أكواد عرض 450 دقيقة من أورانج

ماريهان أحمد

يُمكن إدخال أكواد عرض 450 دقيقة من أورانج من قِبل أي شخص يمتلك شريحة أورانج والتمتع بالعرض، خاصةً إذا كان من محبي التحدث لفترات طويلة، حيث يمنحه العرض تلك الفرصة دون تحمل تكاليف الخدمة إذا كانت خارج العرض، وذلك بعد شحن كارت أحسن ناس الذي يُعد واحدًا من أفضل الكروت المقدمة لعملاء أورانج.

أكواد عرض 450 دقيقة من أورانج

أكواد عرض 450 دقيقة من أورانج

تختلف طريقة إدخال أكواد عرض 450 دقيقة من أورانج وفقًا لرغبة العميل في الحصول على دقائق أم ميجا بايتس، وهو ما يجهله الكثيرون من المستخدمين.

حيث يعتقدون بأن كارت الـ 450 دقيقة من Orange لا يُمكن استخدامه إلا في المكالمات الهاتفية، ومن خلال السطور التالية سنتعرف على كافة الأكواد التي يُمكن إدخالها مع كارت العرض من أورانج:

  • #102*1*كود الشحن#: للحصول على عرض وحدات للإنترنت أو للمكالمات سواء لخطوط أورانج بحيث يتم استهلاك وحدة واحدة للدقيقة أو مكالمة أي خطوط أخرى بحيث يتم استهلاك 5 وحدات للدقيقة الواحدة.
  • الكود #102*2*كود الشحن#: هذا الكود يُفيد العميل 450 ميجا بايت فقط.
  • الكود #175#: للاختيار بين وحدات وسوبر ميجابايت أحسن ناس من خلال الرد على الرسالة الظاهرة على الشاشة بالرقم 1 أو 2.

لا يفوتك أيضًا:  تجديد باقة أورانج وطريقة إنشاء حساب على موقع الشركة

الحصول على عرض 450 دقيقة من My Orange

يُعد تطبيق My Orange من أهم التطبيقات التي تم إطلاقها، حيث يُتيح للعميل إمكانية التعرف على كافة العروض المتاحة والباقات المتوفرة، والاشتراك في عرض 450 دقيقة أحسن ناس بسهولة من خلال خطوات مُعلنة داخل التطبيق، لكن بعد تحميلُه من خلال التالي:

الاستعلام عن الباقي من أورانج 450 دقيقة

يجب أن يكون العميل دائمًا على علم بالباقي من باقاتُه تجنبًا للتفاجئ بانتهاء الباقة دون علم مسبق في وقت احتياجها الضروري، لذا على العميل أن يُدخل كود #75# على لوحة الاتصال الهاتفي وسيظهر إخطار بما يتبقى من العرض مع توضيح موعد انتهاء صلاحية الباقة.

كذلك يُمكن الاطلاع على المتبقي من خلال تطبيق My Orange ، وذلك عن طريق الضغط على أيقونة “إنترنت”أو أيقونة “وحدات”الظاهرة تحت تبويب “ الاستهلاك ”في الصفحة الرئيسية للتطبيق، وبمجرد الدخول إلى محتوى هذه الأيقونة سيتم ظهور تفاصيل الاستهلاك بوضوح.

كيفية إلغاء عرض 450 دقيقة من أورانج

يتم إدخال أكواد عرض 450 دقيقة من أورانج إلى الشريحة مرة واحدة، ولا يتم تجديدها بشكل تلقائي، لذلك إذا أردت إلغائها عليك فقط طلب كود الشحن الذي أدخلته لشحن الكارت مرة أخرى، ثم اختيار خدمة “انتهاء العرض”وبذلك فإنه لا يتم تجديده ثانيةً.

لا يفوتك أيضًا:  أرقام خدمة عملاء أورانج 

عروض باقات السوبر من أورانج

أكواد عرض 450 دقيقة من Orange يُمكن استخدامها في عروض باقات السوبر الباقية، حيث يُعرف العرض باسم عرض السوبر الذي يُمكن الحصول عليه بسعر 7 جنيه مصري.

لكنه ليس الوحيد إنما هناك عروض أخرى تُشبهه لكن بأسعار وهدايا مختلفة، حيث جاءت عروض السوبر الباقية على النحو التالي:

سعر العرض عدد الدقائق صلاحية العرض
3.5 جنيه مصري. 160 دقيقة. لمدة 3 أيام.
10 جنيه مصري. 750 دقيقة. لمدة 7 أيام.

دائمًا ما تتنافس شركات الاتصالات على تقديم أفضل العروض لعملائها، وذلك من أجل جذب عدد كبير منهم وتحصيل الأرباح الطائلة.