موقع نايس ياوي الرابط الجديد 2023 Nice.yaoii

الرابط الجديد لموقع نايس ياوي يُعد مطلبًا أساسيًا لكافة محبي الأنمي حول العالم، حيث يتغير الرابط على الدوام بسبب الإغلاق المتكرر له، وإذا كنت تحب الأعمال غير العربية ولست بارعًا بما فيه الكفاية في اليابانية فيجب عليك تجربة هذا الموقع الذي نتيح لك رابط الدخول إليه تاليًا.

موقع نايس ياوي الرابط الجديد

موقع نايس ياوي الرابط الجديد

يتعرض موقع ناس ياوي على الدوام للإغلاق، الأمر راجع لكونه لا يراعي حقوق الملكية للأفلام التي يعرضها، هذا في سبيل نشر كل الأفلام الجديدة فور نزولها، ويمكنك الدخول إلى الموقع من خلال هذا الرابط: nicelove0.forumcommunity.net .

لا يفوتك أيضًا:  تصنيفات الانمي ومعانيها

طريقة الدخول إلى نايس ياوي من السعودية

الدخول إلى ناس ياوي يتطلب منك بعض الخطوات في البداية، فالأمر ليس متاحًا بشكل مفتوح إذا ما تم الولوج إلى الرابط الجديد لموقع نايس ياوي، لذا اتبع الضوابط التالية:

  1. عليك أن تدخل إلى المنتدى من خلال vpn.
  2. يجب تحميل extension، وحدد منه أمر تجاوز المواقع المحظورة.
  3. في حال فتح الموقع لديك لا تقُم بإغلاقُه من المتصفح تحسبًا في حال تغير الرابط.

ما هي مميزات ناس ياوي؟

موقع نايس ياوي الرابط الجديد

إن هذا الموقع مميز بحقّ، حيث يُحمل عليه كافة الأعمال التي لا يمكنك الحصول عليها في أي موقع آخر باشتراك باهظ، إضافة إلى أنه يتيح غرفة للدردشة، والتي يمكنك التحدث بها مع أشخاص لديهم نفس اهتماماتك.

لا يفوتك أيضًا:  تحميل انمي سلاير للايفون 

ما هي عيوب ناس ياوي؟

إن هذا الموقع يعرض الأنمي دون أية رقابة، الأمر الذي يجعلك ترى مشاهد خادشة، والبعض منها عنيف، ولا يوجد أي تنقية حتى لمشاهد الشواذ، الأمر الذي يجعله غير مناسبًا أبدًا لمن هم دون الثامنة عشرة، كما أن حقوق الملكية أمرٌ لا نهرب منه، بل نحترمه، فهذا الانتهاك يقع تحت بند السرقة التي لا تصح.

موقع نايس ياوي من المواقع ذات المحتوى المتنوع جدًا، إلا أنه كثير الغلق والتغيير في رابط الدخول، وتحتاج لبعض الاحتياطات حتى تتمكن من فتحه.

  • ماريهان أحمد
  • منذ شهر واحد
  • إنترنت

اسئلة شائعة

  • ما هي مسلسلات الأنمي التي يعرضها ناس ياوي؟

    فوجوشي، وديث نوت.

  • هل يعرض ناس ياوي المانجا؟

    بالطبع.

  • هل يعرض ناس ياوي ون بيس؟

    نعم، وتشكيلة أخرى كبيرة كذلك.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.