أحدث صور الفنانة سوزان نجم الدين

سوزان نجم الدين 2018 الممثلة السورية سوزان نجم الدين هى واحدة من أهم ممثلات سوريا والتى تتمتع بالجمال الساحر الخلاب وهى تعد من أجمل ممثلات الوطن العربى  وهى تتميز بأدائها الدرامى الرائع حيث أنها ولدت فى عام 1973 وتحديدا فى يوم الرابع والعشرون من نوفمبر فى سوريا من أب عضو مجلس الشعب فى مصر ثم فى سوريا وأم شاعرة وعضو فى اتحاد الكتاب العرب وقد درست فى جامعة الهندسة واختصت فى فن العمارة ومن ثم دخلت إلى عالم الفن.

تزوجت الفنانة سوزان نجم الدین من رجل الأعمال السورى سراج الدين الأتاسى فى عام 1995 وأنجبت منه أربعة أولاد وهما سهير وسارة وحيان وحازم.

بداية الفنانة سوزان نجم الدین فى مجال الفن


بدأت الفنانة سوزان نجم الدين مسيرتها الفنية فى عالم الفن عندما عملت كراقصة باليه وهى فى السنة الأولى فى الجامعة وبعدها شاركت فى عدة مسرحيات وشاركت من خلالهما فى عدة مهرجانات عربية وبعدها قامت بالمشاركة فى مسلسل كهف المغارب مع الفنانة منى واصف وسلوم حداد ورشيد عباس ومن إخراج غسان جبري ومن ثم توالت أعمالها الفنية.

مسلسلات الفنانة سوزان نجم الدین


قامت الفنانة سوزان نجم الدين بعمل عدة مسلسلات مميزة ورائعة منها مسلسل الدخيلة مع الفنان جهاد سعد ومن إخراج أسعد عيد ومسلسل سماح ومن إخراج سالم الكردى وغدا الزمان مع رشيد عساف ومن إخراج سالم الكردى.
كما قدمت أيضا مسلسل نهاية رجل شجاع مع الممثل أيمن زيدان ومن إخراج نجدة إسماعيل أنزور ومسلسل خان الحرير مع الفنان جمال سليمان ومن إخراج هيثم حقى وأيضا مسلسل الثريا للمخرج هيثم حقى وطيور الشوق مع الفنان عبد الرحمن آل رشي ومن إخراج أيمن زيدان.


وأيضا شاركت فى مسلسل الملاك الثائر ونقطة نظام وحكايات من التاريخ مع باسم كوسا ومن إخراج شكيب غنام وأخوة التراب للمخرج نجدة إسماعيل أنزور وصلاح الدين الأيوبي مع الفنان جمال سليمان ومن إخراج حاتم على وأيضا مسلسل أبو زيد الهلالي مع سلوم حداد وسامر المصرى ومن إخراج باسل الخطيب.
كما أنها قامت بعمل مسلسل الظاهر بيبرس والحجاج وخالد بن الوليد وملوك الطوائف والفاروق والكواسر وأيضا مسلسل شوق مع باسم ياخور ومنى واصف ومن إخراج رشا شربتجى والطوق مع أيمن زيدان ومن إخراج محمد بدرخان وقلوب دافئة رشيد عباس وعباس النورى وللمخرج بسام الملا.


وأيضا قدمت مسلسل الدرب الشائك مع أيمن زيدان وللمخرج سمير حسين ومسلسل أمهات وحنين مع أيمن زيدان والهاربة ومذكرات سيئة السمعة وفرصة العمر مع عباس النورى وجوز الست مع أيمن زيدان وامرأة من رماد للمخرج نجدة إسماعيل أنزور.

صور الفنانة سوزان نجم الدین

نقدم لكم من خلال موقع محتوى أحدث صور الفنانة سوزان نجم الدین 2018 وكفرات فيس بوك سوزان نجم الدين وخلفيات سوزان نجم الدين كما نعرض لكم مجموعة من أجمل صور لها التى انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى وعلى حسابها الرسمى على انستجرام وهى فى أحدث إطلالتها.

  • نسمة أحمد البهنسى
  • منذ 5 سنوات
  • صور المشاهير

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.