة وقت المشاكل والخلافات.

حيث يتجهون إلى انتهاز الفرص وإمساك الأخطاء على الغير وقلب الطاولة لمصلحتهم كذلك يلجأ أصحاب برج الحمل إلى تخيل وافتعال بعض الأحداث الغير واقعية والغير حقيقية من أجل إقناع الآخرين بوجهة نظرهم كذلك يلجئون إلى تغير ترتيب بعض المواقف والأحداث لتعديل سير بعض الأمور وتحويلها إلى تحقيق مصلحتهم.

شاهد أيضًا:  توافق برج الأسد في الحب والزواج والحياة العملية مع باقي الأبراج

برج الثور

يمتلك مواليد برج الثور 2023 شخصية مختلفة عن الجميع فما لا تعرفونه عن أصحاب الثور حبهم للصداقة وتقديرهم للعشرة فهم يحبون إسعاد من حولهم لذلك عندما يشعرون أن أحد أصدقائهم أو المقربين منهم يشعرون بالضيق من أحد الشخص يذهب مولود الثور إلى الشخص.

ويتحدث معه عن صديقة بالأشياء الجيدة ولا يشعر بالراحة حتى يجلب حق صديقه فهم أناس يقدرون العشرة ويصونها كما يتسم أصحاب برج الثور بالطيبة ويمتلكون فيض هائل من الحنان والحب.

برج الجوزاء

وفي إطار الحديث حول أسرار الأبراج زينب على، قد يتسرع البعض في الحكم على مواليد برج الجوزاء ويعتقدون أنهم منافقين أو كذابين بسبب تغير مواقفهم وأراءهم بين لحظة وأخرى فقد يقتنعون بالفكرة ويتخذون قرار بالموافقة عليها ثم يقررون الرفض بعد مضي دقائق معدودة.

ويرجع ذلك إلى شخصيتهم التي تهتم بالتحليل والتدقيق فهم يبحثون دائماً خلف قراراتهم وفي حال أن اكتشفوا أي خلل أو مغرز يتجهون على الفور إلى التراجع كذلك يتحكم الغرور في أصحاب برج الجوزاء ويرون أنفسهم وحدهم القادرين على القيام بالأمور فهم لا يثقون في الأخرين بسهولة.

اقرأ أيضًا:  توافق برج الدلو في الحب والزواج والعمل مع باقي الأبراج

برج السرطان

يتصف مواليد برج السرطان بالهدوء والرزانة فهم أشخاص يجدون ضبط انفعالاتهم جيداً كما يتميزون بالبعد عن المشاكل والنزاعات ولا يفرضون أنفسهم على الأخرين ولا يتدخلون في شؤون الغير.

ولكن قد يلجأ أصحاب برج السرطان إلى إنهاء بعض العلاقات وإلغاء بعض الاتفاقيات في حالة الشعور بأن شيئا ما يحدث ويتسبب في أهانه كرامتهم فهم أشخاص يتسمون بالحساسية الشديدة ويرون أنهم بذلك يحققون لأنفسهم السلام الداخلي ويخلقون حالة من الاستقرار النفسي.

برج الأسد

وفي سياق الحديث حول أسرار الأبراج زينب على، تتسم شخصية مواليد برج الأسد بالغموض والتعقيد كما يمتلكون مواهب تمثيلية كبيرة تؤهلهم لإقناع الأخرين بفكرة ما أو مشروع معين أو جهة نظر خاصة بهم.

ولا يري أصحاب برج الأسد في ذلك عيب أو نفاق بل يرون فيه ذكاء شخصي يمكن صاحبه من الخروج من الأزمات وحل المشاكل وتفادي المواقف المحرجة التي قد يتعرضون لها فهم يمتلكون حدث وقوة ملاحظة تؤهلهم لتوقع بعض الأحداث لذلك يلجئون إلى التخطيط الجيد من أجل التعامل معها بذكاء وحرص.

برج العذراء

يتميز مواليد برج العذراء بالذكاء والطيبة الشديدة والسذاجة في بعض الأوقات فقد يخطئون في تقدير مواقف الآخرين اتجاههم و يفترضون حسن النية نتيجة لطيبتهم الشديدة وهو ما يسبب لهم خيبات الأمل وعلى الرغم من حرص أصحاب برج العذراء في التعامل مع الأخرين إلا أنهم لا يتعظون بسهولة فلابد أن يجرحوا أكثر من مرة حتى يتعلموا الطريق الصحيح ويكتشفوا حقيقة من حولهم.

برج الميزان

ومن خلال التعرف على أسرار الأبراج زينب على، وعلى الرغم من شخصية مواليد برج الميزان التي تتسم بالبرود في كثير من الأحيان إلا أنهم أفضل الأشخاص في التعامل مع المواقف الصعبة والمحرجة وذلك يرجع إلى شخصيتهم التي تتميز برجاحة العقل والميل إلى تحقيق التوازن في كل شيء كما يمتلك أصحاب برج الميزان قدرة هائلة على الخروج من المشاكل دون أدني خسائر فهم أشخاص دبلوماسيون بالفطرة يفضلون تجنب المشاكل والابتعاد عن التوترات.

برج العقرب

يمتلك مواليد برج العقرب شخصية غامضة فقد يتجهون إلى التهويل والمبالغة في بعض المواقف كذلك يستخدمون أسلوب المجاملة لإقناع الشخص الذي يحاوره بأنهم الأفضل والأقوى وهذا يتنافى مع ما يخفونه في قرارة أنفسهم.

حيث يرون أنفسهم هم الأفضل والأكثر عقلانية وذكاء على جميع من حولهم، وتعد الأنانية والغرور سمات أساسية تميز مواليد برج العقرب والتي تكون في بعض الأوقات في محلها وفي أوقات أخرى في غير محلها فهم دائمين الشعور بأنهم الأفضل دائماً.

شاهد أيضًا:  توافق برج الأسد في الحب والزواج والحياة العملية مع باقي الأبراج

برج القوس

تكمن حقيقة مواليد برج القوس في حبهم للعزلة والانفراد لبعض الوقت دون التفكير في ردة فعل من حولهم فهم أشخاص محبين لأنفسهم ويرون أنهم يستحقون شيء من التقدير والاهتمام وتكمن الطريقة الأمثل لتحقيق ذلك من وجهة نظرهم في الانفراد بالنفس بعيداً عن الأفكار والهموم والمشاكل حيث يسلك أصحاب برج القوس طريق ونظام خاص بهم دون حساب أو تقدير ردة فعل أى شخص مهما كان.

برج الجدي

ومن خلال التعرف على أسرار الأبراج زينب على، يتميز مواليد برج الجدي بالتخطيط الجيد للأمور فهم أشخاص يحسنون تقدير الأمور ويفضلون الاعتماد على أنفسهم في حل المشاكل التي تواجههم ولا يحبون طلب العون أو المساعدة من الآخرين فهم يتجهون إلى الانعزال من أجل التفكير الجيد.

واتخاذ القرار الصحيح ولا يعودون إلا بعد أن يتمكنوا من إيجاد الحلول المناسبة لمشاكلهم وتساعدهم الصعوبات على العودة أكثر قوة من ذي قبل وبنفس النظرية يتعامل مولود برج الجدي مع مشاكل الأخرين فهم لا يفضلون التدخل فيها ويتركوها لأصحابها.

شاهد أيضًا:  توافق برج الميزان مع الأبراج الأخرى في الحب والعلاقات العامة

برج الدلو

يهتم مواليد برج الدلو بالقوانين والأنظمة ويسعوا بشكل دائم من أجل سريانها وتنفيذها بين البشرية ولكن يرون أن تلك القوانين يجب ألا تسري عليهم كما يتمتع أصحاب برج الدلو بشخصية مختلفة تتمتع بالعديد من المواهب الغريبة والطريفة والتي تظهر دائماً في الوقت المناسب.

فهم يخبئون شخصيات متعددة في داخلهم ولا يدرك مواهبهم وقدراتهم الفائقة سوى الأشخاص القريبين منهم لذاك قد يسيء البعض فهمها عند رؤيتها للمرة الأولى، وتتسع دائرة الأصدقاء والمعارف لمواليد برج الدلو ولكن لا يعطون ثقتهم إلى الأخرين بسهولة ويكشفون أسرارهم وما في داخلهم إلى أصدقائهم المقربين فقط الذين لا يتجاوزون الشخصين أو الثلاث أشخاص.

برج الحوت

على الرغم من الرومانسية الشديدة التي تميز مواليد برج الحوت إلا أنهم عندما يقعون في دائرة الشك يتحولون إلى أشخاص أكثر عدائية ويميلون إلى إلقاء الاتهامات ويأتي ذلك من رغبتهم في إدراك حقيقة شعور الآخرين تجاههم.

ويعتبرون أن الشك والضغط عليهم يساعد في الوصول إلى الحقيقة، حيث يتخذ أصحاب برج الحوت من القسوة وسيلة للتعبير عن الاهتمام وينتظرون من الطرف الأخر تقدير ذلك فهم أشخاص يقبلون أي شيء باستثناء الخيانة والغدر.

وقد يظهر مولود برج الحوت شخص واضح للجميع إلا أنه شخص شديد العمق فهو يبني علاقات جميلة في مخيلته كما أنه شخص شديد التبذير في أمواله وعواطفه.

أ / جرمين خيرت فهيم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *