صفات الأبراج النارية بالكامل

أ / جرمين خيرت فهيم

صفات الأبراج النارية بالكامل 2024 تضم مجموعة الأبراج النارية كلاً من أبراج “الأسد، الحمل، القوس”وتشترك الأبراج النارية في عدة صفات يأتي من أهمها الاندفاع والحماس والنشاط والجرأة والشجاعة كما يمتلك أصحاب الأبراج النارية شخصية طموحة تصر على تحقيق أهدافها .

صفات الأبراج النارية بالكامل

يتمتعون بشخصية قيادية تهوى التحكم والسيطرة ويجيد أصحاب الأبراج النارية التواصل الجيد مع الأخرين نظراً لشخصيتهم الاجتماعية التي تفضل البروز والظهور، ويعيب أصحاب الأبراج النارية عصابيتهم الزائدة فهم أشخاص غالباً ما تتحكم العصبية في كثير من تصرفاتهم وتسبب لهم الكثير من المشاكل كما يتسمون الاندفاع والتسرع في الحكم ويمتلك بعض أصحاب الأبراج النارية شخصية أنانية ومغرورة.

برج الحمل

يتسم مواليد برج الحمل 2024 بالحماس والتسرع كما أنهم أصحاب شخصية قوية وواثقة بالنفس ويسيطر كوكب المريخ على برج الحمل ويمنح أصحابه النشاط والحماس والإرادة القوية ويهوى أصحاب برج الحمل القيام بالأنشطة.

والأعمال التي تتطلب قدر من التحدي والمنافسة الشريفة التي لا ترتضي استخدام الوسائل والطرق الملتوية كما أنهم يعشقون المغامرة .

ومن الشائع عن أصحاب برج الحمل حبهم للعدل والمساواة وسعيهم خلف الحقيقية ويعيب أصحاب برج الحمل العصبية الزائدة والتفكير المستمر في المستقبل وأعباء صراحتهم الزائدة التي قد تتسبب في جرح الأخرين والديكتاتورية والتمسك بالرأي وعدم تقبل النقد وتؤثر الحساسية الزائدة على مواليد برج الحمل وتجعلهم أكثر انفعال وتأثر بالأحداث المختلفة كما يمتلكون مزاج متقلب وشخصية متهورة ومندفعة.

شاهد أيضًا:  أهم صفات برج الجوزاء السلبية والايجابية للرجل والانثي

برج الأسد

يتمتع مواليد برج الأسد بجاذبية وحضور طاغي فهم أشخاص ملفتين للانتباه بشكل كبير ويمتلكون ثقة عالية بالنفس قد تصل إلى حد الغرور كما أنهم أشخاص إيجابين ومحبين للغير ويجيد أصحاب برج الأسد القيام بالأعمال القيادية وينجحون في المناصب العليا نظراً لشخصيتهم القيادية والدبلوماسية فهم يعرفون جيداً طرق ووسائل التواصل والإقناع كما يتمتع مواليد برج الأسد بشخصية مسؤولة تجيد القيام بالأعمال والمهام الصعبة .

حيث يمكن الاعتماد عليهم والوثوق بهم ويتميزون بحب الخير وتقديم المساعدة للغير، ويعيب أصحاب برج الأسد غرورهم الزائد وعدم تقبلهم للانتقاد أو النصيحة حيث يعتقدون بأنهم الأفضل في كل شيء.

كذلك لا يتقبلون وجهات النظر الأخرى وخاصة في مجال العمل ويصرون على تحقيق وجهات نظرهم وعندما يتعرض مولود الأسد للأذى أو الضرر يتحول إلى شخص عدائي لا يمكن لأحد مواجهته أو السيطرة على ردة فعله وأحيانا ما يتسم أصحاب برج الأسد بالكسل والتردد وهو ما يضيع عليهم بعض الفرص الهامة التي تمكنهم من النجاح والتقدم.

اقرأ أيضًا:  أسماء وصفات الأبراج الترابية

برج القوس

يمتلك أصحاب برج القوس شخصية نشيطة وعفوية فهم أشخاص يمتلكون جانب كبير من المرح ويتعاملون مع الأمور ببساطة وعفوية ويحبون الاستكشاف والتوصل إلى الأشياء الجديدة.

ويميل أصحاب برج القوس إلى التجدد والتغير المستمر فهم أشخاص محبين للموضة والتكنولوجيا ويعد الطموح سمة أساسية تميز مولود القوس فهو شخص لا يستسلم بسهولة.

كما أنه شخص متفائل ويمتلك طاقة إيجابية كبيرة لذك فهو صديق جيد يشارك أصدقائه همومهم ومشاكلهم ويكون خير عون لهم ويقدم التضحيات الكبيرة من أجل من يحب دون انتظار المقابل .

ويحب أصحاب القوس الأشخاص المفكرين الذين يمتلكون رؤية خاصة بهم، وعلى عكس الأبراج النارية الأخرى ”الأسد، الحمل”يتسم أصحاب برج القوس بالمرونة في التعامل مع الأخرين ويتقبلون وجهات النظر الأخرى.

ولا يصرون على فرض أراءهم ووجهة نظرهم بالقوة، ويعيب أصحاب برج القوس الاندفاع والتسرع في الحكم على الأمور والعصبية أحياناً وعدم الإيفاء بالوعود والتشتت والحيرة عند اتخاذ القرارات وعدم القدرة على التعبير عن المشاعر أحياناً.

أ / جرمين خيرت فهيم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *