موقع نايس ياوي الرابط الجديد 2024 Nice.yaoii

ماريهان أحمد

الرابط الجديد لموقع نايس ياوي يُعد مطلبًا أساسيًا لكافة محبي الأنمي حول العالم، حيث يتغير الرابط على الدوام بسبب الإغلاق المتكرر له، وإذا كنت تحب الأعمال غير العربية ولست بارعًا بما فيه الكفاية في اليابانية فيجب عليك تجربة هذا الموقع الذي نتيح لك رابط الدخول إليه تاليًا.

موقع نايس ياوي الرابط الجديد

يتعرض موقع ناس ياوي على الدوام للإغلاق، الأمر راجع لكونه لا يراعي حقوق الملكية للأفلام التي يعرضها، هذا في سبيل نشر كل الأفلام الجديدة فور نزولها.

ويمكنك الدخول إلى الموقع من الرابط: forumcommunity.net .

طريقة الدخول إلى نايس ياوي من السعودية

الدخول إلى ناس ياوي يتطلب منك بعض الخطوات في البداية، فالأمر ليس متاحًا بشكل مفتوح إذا ما تم الولوج إلى الرابط الجديد لموقع نايس ياوي، لذا اتبع الضوابط التالية:

موقع نايس ياوي الرابط الجديد

  1. عليك أن تدخل إلى المنتدى من خلال vpn .
  2. يجب تحميل extension، وحدد منه أمر تجاوز المواقع المحظورة.
  3. في حال فتح الموقع لديك لا تقُم بإغلاقُه من المتصفح تحسبًا في حال تغير الرابط.

ما هي مميزات ناس ياوي؟

موقع نايس ياوي الرابط الجديد

إن هذا الموقع مميز بحقّ، حيث يُحمل عليه كافة الأعمال التي لا يمكنك الحصول عليها في أي موقع آخر باشتراك باهظ، إضافة إلى أنه يتيح غرفة للدردشة، والتي يمكنك التحدث بها مع أشخاص لديهم نفس اهتماماتك.

لا يفوتك أيضًا:  تحميل انمي سلاير للايفون 

ما هي عيوب ناس ياوي؟

إن هذا الموقع يعرض الأنمي دون أية رقابة، الأمر الذي يجعلك ترى مشاهد خادشة، والبعض منها عنيف، ولا يوجد أي تنقية حتى لمشاهد الشواذ

الأمر الذي يجعله غير مناسبًا أبدًا لمن هم دون الثامنة عشرة، كما أن حقوق الملكية أمرٌ لا نهرب منه، بل نحترمه، فهذا الانتهاك يقع تحت بند السرقة التي لا تصح.

لا يفوتك أيضًا:  تصنيفات الانمي ومعانيها

موقع نايس ياوي من المواقع ذات المحتوى المتنوع جدًا، إلا أنه كثير الغلق والتغيير في رابط الدخول، وتحتاج لبعض الاحتياطات حتى تتمكن من فتحه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *