من هي عائلة فوز العتيبي وكم عمرها ومن هو زوجها ؟

قد ترغب في التعرف على عائلة فوز العتيبي.. نظرًا لأنها من الشخصيات الشهيرة التي باتت تظهر كثيرًا عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة في الفترة الأخيرة، وإليك أهم المعلومات المتعلقة بهذا الشأن في السطور الآتية.

عائلة فوز العتيبي

عائلة فوز العتيبي

الاسم فوز العتيبي
تاريخ الميلاد 27 أكتوبر 1992
العمر 29 عام
المهنة ناشطة على منصات التواصل الاجتماعي
الديانة مسلمة
محل الميلاد العاصمة الرياض – في المملكة العربية السعودية
الحالة الاجتماعية متزوجة

البعض أشار إلى أن فوز العتيبي التي تعد من أهم مشاهير منصات التواصل الاجتماعي لا تحمل الجنسية السعودية.. وأنها فتاة مصرية في الأساس؛ وهو ما نتج عنه أن أثار ذلك غضبها وقامت ببث مقطع فيديو من خلال الحسابات الرسمية الخاصة بها تشير من خلاله إلى أنها تحمل الجنسية السعودية.

أما عن عائلة فوز العتيبي فقد تفاجأت بأن البعض الآخر يشير إلى أن نجلتهم هي من أصل أوروبي وليس سعودي.. وهو ما أثار حفيظتهم بالتبعية؛ وعليه فقد قامت الفتاة البالغة من العمر 29 عامًا بإظهار بطاقة الهوية الوطنية الخاصة بها في الفيديو.

تلك البطاقة التي ظهر من خلالها كونها تنتمي في الأساس إلى آل الحزيمي التابعة إلى الدودامي في المملكة العربية السعودية.. وكذلك تظهر من خلالها بعض البيانات الشخصية الأولية التي من خلالها يمكن التأكد من كونها تحمل الجنسية السعودية وتنتمي كذلك إلى تلك الدولة العربية.

اقرأ أيضًا:  من هو مساعد الحارثي

السيرة الذاتية لفوز العتيبي

ضمن إطار التعرف على المعلومات المتاحة بخصوص عائلة فوز العتيبي.. كان لا بد من التعرف على أهم ما ورد حول تلك الناشطة الاجتماعية على منصات التواصل الاجتماعي، والتي وردت كالآتي:

  • هي فوز العتيبي من مواليد السابع والعشرين من شهر أكتوبر عام 1992.
  • تعمل كناشطة اجتماعية على منصات التواصل الاجتماعي.. كما أن محل الإقامة الخاص بها في دبي.
  • محل الميلاد يعود إلى العاصمة الرياض.. وهي متزوجة من أحمد الموسى لاعب كرة القدم المعتزل.
  • تدين بالديانة الإسلامية.. إلا أنها متفتحة على الثقافات الغربية وذلك يظهر من خلال الأزياء التي تظهر بها من خلال منصات التواصل الاجتماعي.
  • هناك بعض الشائعات المنتشرة حول انفصالها عن زوجها.. إلا أنها قد قامت بنفي كل تلك الأقاويل وأشارت إلى قوة العلاقة بينها وبين زوجها.
  • قامت بوضع بعض الشروط التي تضمنها عقد الزواج الخاص بها.. والتي تمثلت في الحصول على منزل مستقل لها في مدينة الرياض، وكذلك عدم تدخل الزوج في الأنشطة التي تمارسها عبر السوشيال ميديا.. بالإضافة إلى الالتزام بمنحها كل الحقوق القانونية، وأيضًا تجنب الاعتداء عليها سواء بالقول أو الفعل.. إلى جانب ذلك فقد اشتملت تلك الشروط على دفع نصف مليون ريال لها في حال أن وقع الطلاق، علاوة على أنه لا يتم الزواج من امرأة أخرى سوى في حال وقوع الطلاق.. وأخيرًا يجب أن يتم إحضار خادمة في منزلها، وألا يتم الطلاق دون موافقتها.

اقرأ أيضًا:  من هي ملكة جمال السعودية

أبرز أزمات فوز العتيبي

بالنظر إلى المعلومات المتاحة حول عائلة فوز العتيبي.. نجد أن هناك العديد من الأزمات التي تعرضت لها، والتي وردت على النحو التالي:

  • صورة بالمايوه مع الخنزير : تم التقاط تلك الصورة في عام 2021.. كما أثارت الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث وصفها البعض بالجريئة.. نظرًا لكونها كانت تجلس وسط مجموعة من الخنازير مرتدية المايوه المكون من قطعتين.. وكذلك أثارت استفزاز البعض الآخر ممن وجدها فاضحة ولا يجب مشاركتها أو تداولها.. مما جعلها تلقى ردود الفعل القاسية في مقابل تلك الصورة.
  • زوج فوز العتيبي يضع حذائه في وجه الجمهور : في تلك الأزمة ظهر زوج فوز العتيبي المدعو ـ أحمد الموسى.. في مقطع فيديو يظهر من خلاله وهو يحمل زوجته على كتفه.. كما أنهى هذا المقطع بوضع حذائه على الكاميرا وهو ما أثار حفيظة العديد من المتابعين.. وجعلهم يشعرون بالإهانة وتقليل احترامهم.. وعليه فقد انهالت التعليقات السلبية على هذا المقطع من كل حدبٍ وصوب.
  • ضرب فوز العتيبي لزوجها : قامت فوز العتيبي بمشاركة مقطع فيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي.. تظهر فيه وهي في حالة من السُكر، وقد كانت تعتدي على زوجها بالضرب.. وبالطبع لم ينل هذا المقطع إعجاب العديد من المتابعين؛ فيما اعتبره البعض الآخر محتوى يتنافى تمامًا مع الآداب والأعراف المنتشرة والمتعارف عليها في المجتمعات العربية.
  • صور فوز العتيبي وزوجها في حوض الاستحمام : من بين الصور التي استفزت متابعي فوز العتيبي.. هي تلك الصور التي شاركتها مع زوجها في حوض الاستحمام والتي تم رفعها على منصات التواصل الاجتماعي.. والتي وصفها العديد من المتابعين بأنها تحمل الجرأة الزائدة عن الحد، كما ظهرت في تلك الصور وهي تمسك بيد زوجها وترقص معه وبيدها زجاجة من المشروبات الكحولية.

اقرأ أيضًا:  من هي نجاح محمد علي

أزمات واجهتها فوز العتيبي

أزمات واجهتها فوز العتيبي

إلى جانب تلك الصراعات والأزمات التي تعرضت لها فوز العتيبي.. نشير إلى وجود المزيد من الأزمات التي تعرضت لها، والتي سنتعرف على من من هي عائلة فوز العتيبي من خلال ما يلي:

  • خلاف فوز العتيبي وبدور البراهيم : هناك العديد من الصراعات التي دارت بين بدور البراهيم والناشطة الاجتماعية ـ فوز العتيبي.. والتي زادت حِدتها عقب مشاركة الأخيرة لتلك الصور التي تم التقاطها لها برفقة زوجها داخل حوض الاستحمام، فيما علقت على الانتقادات التي وردت إليها من قِبل “بدور” بأنها تسعى إلى الشهرة.. حتى أنها تزوجت وانفصلت عن زوجها بدافع الحصول على المزيد من الشهرة ليس إلا.
  • إطلاق النار على فوز العتيبي وزوجها : في أحد المولات التجارية.. تعرضت فوز العتيبي التي كانت برفقة زوجها في ذلك الوقت إلى إطلاق الأعيرة النارية عليهما؛ ما ترتب عليه تلك الحالة من الزعر التي ظلت تسيطر عليها لبعض الوقت.
  • وصية فوز العتيبي في حال الوفاة بكورونا : لم تكن تملك وصية لها بالفعل.. إلا أنها شاركت مقطع فيديو مع متابعيها تشير من خلاله إلى خوفها على حزن والدتها وشقيقها إن توفت.. وطلبت في المقطع من متابعيها كتابة وصيتهم إن كانوا مصابين بهذا الفيروس.
  • صور فوز العتيبي في رمضان : نشرت بعض الصور التي ترتدي فيها فستان قصير ومكشوف خلال زيارتها لأحد الشواطئ برفقة زوجها.. وذلك بالتزامن مع شهر رمضان المبارك؛ ما ترتب عليه انزعاج العديد من المتابعين وتوجيه الانتقادات لها.
  • عقد زواج فوز العتيبي : اشتمل هذا العقد على العديد من الشروط.. والتي كانت السبب في إثارة الجدل على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

من خلال السطور السابقة أشرنا إلى أهم المعلومات المتاحة بخصوص عائلة فوز العتيبي.. وذلك في سبيل التعرف على الحقائق والمعلومات الموثوق منها بعيدًا عن الشائعات المنتشرة عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

  • محمد حسني
  • منذ شهر واحد
  • مشاهير

اسئلة شائعة

  • كم يبلغ عمر فوز العتيبي؟

    29 عام.

  • ما هي ديانة فوز العتيبي؟

    مسلمة.

  • ما هي جنسية فوز العتيبي؟

    سعودية.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.