أبطال مسلسل القضاء التركي وأعمارهم

إن أبطال مسلسل القضاء التركي وأعمارهم من المعلومات التي تندرج ضمن أولويات المتابعين.. كما توجد العديد من الحقائق الأخرى التي قد يرغبون في الاطلاع عليها، ومن خلال السطور سنتعرف على تلك التفاصيل بشيء من التوضيح.

أبطال مسلسل القضاء التركي وأعمارهم

أبطال مسلسل القضاء التركي وأعمارهم.

اسم العمل القضاء
النوع دراما
اللغة التركية
العرض الأول 19 سبتمبر 2021
المخرج يالسين آفاسي

قد ترغب في الاطلاع على أبطال مسلسل القضاء التركي وأعمارهم.. وذلك في حال أن كنت من متابعي هذا العمل الفني، وإليك تلك التفاصيل عبر الآتي:

الممثل التركي قان أورغانجي أوغلي : ولد هذا الممثل في مدينة إزمير التركية.. بالتزامن مع الثامن من مايو عام 1981؛ ما يعني أنه يبلغ من العمر حوالي 41 عامًا..

كما حصل على الشهرة عقب مشاركته في مسلسل العشق برفقة الممثلة التركية ـ هازال كايا، وبعدها حصل على البطولة في مسلسل حب أعمى بمشاركة بوراك أوزجفيت ونسليهان أتاغول..

وتجدر الإشارة إلى أن هذا النجم التركي كان على علاقة بزينب أويماك منذ فترة طويلة، إلا أنه دائمًا ما يحاول إبعاد تلك العلاقة عن أضواء الصحافة والإعلام..

وفي عام 2017 تعرض إلى حادث خطير كاد يودي بحياته، حين تعرض إلى هجوم إرهابي في أحد الملاهي الليلية.. والذي أسفر عن وفاة 39 شخص من مختلف الجنسيات.

الممثلة التركية بينار دنيز Pınar Deniz : تبلغ من العمر 29 عامًا.. كما ولدت في مدينة أضنة في الرابع من نوفمبر عام 1993، حيث يصل طولها إلى 1.68 سم..

وبالنسبة إلى الديانة فهي تدين بالإسلام، وكذلك حصلت على الشهرة من مشاركتها في مسلسل أنت وطني في دور يلديز.. وبعدها حصلت على البطولة المطلقة في مسلسل رياح مجنونة، وبعد ذلك قررت المشاركة في المسلسلات الرقمية..

وعليه فقد شاركت الممثل ـ قان أورغانجي أوغلي في بطولة مسلسل الحب 101، والجدير بالذكر أن هناك علاقة عاطفية تجمع ما بين تلك الفنانة والممثل ـ يغيت كيرازجي بطل مسلسل كل شيء يخص الزواج.. وقد أعلنت عن تلك العلاقة في شهر سبتمبر عام 2011.. ولا تزال تلك العلاقة مستمرة إلى الوقت الحالي.

اقرأ أيضًا:  تردد القنوات التركية للمسلسلات

فريق عمل مسلسل القضاء التركي

إلى جانب أسماء أبطال مسلسل القضاء التركي وأعمارهم السابق الإشارة إليها.. نجد أن هناك المزيد من الشخصيات الرائعة التي شاركت في هذا العمل الفني، والتي سنتعرف عليها من خلال النقاط المقبلة:

الممثل التركي محمد يلماز آك Mehmet Yılmaz Ak : لعب هذا الممثل دور النائب العام بارس في مسلسل القضاء.. كما يبلغ من العمر 36 عامًا، ومن هنا نشير إلى أنه قد ولد في مدينة ديار بكر التركية في الثامن من فبراير عام 1986.. كما يصل طوله إلى 1.77 سم.. وكذلك وزنه إلى 75 كيلو، بالإضافة إلى أنه مسلم الديانة.

ومن أهم المسلسلات التي شارك بها هو مسلسل الحلقة رفقة النجمة التركية ـ هاندي إرشيل، والممثل ـ سيركان تشاي أوغلو.. بالإضافة إلى مسلسل الحفرة الذي شارك به النجم التركي ـ أراس بولوت إينيملي.. وكذلك مسلسل المحافظ إلى جانب الممثل التركي ـ شاتاي أولسوي..

وشارك أيضًا في مسلسل رامو الذي شارك به الممثل التركي ـ مراد يلدريم، والنجمة ـ إسراء بيلجيتش.. وحصل على دور في مسلسل في الداخل، ودور آخر في مسلسل فاطمة رفقة الممثلة التركية ـ بورجو بريجيك..

ومن هنا نشير إلى أن هذا الممثل التركي على علاقة مع الفنانة التركية ـ نازلي شيتين التي تبلغ من العمر 21 عامًا، والتي شاركت في مسلسل إخوتي.

الممثل أوغور أرسلان Uğur Aslan : ولد هذا الممثل في مدينة هاتاي التركية في التاسع من فبراير عام 1972.. حيث يصل عمره إلى 50 عامًا، وتجدر الإشارة إلى أن طوله يصل إلى 1.78 سم، كما يدين بالديانة الإسلامية..

وكذلك هو متزوج من كاتبة مسلسل القضاء ـ سيما إرجينيكون وقد رزق منها بـ 3 أطفال، والجدير بالذكر أن أهم الأعمال التي شارك بها تتنوع ما بين مسلسل نور الذي شارك به رفقة النجم ـ كيفانش تاتليتوغ، ومسلسل حب أبيض أسود الذي شارك فيه مع الممثل التركي ـ إبراهيم تشيليكول والممثلة ـ بيرجي أكالاي..

بالإضافة إلى مسلسل حب أعمى مع النجم التركي ـ بوراك أوزجفيت ونسليهان أتاغول وكذلك قان أورغانجي أوغلي.. وشارك أيضًا في مسلسل القبضاء التركي ـ كنان أميرزالي أوغلو وبيرجوزار كوريل، وشارك أيضًا في مسلسل المؤسس عثمان.. إلى جانب مشاركته المتميزة في مسلسل حب في مهب الريح.

اقرأ أيضًا:  تردد قنوات مسلسلات تركية جديدة

أسماء أبطال مسلسل القضاء

أسماء أبطال مسلسل القضاء

لا زال الحديث عن أسماء أبطال مسلسل القضاء التركي وأعمارهم مستمرًا.. وإليك المزيد من الممثلين الذين شاركوا في هذا العمل الفني عبر الآتي:

الممثل نور دورماز : لعب دور إنجين في مسلسل القضاء التركي.. كما أنه من مواليد الثالث عشر من يونيو عام 1992، وتجدر الإشارة إلى أنه قد ولد في مدينة كوجالي التركية.. ويبلغ من العمر 30 عامًا..

كما أن طوله يصل إلى 1.72 سم، وبالنسبة إلى وزنه فيصل إلى 75 كيلو، ويدين بالدين الإسلامي.. ومن هنا نشير إلى أنه قد شارك في العديد من الأعمال الفنية الأخرى، والتي من بينها مسلسل اتصل بمدير أعمالي في عام 2020..

وكذلك نجح في الانضمام إلى دور إنجين في مسلسل القضاء فيما بعد، والجدير بالذكر أنه عقب إنهاء دراسته في مرحلة التعليم الثانوي تمكن من مواصلة تعليمه في معهد فيينا الموسيقي..

وبعد ذلك واصل مسيرته المهنية وعمل كمخرج في العديد من المسلسلات والأفلام.. مع العلم أنه قد تمكن من تأدية العديد من الأدوار المسرحية خلال مسيرته المهنية.

الممثل التركي أوغور بولات Uğur Polat : من مواليد الأول من يناير عام 1961.. كما ولد في مدينة إسطنبول التركية ويبلغ من العمر 61 عامًا، ومن هنا نشير إلى أنه يحمل الجنسية التركية والألمانية.. كما عمل كممثل سينمائي ومسرحي، وتمكن من الفوز بالعديد من الجوائز، إلى جانب ذلك فقد تخرج من مسرح جامعة معمار سنان..

وشارك في العديد من الأعمال الناجحة والتي يأتي في مقدمتها مسلسل ملكة الليل بطولة ـ مريم أوزيرلي ومراد يلديريم.. وكذلك مسلسل يا إسطنبول بطولة ـ أركان كولتشاك كوستنديل، ومسلسل خارج عن القانون..

الذي شارك في بطولته الفنان ـ أركان بتككايا، ولعب دور يكتا في مسلسل القضاء التركي، والجدير بالذكر أن هناك علاقة تجمع بينه وبين الممثلة ـ سلمى أرغيش، التي لعبت دور السلطانة خديجة في مسلسل حريم السلطان.. والآن تلعب دور سيلين في مسلسل فتاة النافذة.

اقرأ أيضًا:  تردد 10 قنوات مسلسلات كورية مدبلجة

أبرز المشاركين في المسلسل التركي القضاء

إلى جانب الأسماء التي سبق عرضها.. والتي تمكنت من المشاركة في هذا العمل التركي الناجح، نشير إلى وجود المزيد من الفنانين الذين ظهروا من خلاله.. ومنهم ما يلي:

الممثل أردا أنارات Arda Anarat : ولد في الثاني من أبريل عام 1999.. تحديدًا في مدينة إسطنبول التركية، كما لعب دور شينار كايا شقيق إيلغاز كايا في مسلسل القضاء التركي، وتجدر الإشارة إلى أنه يبلغ من العمر 23 عامًا..

كما أن طوله يصل إلى 1.75 سم، وينتمي إلى الدين الإسلامي.. ومن هنا نجد أنه قد تمكن من المشاركة في العديد من المسلسلات التركية الناجحة، ومنها مسلسل حكيم أوغلو ومسلسل الحفرة..

علاوة على مسلسل قلب شجاع ومسلسل قيامة أرطغرل ومسلسل القرن العظيم، والذي بدأ من خلاله مسيرته الفنية حين كان طفلًا وأدى دور الأمير محمد..

ومن بين المعلومات المتداولة حول حياة هذا الفنان هو أنه على علاقة مع التركية ـ ملتم جولار، على الرغم من عدم توافر أي صور تجمع بينهما على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

بذلك نكون قد انتهينا من عرض أبطال مسلسل القضاء التركي وأعمارهم .. نظرًا لأن هذا المسلسل يعد واحدًا من أهم الأعمال الفنية في دولة تركيا، والتي حصلت على إعجاب العديد من المشاهدين في وقت قياسي للغاية.

  • محمد حسني
  • منذ شهر واحد
  • تقارير عن المسلسلات

اسئلة شائعة

  • من هو بطل مسلسل القضاء التركي؟

    قان أورغانجي أوغلي.

  • كم عدد حلقات الموسم الأول من مسلسل القضاء التركي؟

    34 حلقة.

  • أين تم تصوير مسلسل القضاء؟

    في إسطنبول.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.