تجربتي مع بودرة البروتين

تجربتي مع بودرة البروتين أدهشتني للغاية، فما حدث بعد استخدامها كان غير متوقعًا، من المعروف أنه قبل البدء لاستخدام أي مُنتج لا بُد من معرفة آراء الآخرين لتشعُر أنك في مأمن من المفاجآت غير المتوقعة، فلا يوجد منتج في العالم لا يملك أعراضًا جانبية، لذا سأعرض لكم تجربتي وتجارب العديد من الأشخاص الآخرين، ليكون لديكم رؤية واضحة.

تجربتي مع بودرة البروتين

تجربتي مع بودرة البروتين

أنا نهى، وكنت أعاني من زيادة الوزن، بدأت بالكثير من العلاجات محاولة أن أساعد نفسي على التخلص من الوزن الزائد، إلا أن هذا لم يفلح في كل مرة، فكان النزول صعبًا جدًا وبطيء، حتى ذهبت إلى صالة للرياضة بنية أن يكون هذا حلًا لأفقد هذا الوزن.

لم أتوقع أن أقابل هناك المرأة التي غيرت حياتي للأفضل، وسارت معي في الطريق بلا أي أمل لديّ، لكن هي كان لديها من الأمل ما دفعني إلى السير في الطريق، سرت معها على نظام غذائي غاية في الصرامة، وكنت أمارس الرياضة بشكل يومي.

نصحتني كذلك باستخدام بودرة البروتين، كنت قد سمعت عنها من قبل وكنت أعتقد أنها للشباب فقط، إلى أن أدركت أنها تقلل من التعب الناتج عن التمرين، وتقي كذلك من الإصابات، وكان استخدامي له كما يلي:

وقت  التناول أحيانًا قبل التمرين، وأحيانًا بعده.
طريقة التناول مع الفاكهة، أو الحليب، أو الكاكاو.
الجرعة ملعقتين في اليوم.

كان يعطيني طاقة هائلة على استكمال التمرين، هذا الأمر ساعدني على فقدان قدر هائل من الوزن بوقت قصير بفضل الله، ثم مدربتي التي وقفت على رأسي حتى وصلت إلى هذه النهاية السعيدة، فتجربتي مع بودرة البروتين كانت بالفعل رائعة.

لا يفوتك أيضًا:  بودرة لزيادة الوزن من الصيدلية

تجربتي مع التهاب الكبد ومسحوق البروتين

أنا يوسف، أبلغ من العمر 26 عام، مصاب بالتهاب في الكبد وأتلقى العلاج منذ عدة أشهر ولم أشفى بعد، والسبب هو تجربتي مع بودرة البروتين التي أكثرت جدًا من استخدامها للحد الذي أوصلني لهذه الحالة، كنت أرغب في أن أحصل على طاقة تمكنني من ممارسة الكثير من التمارين الصعبة دون أي تمرين.

كان في اعتقادي أن البروتين سيزيد من الكتلة العضلية أسرع إن شربت منه الكثير، إلا أن الكبد هُلك في النهاية جراء عدم الإدراك الذي كنت فيه، حتى وصل بي الحال في النهاية إلى أخذ الكثير من العلاجات، وتوقفت عن التمرين.

ليس فقط بسبب المرض، وإنما من الإحباط الذي أصابني.. الخوف من الإصابة بأمر أخطر، وزاد وزني من جديد واختفت العضلات التي تعبت لأجل إظهارها، لذا أنصح الجميع أن يتعبوا دائمًا إرشادات المختصين كيلا ينتهي بهم الحال كما حدث معي.

لا يفوتك أيضًا:  بودرة باور ميكس Power Mix لعلاج النحافة

تجربتي مع تقوية المناعة وبودرة البروتين

أُدعى نسرين، أعيش في كندا، وطوال حياتي أعاني من مشاكل عدة في المناعة، فعلى الدوام كُنت غير قادرة على تحمل التعب والإرهاق الذي يصيبني مع كل عدوى أصاب بها، بات الأمر لا يحتمل، وجربت الكثير من العلاجات ولم أجد نتيجة مرضية لأيًا منها.

كانت النتيجة التي أحصل عليها مؤقتة، بالكاد تحميني من المرض لبضعة أشهر، ثم تعود المشكلة من جديد، إلى أن نصحني صديق أخي أن أتناول بودرة البروتين، تعجبت جدًا فلم أسمع أنه يقوي جهاز المناعة، لكن بعد أن أجريت الكثير من الأبحاث اكتشفت أنه يزيد من الجلوتاثيون أحد مضادات الأكسدة التي تساعد على تقوية جهاز المناعة.

كنت أظن أنه سيكون مثل العلاجات التي جربتها كلها، إلا أن النتيجة أبهرتني، وكانت غير متوقعة فعلًا، لقد استمرت لوقت طويل ولم أكن أتوقع حدوث هذا حقًا، الأمر الجيد فبعد أن أوقفته لم تعد المشكلة كما كان بالسابق.

الجدير بالذكر أني زدت من قدر البروتين في طعامي حتى أضمن أن تبقى النتيجة كما هي، وبالفعل كانت تجربتي مع بودرة البروتين ناجحة بقدر لم أتخيله، فالحمد لله الذي هداني لهذا وشفاني بالنهاية.

تجربتي مع مسحوق البروتين لعلاج السكر المزمن

تجربتي مع بودرة البروتين

أنا محمد، 46 عام، مصاب بالسكر المزمن منذ سنوات، آخذ الأنسولين منذ مدة كبيرة أيضًا، لم تكن هذه أكبر مشاكلي، وإنما حرماني من الطعام الذي طالما أحببت كان هو السبب، لذا كنت طوال الوقت أرغب في الحصول على علاج لعلتي رغم استحالة الأمر، إلا أنه كان لديّ أمل.

حتى جاء يوم اشترى ابني الكبير علبة زرقاء قائلًا إنها مسحوق بروتين سيشربه من أجل التمارين الرياضية، أنا أخاف عليه كثيرًا، لذا بحثت على الإنترنت عن مكونات المنتج بالإضافة لاستخداماته، ومن بين الأمور التي عرفتها عنه أنه يساعد على زيادة حساسية الخلايا للأنسولين خاصةً إذا أُخذ مع الحليب.

لم أصدق ما قرأت، لهذا قررت التجربة بنفسي، وبالفعل كانت النتيجة كما قرأت، فقد انضبط سكر دمي على غير عادته، وحينها وأنا استخدمهُ مع ابني، وصرت آكل الكثير من الأطعمة الممنوعة عليّ بسبب السكر، إن تجربتي مع بودرة البروتين كانت تستحق أن يرفع لها الشعارات من هول نتيجتها الرائعة.

لا يفوتك أيضًا:  وصفات لتسمين الجسم في أسرع وقت

تجربتي مع زيادة الكتلة العضلية وبودرة البروتين

اسمي سامر، أهوى الرياضة جدًا، وأرغب في أن يتمتع جسدي بالصحة والنشاط على الدوام، لهذا أحاول تحويلُه طوال الوقت للهيئة الرياضية.

لهذا اشتركت في أكبر صالات الجيم بالمنطقة، واشتريت كل الأغراض من ثياب.. طعام، وحتى البروتين، أخذت الأمر كالتحدي، وبالفعل حصلت على نتيجة رائعة بفترة قصيرة.

فقد تغير شكل الملابس عليّ جدًا، كل هذا بفضل البروتين الذي كان يعطيني الطاقة كل يوم لإكمال التمرين، وأتمنى أن أصل في القريب العاجل إلى النتيجة التي طالما تمنيت.

بودرة البروتين ممتازة لعلاج الكثير من الاضطرابات، إلا أنه من الأفضل أن تأكل الكميات المتوازنة من البروتين عوضًا عن ذلك.

  • ماريهان أحمد
  • منذ شهرين
  • كمال الأجسام

اسئلة شائعة

  • هل تعالج بودرة البروتين الأنيميا؟

    لا، بل إن علاج الأنيميا يتم من خلال زيادة نسبة الحديد وليس البروتين.

  • هل يزيد البروتين الوزن؟

    على حسب النظام الغذائي المتبع معه.

  • ما هي أضرار البروتين؟

    يُسبب بعض المشاكل في الكلى والكبد، والجهاز الهضمي، وبه قدرٌ من السعرات.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.