هل تبرع محمد صلاح لضحايا كنيسة المنيرة

هل تبرع محمد صلاح لضحايا كنيسة المنيرة؟، لقد ترددت بعض الأخبار عن تبرع لاعب المنتخب المصري محمد صلاح للأخوة المسيحيين ضحايا كنيسة المنيرة لمساعدتهم والتخفيف عنهم في هذا الحادث المأساوي.

هل تبرع محمد صلاح لضحايا كنيسة المنيرة أبو سيفين

لقد قام النائب البرلماني والصحفي المتخصص في الشأن القبطي المصري عماد خليل بنفي كافة الأخبار المنتشرة حول تبرع نجم نادي ليفربول اللاعب المصري محمد صلاح، بـمبلغ مالي لأسر ضحايا كنيسة المنيرة، وقد دون عماد خليل عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك:

“فيه حاجتين حابب أقول عليهم الأول فيديو ابونا عبد المسيح بخيت مدته 30 ثانية ودى مدة محدش يقدر يحدد مسئوليته عن الحادث إنما الثابت من شهادة كثير أنه فضل ينقذ الناس لحد ما استشهد ..الحاجة الثانية موقف محمد صلاح راقي إنه قدم التعازي لكنه متَبرعش للضَحايا”.

وقد انتشرت أنباء على جميع منصات التواصل الاجتماعي حول قيام صلاح بالتبرع بمبلغ مالي، من أجل مساعدة ضحايا حريق كنيسة أبو سيفين، بمدينة إمبابة الموجودة في محافظة الجيزة، وذلك في صباح يوم الأحد الماضي، والتي نتج عنها وفاة 41 شخص وإصابة آخرين، كما أشارت وزارة الصحة المصرية.

كما كتب الإعلامي المصري إبراهيم عبد الجواد على حسابه على تويتر: “محمد صلاح يتبرع بـ3 ملايين جنيه لضحايا كنيسة أبو سيفين، لا جديد يحكي ولا قديم يعاد”.

تبرع محمد صلاح لضحايا

تحدث وسائل الإعلام العالمية عن تبرع صلاح

بعد تغريدة إبراهيم عبد الجواد حول الموضوع بدأت وسائل الإعلام العالمية من تداول الخبر مثل صحيفة صحيفة “ميرور” البريطانية، وكذلك موقع “بليتشر ريبورت” الأمريكي، حيثُ كتبت صحيفة “ميرور” خبرها بشأن هذا الموضوع، قائلة:

“محمد صلاح يتبرع بسخاء لكنيسة مصرية بعد حريق أدى إلى مقتل 41 شخصا”،  بينما دون موقع “بليتشر ريبورت” على صفحته الرسمية على تويتر: “تبرع محمد صلاح بمبلغ 156،634 ألف دولار للمساعدة في إعادة بناء كنيسة في مصر، حيث أدى حريق إلى مقتل 41 شخصًا يوم الأحد الماضي”.

محمد صلاح السيرة الذاتية

تتمثل في الجدول التالي:

الاسم: محمد صلاح حامد محروس غالي طه.
العمر: 29 عامًا
تاريخ الميلاد: يوم 15/ يونيو/ 1992 مـ
مكان الميلاد: نجريج – المحافظة الغربية – مصر
الجنسية: مصري.
المهنة:   لاعب كُرة قدم
سنوات العمل:   مُنذ عام 2010 م، وحتى يومنا هذا
مركز اللعب:   جناح أيمن – مهاجم
الطول:   175 سم
النادي الحالي:   ليفربول
الحالة الإجتماعية:   متزوج
اسم الزوجة:   ماجي محمد
أبناء:   مكة – كيان

اقرأ أيضاً:  كم عمر محمد صلاح وزوجته ؟

لقد دمر الحريق الذي حدث في كنيسة المنيرة عدد كبير من الأشخاص، حيثُ ذهب ضحيته أرواح كثيرة أحزنت العالم كله، وقد نشرت العديد من وسائل الإعلام حول العالم عن تبرع نجم النجوم محمد صلاح بمبلغ مالي كبير لمساعدة المتضررين من الحريق.

قدمنا لكم أهم المعلومات عن هل تبرع محمد صلاح لضحايا كنيسة المنيرة، نتمنى أن نكون قد افدناكم راسلونا من خلال التعليقات أسفل المقالة وسوف يتم الرد عليها في أقرب وقت.

  • Sarah Rezk
  • منذ شهرين
  • محتوى ترند

اسئلة شائعة

  • كم تبرع محمد صلاح لضحايا كنيسة المنيرة؟

    مبلغ ثلاثة ملايين جنيه مصري لعلاج ضحايا الحريق

  • من هو محمد صلاح؟

    لاعب كرة قدم يحمل الجنسية المصرية

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.