سبب احتجاز والدة شيماء جمال

سبب احتجاز والدة شيماء جمال هز هذا الخبر مواقع التواصل الاجتماعي وهذا يرجع إلى احتجازها أثناء محاكمة المتهم الذي قتل ابنتها ومن خلال السطور القادمة سنتعرف على كافة التفاصيل الخاصة بالخبر.

ما هو سبب احتجاز والدة شيماء جمال

تم احتجاز والدة شيماء جمال بعد أن قامت بالتطاول وتهديد قاتل ابنتها أثناء المحاكمة أمام قاضي جنايات محكمة الجيزة وعلى الفور تم إيقاف محاكمة الجاني وتم احتجاز السيدة والدة المذيعة شيَماء جمال ثم قام القاضي بتأجيل محاكمة الجاني الذي تسبب في قتل المذيعة شيَماء جمال إلى اليوم التالي للمرافعة.

من هي شيماء جمال

شيَماء جمال هي مذيعة مصرية معروفة قتلت على يد زوجها، هي من مواليد الثمانينات، وقد قامت المذيعة بتقديم العديد من البرامج المشهورة ومنها برنامج المشاغبة، حيث قامت المذيعة شيَماء جمال بتعاطي الهيروين أثناء الحلقة مباشر على الهواء.

مما أطلق عليها الجمهور مذيعة الهيروين ثم تقدمت المذيعة بعدها بالاعتذار إلى جمهورها واعترفت أن ما تناولته هو عبارة عن سكر بودر ليس هيروين، ثم تزوجت شيَماء جمال سرا من القاضي المعروف أيمن جمال لتقتل على يديه ويقوم بدفنها في أحد المزارع الذي قام بتأجيرها في محافظة الجيزة.

شيماء جمال

تفاصيل مقتل المذيعة شيماء جمال

تفاصيل مقتل المذيعة شيَماء جمال التي أقر بها الشاهد الوحيد في هذه القضية، واعترف الشاهد الوحيد على هذه القضية أن القاضي أيمن جمال قام باستدراج المجني عليها إلى أحد مزارع الجيزة بعد أن طالبته بإعلان زواجهما زواجاً رسمياً وقام باستدراجها بحجة أنه سوف يهديها هذه المزرعة وذلك بمقابل عدم إعلان الزواج، وتشابك الجاني مع المذيعة شيماء جمال ثم قام بضربها بسلاحه الخاص فسقطت في الحال لم يكتفي بذلك بل قام بدفنها داخل المزرعة.

ثم أسرع بتهديد الشاهد وقام بإخَفائه عند أحد معارفه في محافظة الساحل الشمالي، ولكن الشاهد لم يصبر كثيراً على الفور قرر الهروب وذهب إلى تسليم نفسه في مديرية أمن الجيزة واعترف بكل التفاصيل الخاصة والتي حدثت أثناء ارتكاب الجريمة واعترف على فعلة الجاني الشنيعة كما اعترف بمكان دفن الجثة ودل النيابة على مكان المزرعة وعنوانها بالتفصيل.

اعترافات زوج المذيعة شيماء جمال

اعترف زوج المذيعة شيماء جمال القاضي السابق أيمن جمال بقتلها عمدا بالرغم من أن المذيعة توسلت إليه كثيرًا عدم قتلها وتم نشر اعترافه على النحو التالي وهذا هو اعترافه نصًا:

تزوجت المذيعة شيماء جمال بوثيقة زواج رسمية، واخفينا الزواج لزواجي بأم أولادي، إلا أن شيماء بدأت بتهديدي بإفشاء أسراري وأسرار شريكي، فخططت للتخلص منها، واتصلت بشريكي حسين الغرابلي، ووضعنا خطة لقتلها، فاقترح عليّ قتلها ودفنها في منطقة بعيدة، حتى وجدنا مزرعة في منطقة البدرشين.

ذهبت وشريكي إلى المزرعة قبل أن أخبر شيماء وأخضعها بشراء مزرعة لها، ثم حفرنا قبرا على عمق كبير وجهزنا كل شيء، وذهبت إلى شيماء وأخبرتها أني وافقت على شروطها، واشتريت لها مزرعة كبيرة باسمها، شيماء أول ما عرفت أتت بدون تفكير في هذا الوقت شريكي كان في انتظارنا، وأول ما دخلنا المزرعة قفلنا الباب.

وكان معايا مسدس نزلت على رأسها ضرب، وبعدين وضعناها على الأرض ونزلت عليها بقطعة قماش، وكتمت نفسها إلى أن ماتت، ثم ربطنا الجثة بسلاسل سحبناها للقبر، ورمينا عليها مياه نار من أجل أن  تشوه معالم الجريمة.

من هو المتهم بقتل المذيعة شيماء جمال

المتهم بقتل المذيعة شيماء جمال هو المستشار أيمن جمال وبعد أن هرب القاضي واعترف عليه شاهد القضية اعترف هو الآخر بما حدث وما تم فعله كما اعترف أنه هو أول من بلغ عن اختفاء المجني عليها بعد قتلها ودفنها المذهل في الأمر أن الشاهد الوحيد في القضية هو سائق المتهم وهو الذي اعترف بمكان المجني عليها وعلى الفور تم حبسهم حتى يقول القضاء كلمته.

اقرأ أيضاً:  سبب مقتل سعوديتين في استراليا

بهذا نكون قد نقلنا كافة التفاصيل الخاصة بمقتل الإعلامية شيَماء جمال كما وضحنا لكم اعترافات كلٍ من القاضي والشاهد ونقلنا أيضًا سبب حبس والدة المذيعة شيماء جمال والله هو المنتقم.

قدمنا لكم أهم المعلومات عن سبب احتجاز والدة شيماء جمال، نتمنى أن نكون قد افدناكم راسلونا من خلال التعليقات أسفل المقالة وسوف يتم الرد عليها في أقرب وقت.

  • Sarah Rezk
  • منذ شهرين
  • اخبار الفن

اسئلة شائعة

  • ما هو سبب احتجاز والدة شيماء جمال؟

    هددت بقتل المتهم أمام حضرة محكمة جنايات الجيزة

  • من هو المتهم بقتل المذيعة شيماء جمال؟

    المستشار والقاضي أيمن جمال

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.