كود معرفة الخدمات المشترك فيها فودافون

ماريهان أحمد

كود معرفة الخدمات المشترك فيها فودافون يُمكّن من استطلاع ماهية الخدمات التي تم الاشتراك فيها، سواء أكان ذلك برغبة العميل أو الاشتراك بشكل تلقائي، نظام الأكواد المُستحدث من قِبل الشركة أحد أكثر المِيزات التي خصتها وعملت إدراجها على توفير الوقت والمجهود مع سهولة استخدام أي من الخدمات دون الاضطرار للتوجه إلى أحد فروع الشركة .

معرفة الخدمات المشترك فيها فودافون

كود معرفة الخدمات المشترك فيها فودافون

شركة Vodafoneأ حد أكبر الشركات الرائدة في مجال الاتصالات، وتأسست عام 1983 وأصبحت شركة مُستقلة وتابعت عمليات تطويرها عبر السنوات المختلفة لتقديم عدد كبير جدًا من العُملاء كاد يصل إلى 430 مليون، وتُعدد تلك الخدمات فيما بين “ تحويل الأموال عبر الهاتف/ خدمات صحية/ إخبارية/ ترفيهية وغيرها “.

يتفاجأ الكثيرين من مستخدمي فودافون بنفاذ الرصيد تمامًا دون استخدامُه حتى يكتشفوا أنه يرجع غالبًا إلى اشتراكهم التلقائي بعدد من الخدمات، وعلى الرغم من أن أغلب الاشتراكات مجانية ولا تستنفذ الرصيد في البداية إلا أنه عاجلًا أم آجلًا يتم الخصم والسحب التدريجي من الرصيد مما سبب الضيق.

الجانب الإيجابي من الأمر أن شركة فودافون لم تترك عُملائها هكذا، بل عملت جاهدة على حل المشكلات التي تواجههم وتحليل الشكاوى المُقدمة، ومنها أطلقت نظام الأكواد.

وفيما يتعلق بكود معرفة الخدمات المشترك فيها فودافون يُمكن طلب: “#155*”، وبعد تحديد اللغة واختيار خدمات القيمة المُضافة يُتاح لك اختيار الخدمة المُراد إلغاء اشتراكك بها.

لا يفوتك أيضًا:  تحميل تطبيق انا فودافون  Ana Vodafone

أكواد إلغاء خدمات فودافون

استخدام كود معرفة الخدمات المُشترك فيها فودافون يجعلنا نتطرق للكشف عن الأكواد التي يُمكن استخدامها لإلغاء تلك الخدمات وإيقاف السحب من الرصيد، ولأن لكُل خدمة كود اشتراك حدثّت Vodafone أيضًا كود لإلغائها، لذا سنتعرف على الأكواد الخاصة بإلغاء خدمات فودافون فيما يلي:

كود الإلغاء خدمة فودافون
*71*0#. خدمة 7373.
إرسال رسالة قصيرة على رقم 2727 بها كلمة “إلغاء”. مصر تحب.
إرسال رسالة نصية على الرقم 1616 بها كلمة “إلغاء”. خدمة 1616.
إرسال رسالة على الرقم 1212 بها كلمة “إلغاء”. أخبار النادي الأهلي.
الاتصال على 9999. خدمة 90 minutes
*7*31#. خدمة منع المعاكسات .
اتباع خطوات خدمة الرد التلقائي بطلب 9999. خدمة 2323.
.*550*0# خدمة الكول تون.
تحديد نوع الخدمة المراد إلغائِها بعد الاتصال على 9999. خدمة 6565.
*55*#. مواقيت الصلاة.
إرسال رسالة على الرقم 9999 بها كلمة إيقاف/ إلغاء. خدمة مصراوي/ الأهرام الإخبارية.

كما يُمكن التطرق إلى استخدام تطبيق “أنا فودافون”لمعرفة أي من الخدمات أو الباقات المُسجل بها ومنها يُتاح لك إدخال كود إلغاء أي منها، ولتحميل التطبيق فمن خلال الآتي:

لا يفوتك أيضًا:  طريقة معرفة رقم فودافون بسهولة

كيفية التواصل مع خدمة عملاء فودافون

وفرت الشركة خدمة عُملاء Vodafone الارضى لتلقي الاستفسارات أو الشكاوى فيما يتعلق بأنظمة الباقات والخدمات المختلفة، ويُمكن التواصل من خلال اِتباع ما يلي:

  • الاتصال من جميع دول العالم على الرقم: 00201001888888
  • الاتصال على الرقم الأرضي: 0225292888 أو
  • الاتصال من الهاتف المحمول على: 16888 أو مُباشرة على الرقم 888.

عملت الشركة على إطلاق عدد كبير جدًا من الخدمات عملًا على خدمة العملاء ومن نظام الأكواد أصبح من السهل استخدام كود معرفة الخدمات المشترك فيها فودافون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *