تجربتي مع كريم سترونج فيل

ماريهان أحمد

لجأت إلى بدء تجربتي مع سترونج فيل كريم وسبراي بعد أن عانيت لفترة من الوقت من مشكلة تساقط الشعر، نظرًا لأنه فقد حيويته تمامًا وأصبح خفيف بشكل ملحوظ.

حتى أن أكثر من شخص أخبرني بذلك وسألني عن السبب، وبعد أن بحثت كثيرًا لأعرف حل هذه المشكلة وجدت أن هناك أكثر من سبب يؤدي إلى ضعف الشعر وتعرضه للتساقط، وعبر السطور التالية سوف أخبركم كيف انتهت تجربتي مع منتجات سترونج فيل.

تجربتي مع سترونج فيل كريم وسبراي

تجربتي مع سترونج فيل كريم وسبراي

في البداية لم أكن أعلم بشأن تأثير النظام الغذائي على صحة الشعر، ونظرًا لأنني لا أتغذى جيدًا أصبح شعري تالف ومُرهق تمامًا حتى أنه يتساقط بنسبة كبيرة عند تسريحه، وبعد أن كنت غير مهتمة به على الإطلاق أصبحت أبحث عن أي حلول يُمكنها أن تُخلصني من مشكلة تساقط الشعر.

كنت أعرف أن هناك الكثير من المنتجات لا تُجدي نفعًا بالرغم من ارتفاع سعرها، ونظرًا لأنني لن أقدر على دفع التكاليف الباهظة في هذه الفترة من حياتي للدخول في مرحلة علاج الشعر، بحثت عن منتج يكون سعره في متناول اليد لكن يمنحني النتائج المرجوّة، حتى ولو كان سيستغرق الأمر مدة طويلة.

بحثت كثيرًا وعرفت أن أسباب ضعف الشعر مختلفة ومنها اِتباع نظام غذائي غير صحي، لكن في حال كان السبب مرضي أو وراثي فإن استخدام مثل تلك المنتجات لن يُجدي نفعًا، ونظرًا لأن لا أحد من عائلتي عانى من هذه المشكلة علمت أن السبب وراء ذلك كان اِتباعي النظام الغذائي غير الصحي بالمرة.

وجدت أن هناك عدد كبير من المنتجات المستخدمة لحل هذه المشكلة، لكن سبراي سترونج فيل كان يحظى بأكبر عدد من التجارب الناجحة، فهناك الكثيرين ممن يقولون إنه ليس فقط فعّال في علاج تساقط الشعر، وإنما يمنحه العديد من المميزات الأخرى التي تتمنى أن تحصل عليها أي فتاة.

بعد أن تعرفت على المجموعة الكاملة المتوفرة من العلامة التجارية قررت شراء سبراي وكريم سترونج فيل، وذلك لأنني قرأت بعد التجارب التي تتضمن إمكانية إصابة الشعر بالجفاف في مرحلة العلاج، مما يستدعي استخدام الكريم للحصول على الترطيب المطلوب، ومن هنا بدأت تجربتي مع سترونج فيل كريم وسبراي.

لن أكذب عليكم بشأن توقعاتي في البداية، اعتقدت بأنني لن أحصل على النتيجة التي أتمناها، لكن استخدام سبراي سترونج فيل قد خالف كافة توقعاتي، وذلك بعد أن لاحظت الفرق بين شكل شعري قبل البدء في التجربة وبعد مرور 3 أشهر على استخدامي له، مع مراعاة استخدام الكريم المرطب الذي كان له دور كبير في الحد من جفاف الشعر.

لا يفوتك أيضًا: نقص 3 فيتامينات تسبب تساقط الشعر

تجربتي مع فوائد سبراي سترونج فيل كريم وسبراي

تجربتي مع سترونج فيل كريم وسبراي لم تقتصر على حل مشكلة تساقط الشعر وأنه نهى عليها تمامًا فحسب، بل إنها عادت عليّ بالنفع في عدة أمور تخص الشعر، فأدركت أن مجموعة سترونج فيل تقدم مجموعة من المميزات تجعلها واحدة من أهم منتجات علاج الشعر والعناية به، وجاءت على النحو التالي:

  • تقوية بصيلات الشعر وبالتالي تعزيز صحة فروة الرأس.
  • تعزيز عملية إنبات ونمو الشعر وبالتالي زيادة كثافة الشعر.
  • ظهور الشعر بمظهر لامع بعد تخليصه من الأوساخ المتراكمة عليه نتيجة التعرض للعوامل البيئية الخارجية.
  • علاج تلف الشعر الناتج عن التعرض المفرط لأشعة الشمس.
  • مد الشعر بالقدر المناسب من الترطيب والمواد الغذائية التي يحتاجها لينمو جيدًا.

طريقة استخدام سبراي وكريم سترونج فيل

نجحت تجربتي مع سترونج فيل كريم وسبراي نجاح باهر، لذلك استمريت في استخدامهما سويًا حتى الآن، وأنصح أي شخص يرغب في حل لمشكلة تساقط الشعر استخدام منتجات المجموعة المقدمة من سترونج فيل، على أن يلتزم بطريقة الاستخدام الصحيحة، نظرًا لأن طريقة الاستخدام الخاطئة قد تؤدي إلى نتائج عكسية وتُتلف الشعر.

تتمثل الطريقة الصحيحة في وضع 6 بخات من سبراي سترونج فيل على فروة الرأس والتدليك جيدًا لثلاث دقائق، مع تكرار ذلك مرتين في اليوم الواحد كحد أدنى، ومراعاة عدم وضع المنتج على باقي أجزاء الشعر، تجنبًا لإصابة الشعر بالجفاف الشديد، أمّا الكريم فكنت استخدمه بنفس الطريقة المتبعة لوضع سبراي الشعر.

لا يفوتك أيضًا:  أسباب تساقط الشعر بغزارة وطرق العلاج

تجربتي مع سترونج فيل الجديد للرجال

تجربتي مع سترونج فيل كريم وسبراي

بالرغم من نجاح تجربتي مع استخدام كريم وسبراي سترونج فيل إلا أنني لم أتوقف عن قراءة المزيد من التجارب التي تتحدث عن هذه المنتجات، حتى بدأت أجد بعض التجارب لاستخدام منتجات سترونج فيل للرجال، وكان صاحب التجربة يتحدث قائلًا:

“تساقط الشعر هو مشكلة تواجه كلٍ من النساء والرجال، وبعد أن علمت بشأن تخصيص علامة سترونج فيل مجموعة منتجات خاصة بالرجال قررت خوض تجربتي لعلاج تساقط الشعر ، لكنني ذهبت إلى طبيب مختص أولًا لأتأكد من أن ذلك لا يُشكل أي ضرر عليّ، وأهم ما سألني عنه هو إذا كنت أعاني من أي مشاكل جلدية في فروة الرأس..

وعندما أخبرته بأنه ليس لديّ أخبرني بأن استخدام هذه المجموعة لن يُشكل أي خطورة عليّ، لذا بدأت باستخدام سبراي الشعر مع الكريم والشامبو أيضًا، علمًا بأنني اتبعت الطريقة الصحيحة لاستخدامه وهي غسل الشعر أولًا بالماء، ثم وضع الشامبو وتدليك الشعر به لمدة 3 دقائق، ثم شطف الشعر، وتكرار هذه الطريقة مرتين في الأسبوع الواحد..

بالرغم من ملاحظة الفرق من الشهر الأول لخوض تجربتي مع سترونج فيل كريم وسبراي، إلا أنني استمريت في استخدام المنتجات لمدة 4 أشهر، وعلمت أن ذلك هو القرار الصحيح بعدما أصبح شعري أكثر صحة ولمعان، وذلك بفضل ما يحتوي عليه سبراي الشعر المقدم من سترونج فيل”.

لا يفوتك أيضًا:  علاج تساقط الشعر الشديد بالأعشاب

مكونات سترونج فيل سبراي للشعر

قبل أن أبدأ تجربتي مع سترونج فيل كريم وسبراي بحثت كثيرًا لمعرفة مكونات كلٍ منهما، لأتأكد من أنه ليس هناك أي مواد يُمكنها إلحاق الضرر بشعري بدلًا من معالجته، حتى توصلت إلى أن مكونات سبراي الشعر تتمثل فيما يلي:

المكوّن فائدة المكوّن
مستخلصات الأعشاب الطبيعية، مثل مستخلص الشاي الأخضر ، والجينسينج. تمتلئ بمضادات الأكسدة التي تقاوم الخلايا الحرة المُسببة تلف بصيلات الشعر.
مادة الكافيين. تعزيز عملية نمو الشعر من خلال تنشيط الدورة الدموية.
الزيوت الطبيعية، مثل زيت الزيتون، والجوجوبا، والجرجير، والأرجان، وجنين القمح. ترطيب الشعر وتعزيز تغذيته بالفيتامينات الضرورية.
السيليكون السائل. منع سد مسام الشعر ومنحه مظهر لامع، مع العلم بأنه لا يتراكم على الشعر بل يذوب في الماء بسهولة.
الكرياتين والبروتين. من أهم المواد الضرورية لبناء وتركيب الشعر.
مادة البانثينول. منح الشعر الترطيب الكافي.
فايبر هانس، وGp4g. تعزيز تغذية بصيلات الشعر وتجديدها من خلال تحفيز الدورة الدموية للوصول إليها.
فيتامين E . جعل الشعر أقوى لمقاومة عوامل التلف المختلفة، وحمايته منها.

تساقُط الشعر هو أحد أبرز المشاكل التي تواجه شريحة كبيرة من الأشخاص حول العالم، لذا عندما نجد حل فعّال لا يؤثر علينا بشكل سلبي يجب أن ننتظم في استخدامُه للحصول على النتائج المرغوبة.