كود تفعيل اتصالات كاش من البيت أون لاين

ماريهان أحمد

ما كود تفعيل اتصالات كاش من البيت أون لاين؟ وما شروط فتح محفظة Etisalat Cash؟ حيث تُعتبر واحدة من أهم الخدمات المقدمة ويحتاج إليها عدد كبير من العملاء، نظرًا لأنها تُتيح الاحتفاظ بالأموال بشكل آمن ومضمون، كما تُستخدم لتحويل الأموال بشرط امتلاك المستلم محفظة إلكترونية أيضًا، والكثير من المميزات الأخرى التي تدفع العميل للتساؤل عن كيفية تفعيل الخدمة .

كود تفعيل اتصالات كاش من البيت

كود تفعيل اتصالات كاش من البيت أون لاين

أصبح المواطنين يرغبون في الحصول على كافة الخدمات إلكترونيًا كيلا يضطرون إلى الذهاب لمقر العمل والانتظار لفترة طويلة أو بذل الجهد حتى الوصول إليه في حال كان بعيدًا.

خاصةً بعد جائحة كورونا التي جعلت الجميع يخافون من الازدحام في الأماكن العامة، مما دفعهم للتساؤل عن كيفية تفعيل Etisalat Cash من البيت أون لاين، وهو:

  1. إدخال كود التفعيل: *777#
  2. عليك كتابة الرقم القومي.
  3. ثم إنشاء رقم سري للمحفظة مع مراعاة عدم تكرار الأرقام.
  4. ثم الإقرار بالموافقة على شروط وأحكام خدمة اتصالات كاش.

إذا واجهت أي مشكلة أو صعوبة في تنفيذ تلك الطريقة يُمكنك الذهاب إلى أقرب فرع من فروع اتصالات وإجراء التفعيل.

لا يفوتك أيضًا:  طريقة معرفة رصيد اتصالات كاش 

شروط فتح محفظة اتصالات كاش

حتى تتمكن من إدخال كود تفعيل اتصالات كاش من البيت أون لاين وتفتح المحفظة بعد الاشتراك، عليك أولًا أن تعلم الشروط المطلوب استيفائها، وهي المتمثلة فيما يلي:

امتلاك خط اتصالات مسجل باسمك ورقم البطاقة سارية في الشركة.
الالتزام بالحد الأقصى للسحب اليومي في حال استخدام ماكينات الصراف، وهو 20.000 جنيه.
الحد الأقصى للسحب في اليوم الواحد من المنافذ هو 30.000 جنيه مصري.

كيفية الإيداع في محفظة Etisalat Cash

كود تفعيل اتصالات كاش من البيت أون لاين

بعد أن تستخدم كود تفعيل اتصالات كاش من البيت أون لاين ستحتاج إلى معرفة كيف تودع أموال في المحفظة، وجدير بالذكر أن أمر الإيداع لا يُمكن إجرائُه وأنت في المنزل، حيث يتم بأكثر من طريقة تستدعي الخروج والتعامل المباشر، وهي الموضحة في السطور التالية:

  • الإيداع من خلال ماكينات ATM التابعة لأيٍ من : “البنك قطر الوطني، بنك القاهرة، بنك الإسكندرية، بنك CIB، البنك الأهلي المصري، بنك الإسكان والتعمير، بنك مصر ، بنك عودة ، بنك قناة السويس، المصرف المتحد”، من خلال الضغط على أيقونة “خدمات بدون بطاقة”، ثم اختيار خدمة إيداع وإدخال الأموال.
  • الذهاب إلى أي محل يمتلك ماكينة فوري والإيداع من خلالها مع مراعاة دفع مبلغ بسيط للخدمة.
  • التوجه إلى الفرع الأقرب لك، وإتمام العملية من خلال التعامل مباشرةً مع خدمة العملاء.

لا يفوتك أيضًا:  كود تنشيط النت اتصالات مصر

رقم خدمة عملاء اتصالات كاش الموحد

في حال مواجهة أي مشكلة عند استخدام كود تفعيل اتصالات كاش من البيت Etisalat Cash يُمكن الاتصال على الرقم الموحد لخدمة عملاء اتصالات التي أطلقته الشركة، وهو الرقم: 778

طريقة الحصول على الخدمات من خلال إدخال الأكواد على لوحة اتصال الهاتف المحمول من أسرع الطرق وأفضلها بالنسبة للكثير من العملاء، حيث يفضلون القيام بذلك على أن يقوموا بتطبيق خطوات متعددة.