التخطي إلى المحتوى

صور أجدد تصميمات فازات حديثه 2020 إذا كنتي من محبي التزيين واللمسات الإبداعية فلا بد من إستخدام فازات و مزهريات ورود في صالة منزلك حيث أنها تستخدم بشكل واسع ومنتشر في الديكورات المنزلية الحديثة وتختلف وتتعدد أشكالها والمواد المصنوعة منها فهناك مزهريات من الطين والزجاج وغيرها .

وتأتي الفازات بأشكال متنوعة متناسبة مع شكل التصميم ويجب عليكي إختيار اللون المناسب لديكور بيتك والتصميم المناسب له ويمكن إستخدام الفازات للتزين في الصالة أو في حديقة منزلك فكيف لهذه القطعة تحقيق شكل جميل و اضافه لمسه جميله على الديكور .

تصميمات فازات بأحجام مختلفة

يجب مراعاة الحجم والمقاس المناسب لكي فهناك أحجام كبيره ومتوسطه وصغيره التي تمتاز بسهولة نقلها لأي مكان تريده ويجب وضعها على طاولة في مركز غرفة المعيشة أو في غرفتك أو على أرفف على جدران بيتك ولا يجوز وضعها على الأرض على العكس الفازات كبيرة الحجم يمكنك وضعها بجوار الحائط أو في أركان المنزل او مدخل المنزل على حسب رغبتك .

تصميمات فازات بأحجام كبيرة

إذا كنتي من محبي الفازات الكبيره نعرض لكي أجمل تصميمات الفازات بأجمل الأشكال المتنوعة والمتناسقه تصميمات رائعه فازات الكبيرة لتناسب ذوقك بألوان جذابه لتختار اللون المفضل لك و المناسب و الملائم لشكل وتصميم منزلك .

تصميمات فازات بأحجام صغيرة

إذا كنتي من محبي الهدوء والتصميمات البسيطة والراقية نعرض لكي أجدد صور تصميمات الفازات الصغيرة بألوان متنوعه وجميله تناسب بيتك وتناسب ذوقك برسومات وأشكال متنوعة يمكن وضعها في أي مكان تحبيه علي طاوله في غرفتك او في غرفة المعيشة .

الوان متعدده وجميله للفازات

تتعدد التصميمات وتتنوع الألوان ويجب عليك مراعاة اختيار اللون المناسب للمكان الذي تضعي فيه الفازه ليتناسق مع شكل والوان الجدران وهناك الوان متعدده للفازات يمكنك اختيار اللون المفضل لكي واذا كنتي من محبي الرسومات علي الفازات فهناك فازات برسومات وتصميم جميل ليناسب ذوقك .

الأماكن المناسبة لوضع الفازات

يجب مراعاة أن تضعي الفازه في مكان مناسب لها مع ديكور المنزل ويمكنك ابتكار أرفف خشبية بتصميمات حديثه على جدران بيتك من الداخل ووضع فيها فازات صغيرة أو كبيرة الحجم على حسب حجم الأرفف وعلى حسب رغبتك و تختاري الوان مناسبه للون الحائط ليتناسب لون الفازه والحائط معا لتحصلي علي شكل جميل لحائط بيتك ويمكنك وضعها في طاولات في وسط غرفة المعيشة وتضعي ورود مناسبة فيها ويمكن أن تضعيها في غرفة نومك وتجعلك تشعرين بالمزيد من الراحة .

فازات زجاجيه شفافه

الفازات الزجاجيه تعطي منظر جميل للورود وشكل المياه فيها يكون ظاهر للجميع ويمكن وضعها على طاولات في وسط الغرفه وتختاري لون الورود المناسب لكي والملائم لشكل وتصميم منزلك ليتكامل اللون مع باقي الوان الغرفه وستحصلين على شكل جميل لغرفتك .

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *