قصة مسلسل المائة The 100 للنجمة اليزا تايلور

مريان مايكل

تعرف على قصة مسلسل المائة The 100 عبر موقع محتوى، حيث أنه مسلسل تليفزيونى درامى أمريكى يصنف على أنه مسلسل خيال علمى، به الكثير من الأحداث المشوقة والمثيرة.

مسلسل المائة The 100

حقق مسلسل المائة The 100 نجاحا جماهيريا كبيرا حيث أنه مسلسل خيال علمى مع غموض وتشويق وإثارة، تم عرضه لأول مرة على قناة CW في 19 مارس عام 2014، المسلسل يضم الكثير من النجوم الذين لديهم جمهور كبير.

مسلسل المائة The 100 بطولة اليزا تايلور في دور كلارك جرفن، بيج توركو في دور دكتورة آبجايل “آبي”جرفن، توماس ماكدونل في دور فن كولنز، ايلاي غوري في دور ويلز جاها

بوب مورلي في دور بيلامي بلايك، أدينا بورتر، مارى افجيروبولوس في دور اوكتافيا بلايك، كيلي هو في دور كالي “سيسي”كارتويغ

كريستوفر لاركن في دور مونتي غرين، ديفون بوستيك في دور جاسبر غرين، ازايا واشنطن فىدور ثيلينيوس جاها، هنري إيان كوسيك في دور ماركوس كاين، ليندزي مورغان في دور ريفين ريس، ريكي ويتل في دور لنكولن، ريتشموند هارمون في دور مورفي .

مسلسل المائة The 100

قصة مسلسل المائة The 100

يسلط هذا العمل الضوء على نهاية العالم و ما بعدها حيث يحكي حياة مجموعة من الشباب اختيروا للرجوع لكوكب الأرض وذلك بعد حدوث كثير من الدمار عليها كما يتناول أيضا قصة ولادة هؤلاء الشباب.

وتدور الأحداث بعد ٩٧ عام من حرب نووية مدمرة نجحت في القضاء على كل معالم كوكب الأرض ، بينما تمكن الذي استطاعوا النجاة من هذه الكارثة من العيش على متن عدد من السفن الفضائية التي دارت حول الأرض ويبلغ عددهم تحديدا 12 سفينة .

ومن ثم تكونت محطة فضائية واحدة تسمى ”ذا آرك ”قام بالعيش على متنها ما يقارب ٢٤٠٠ شخص ، وبسبب قلة الموارد كانت العقوبة للمجرمين تتمثل في القذف إلى الفضاء بعيدا عن هذه المحطة .

وذلك باستثناء من تبلغ أعمارهم تحت الثامنة عشر ، ولكن عندما فشلت كل أنظمة الحياة على هذه المحطة فكروا في إرسال 100 شاب إلى سطح الأرض قرب مدينة واشنطن وذلك حتى يستطيعوا التأكد من أن الأرض تصلح للعيش عليها مرة آخري أم لا تصلح ، وذلك استنادا على برنامج أطلقوا عليه اسم المئة.

وتمكن هؤلاء الشباب من الوصول إلى كوكب بدائي وذلك من أجل التوصل من خلال إلى أغذية ، والبعض الأخر من الشباب تتعثر رحلة الوصول بهم إلى تلك الوجهة المقصودة حيث وصلوا إلى مكان بعيدا جدا عن المحدد وسرعان ما يكتشفوا أن هناك عديد من البشر قد تمكنوا من النجاة بحياتهم .

بعد كل التدميرات التي أصابت كوكب الأرض وانقسموا هؤلاء الناجون إلى عدة مجموعات الأولى أطلق عليها اسم الأرضيون والأخرى تسمى ( ريبيرز ) وهي التي تحول البشر فيها إلى آكلي لحوم البشر ، ومجموعة آخري من رجال الجبل تمكنوا من العزلة وذلك قبل اندلاع الحرب مما آدي إلى عدم إصابتهم بأي ضرر .

يتبقى من الناجيين هؤلاء حوالى ٤٨ شخص وينتقلوا إلى ماونت ويذر ليكتشفوا هناك أن الطاقم الطبي يقوم باستخراج النخاع العظمي لطاقم المئة والأرضيون وذلك رغبة منهم في مساعدتهم على مقاومة تلك الإشاعات التي يتعرضون لها ومن ثم القدرة على العيش على كوكب الأرض

وبعد أن بدأ عدد طاقم المئة يقل لاقى المتبقين أن الحل يكمن في الاتحاد مع الأرضيون وسرعان ما كونوا معسكر أطلق عليه جاها .

ثم يظهر بعد ذلك شخصية تدعى آلي وهي تتميز بذكاء اصطناعي والتي كانت هي السبب في الأساس من قيام تلك الحرب التي على إثرها تم تدمير كوكب الأرض ثم تقوم بالتأثير على عدد من شخصيات المعسكر وذلك من خلال بلعهم رقاقة إلكترونية ومن ثم يتغير اسم المعسكر من جاها إلى أركايديا .

وتتكون عدد من القبائل كل قبيلة منها تحكمها قوانينها الخاصة وعلى إثر كل هذه الأحداث تبدأ الحروب من أجل الحياة وتتوالى الأحداث بعد ذلك بعدد من المفاجئات الغير متوقعة بشكل مؤثر وجذاب، ومن ثم تبقى الأحداث مفتوحة على مصرعيها لتستقبل موسم جديد من هذه السلسة وهو الموسم الخامس .

مسلسل المائة The 100

معلومات عن اليزا تايلور

اليزا تايلور ممثلة أسترالية من مواليد 24 أكتوبر، 1989، والدتها مصممة فوتوغرافية كوميدي ووالدها كان يمتلك مقهى في ملبورن، قدمت العديد من الأعمال منها المصبغة، 6 بلوتس، باتريك، طبيعي، طائرات، رجل نوفمبر.

شاركت في العديد من المسلسلات منها: جزر القراصنة، جيران، بلو هيليرز، جيران، العجلة، افتر ايفيكتس، سيتي هوميسايد، رابحون و خاسرون، بروس، هوزات! كيري باكرس وار، السيد والسيدة جريمة، المئة.

معلومات عن بيج توركو

بيج توركو مُمثلة أمريكية من مواليد 17 مايو، 1965، ولدت في سبرينغفيلد، والدها ديفيد فينسنت توركو ووالدتها جويس جين، رست المسرح في جامعة كونيتيكت، تزوجت من الممثل جيسون أومارا ولديها طفل واحد.

شاركت في بطولة العديد من الأفلام منها: سلاحف النينجا 2: المستقنع السري، سلاحف النينجا 3، الذي لا يقهر، خطة اللعب، زوج الأم، وقدمت الكثير من المسلسلات منها: القانون والنظام: الوحدة الخاصة للضحايا، بيرسون أوف إنترست، إن سي آي إس.

شاركنا برأيك في مسلسل المائة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *