بوستات عيد ميلاد واتس مصري بالعامية

أ / عمرو عيسى

بوستات عيد ميلاد واتس تُعبر عن المشاعر التي يكنها الشخص في قلبه تجاه الشخص الطرف الآخر، فأصبح عالمنا الآن معتمدًا على طرق التواصل الاجتماعي في التهنئة وتبادل السؤال، وتتعلق سعادة الشخص أو حزنه بمجرد تذكره برسالة ما أو بوست.

بوستات عيد ميلاد واتس مصري مكتوبة

يوم عيد الميلاد تُعد من أجمل المناسبات التي يحبذ التحضير لها من فترة طويلة حتى تكون بمثابة المفاجأة لصاحبها، ومن الجدير بالذكر أنه من الممكن القيام بمشاركته بوستات عيد ميلاد واتس مصري مما يلي:

  • تُعد من أجمل الصور التي يُمكن إرسالها إلى الشخص على الواتس اب، وذلك لما فيها من كلمات طيبة، بالإضافة إلى شكل الشمعة الجميل.

بوستات عيد ميلاد واتس مصري

  • من الجميل أن تقوم بإرسال مثل هذه الصورة إلى شخص بلغ سنة جديدة من عمره في هذا اليوم، فالبدء بدعاء له، ومن ثم التهنئة على يوم مولده، مع وضع صورة تورتة جميلة في الخلفية.

بوستات عيد ميلاد واتس مصري

  • تم هنا البدء بالدعاء للشخص، ووضع في الخلفية الكثير من باقات الورد، مع كتابة التهنئة على لوحة تتخذ لون من ألوان الورد، مما يجعل الصورة مُتناسقة وجميلة للغاية.

بوستات عيد ميلاد واتس مصري

  • تضم تلك الصورة العناصر الخاصة بعيد الميلاد وهو ما يجعلها مناسبة للتهنئة عبر الواتس أو الفيس بوك.

بوستات عيد ميلاد واتس مصري

  • يظهر هنا كعك وشموع، فيمكنك الكتابة عليها لأجل المعايدة.

بوستات عيد ميلاد واتس مصري

  • من الممكن أن يتم استخدام في بوستات عيد ميلاد واتس مصري هذه الصورة، فيظهر بها ألوان مبهجة بالإضافة إلى أن الكعك شكله جميل.

صور جميلة للتهنئة بعيد الميلاد

من المُفضل عمل بوستات عيد ميلاد واتس مصري على هيئة صور مكتوب عليها بعض الكلمات الجميلة، والتي يمكن الكتابة أسفلها، ومنها ما يلي:

بوستات عيد ميلاد واتس مصري

  • تمتاز تلك الصورة باللون المُتواجد في الخلفية، مع كعك العيد ميلاد الصغير الذي تم استخدامه ولون الخط، بالإضافة إلى الدعاء الذي يجعلها تلمس القلب.

بوستات عيد ميلاد واتس مصري

  • من الجميل استخدام هذه الصورة في يوم مولد صديقة العمر، خاصةً وإن كانت صغيرة أو محبة للحياة، حيث تم استخدام بعض الألوان المُتناسقة مع بعضها البعض.

بوستات عيد ميلاد واتس مصري

  • إذا كنت ترغب في تهنئة الصديقة بطريقة رسمية أو تقليدية، حتى لا تكون خاصة أمام الناس، فيُمكنك استخدام هذه الصورة، فتمتاز بالتصميم الجيد.

بوستات عيد ميلاد واتس مصري

  • تتناسب هذه الصورة مع عيد مولد الصديقة، فتحمل عبارة توضح مدى الحب والامتنان لوجود الصديقة.

بوستات عيد ميلاد واتس مصري

  • من التصميمات الجميلة لصور عيد ميلاد شخص تحبه، كما أنها تحمل أشهر عبارة تهنئة بالإنجليزية وهي عيد ميلاد سعيد .

تعرف علي: حالات واتس اب تهنئة عيد ميلاد مكتوبة ومصورة 2024

حالات عيد الميلاد للواتس

من الممكن عمل بوستات عيد ميلاد واتس مصري من خلال وضع حالة بها عبارة تهنئة جميلة توضح عن مدى أهمية هذا اليوم بالنسبة لك، ومن ضمنها ما يلي:

  • كل عام وأنت بخير ومُحقق كل ما تحلم به طوال الحياة، ونسأل الله سبحانه وتعالى أن يعطيك حياة رائعة، ويُحسن من أحوالك، ويجعلك سعيد على الدوام.
  • في يوم ميلادك أرغب في أن أوضح لك مدى ثنائي وحبي لك، فأنت بمثابة الحياة والنفس الذي أتنفس به.. كل عام وأنت بخير، وأدامك الله في حياتي بالخير والصحة والسعادة.
  • كل عام وأنت إلى الله أقرب يا من لا أتمكن من العيش بدونه في الحياة، وكل عام ونحن معًا، وبخير وبسعادة يا كل العالم بالنسبة لي، فيوم ميلادك هو يوم الخير بالنسبة لي.
  • كل عام وأنت بخير وصحة وعافية يا أعز الناس وأغلى من في حياتي.
  • في مثل هذا اليوم يحتفل جميع الأشخاص بتورتة وشموع وما إلى ذلك، لكن هل يُمكنني أن أحتفل بك على طريقتي الخاصة اليوم؟

بوستات عيد ميلاد واتس مصري بالإنجليزي

إذا كنت ترغب في تغيير الطرق المُعتادة التي تُعبر بها عن التهنئة في أعياد الميلاد، فمن الممكن أن تستخدم بعض العبارات المكتوبة باللغة الإنجليزية كما يلي:

We smile more often in life than we cry. By your friends’ages, not years, determine your age. Birthday greetings.

A birthday wishes for you: May all your requests be granted, all your searches be fruitful, and all your wishes be fulfilled today and always. Birthday greetings!

I wish you a lot of joy, love, and fun on your wonderful day. You thoroughly deserve them. Enjoy.

Happy birthday , my dear friend! I hope you have many more years of good health, joy, and success in life. I truly adore you.

I want to wish you a happy birthday on this bright and lovely day.

I have made the necessary arrangements to have a driver take us home. Understand why? because we’ll be partying and celebrating your birthday.

I hope you have a lifetime of joy, fewer concerns, and a tonne of great goals come true for you on your birthday.

I consider the formative years we spent together as treasured memories. I still recall every giggle we shared. My dear friend, happy birthday.

Happy Belated Birthday! I have no idea how I missed your birthday, but I do hope you had a good time and appreciated the day. Many blessings for the upcoming year.

عيد الميلاد يعد بمثابة أهم بالنسبة لكل شخص في العام، فيكون مُترقب أن يحتفل به شخصًا ما في هذا اليوم المُميز بالنسبة له، ومن الجيد أن يكون الأمر مفاجئ وبعبارات مميزة.