من هي زوجة عادل تاعرابت

أ / سارة رزق

كثر الحديث مؤخراً عن انتقاله لنادي النصر السعودي، مما زاد عمليات البحث حوله وعن أصوله وتاريخه في كرة القدم كما لفت فضول الكثيرين حول حياته الشخصية.

زوجة عادل تاعرابت

ليس من المعروف هوية زوجة عادل تاعرابت فقد تزوج بفتاة مغربية بعيدة عن الأضواء الفنية والإعلامية، كما لا يتواجد لهم صور على الإنترنت كما ليس من المعروف عدد أبنائه فهو لا يمتلك أي حسابات على السوشيال ميديا.

وقد تزوج عادل سنة 2011 ونشر له مجموعة من الصور من عقد القران وفيديو يشجع فيه الشباب على الزواج مبرزاً سعادته، وتقرر أن يعيش الثنائي في العاصمة الفرنسية باريس في ذلك الوقت حيث كان قريباً جدًا للانتقال للنادي الباريسي سان جيرمان.

من هو عادل تاعرابت

عَادل تاعرابت هو نجم في كرة القدم مغربي الجنسية، ولد في مدينة تازة في المغرب أين تربى وكبر، وقد عشق كرة القدم منذ نعومة أظافره، ولعب عادل في البداية في نادي الشباب وقد أبرز موهبته الفذة رغم صغر سنه.

ومنذ 2006 دخل عادل عالم الاحتراف وأصبح يتنقل بين النوادي الكبيرة في كل من إيطاليا، فرنسا والبرتغال ليستقر في نادي بنفيكا في البرتغال، وقد تم إعارته إلى أندية أوروبية كبيرة على غرار ميلان الإيطالي.

عادل تاعرابت

السيرة الذاتية لعادل تاعرابت

تمكن عَادل تاعرابت من أن يحصد شهرة كبيرة في عالم كرة القدم منذ سن صغيرة، وقد حقق مع الأندية التي لعب فيها مجموعة من الانجازات التي تحسب له، والتعرف على النجم عادل يمكن الاطلاع على المعلومات التالية حول سيرته الذاتية:

الاسم الكامل: عادل تاعرابت
الاسم بالإنجليزي: Adel Taarabt
تاريخ الميلاد: 24 مايو 1989
مكان الولادة: تازة في المغرب
العمر: 33 سنة
الجنسية:

المغربية، الفرنسية

الوزن: 77 كيلوغرام
الطول:  178 سم
اسم الزوجة: غير معروف
الديانة:  الإسلام
العمل: لاعب كرة قدم
المنتخب:  المنتخب المغربي
المركز: جناح
النادي:  نادي بنفيكا
القدم المستخدمة: يمنى
سنوات العمل: منذ 2006 إلى الآن

أصل اللاعب عادل تاعرابت

يعود أصل اللاعب عادّل تاعرابت إلى المعَرب العربي بالتحديد المملكة المغربية حيث ولد في مدينة تدعى تازة تقع في الشمال الشرقي للمغرب، وقد كبر النجم في هذه المدينة أين بدأت شرارة تعلقه بكرة القدم.

وكان عادل قد استقر فترة في كل من فرنسا، ألمانيا، إنجلترا والبرتغال حسب النادي الذي يلعب فيه، ويستعد للانتقال للمملكة العربية السُعودية في حال الاتفاق مع نادي النصر على العقد.

نادي عادل تاعرابت الحالي

يلعب في مركز الجناح في نادي بنفيكا البرتغالي في الوقت الحالي وقد انتقل إلى النادي منذ 2016، وقد ظهرت أخبار مؤخراً تفيد بانتقاله إلى نادي النصر السعودي بعد أن تم ترشيحه من قبل المدرب الفرنسي رودي غارسيا إثر انتشار قرار النادي البرتغالي في فك التعاقد معه قبل نهاية العقد.

وقد أعار نادي بنفيكا قبل ذلك عَادل تاعَرابت لنادي ميلان ثم نادي جنوة الإيطاليين، بالإضافة إلى نوادي في الدوري الفرنسي والدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضاً:  تفاصيل قضية اللاعب إدريسا جاي لاعب باريس سان جيرمان

كثر البحث عن من هي زوجة عادل تاعرابت بعد أخبار انتقاله إلى نادي النصر السعودي في الأيام القادمة ليبدأ رواد مواقع التواصل في البحث عن حياته الكروية والشخصية بالتفصيل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *