التخطي إلى المحتوى

صفات الأبراج الهوائية بالتفصيل 2020 تضم مجموعة الأبراج الهوائية ابراج ” الميزان، الدلو، الجوزاء” ويتصف أصحاب الأبراج الهوائية بالإزدواجية الشديدة والمزاج المتقلب ويرجع ذلك إلى طبيعتهم الهوائية كما أنهم أشخاص يتسمون بالمرح ودائماً ما يبحثون عن السعادة والحب ويميل أصحاب الأبراج الهوائية إلى الدخول في عدة علاقات فهم أشخاص اجتماعيين يجيدون التواصل والتفاهم بشكل جيد مع الآخرين .

ويستطيعون التصدي للمشاكل ومواجهة الصعوبات، ويميل أصحاب الأبراج الهوائية إلى الاحتكام إلى العقل في الحكم على المواقف والأحداث فهم أصحاب رؤية واضحة ويميلون إلى إحداث التوازن في كل شيء ويتميز أصحاب الأبراج الهوائية بالإبداع والإبتكار يمتلكون مواهب متعددة ويحبون الاستقلال ويسعون خلف الحرية ولا يحبون الخضوع للقيود وسرعان ما يملون من العلاقات التقليدية ويبحثون عن المغامرة والاستمتاع، ونستعرض من خلال السطور التالية أبرز صفات الأبراج الهوائية ” الميزان، الدلو، الجوزاء”.

برج الجوزاء

يمتلك أصحاب برج الجوزاء ذكاء حاد فهم أكثر الأشخاص ذكاء وفطنة كما يهتمون بالمعرفة فهم دائمين البحث والإطلاع على الأشياء الجديدة ولا تقف أمامهم القيود لإستكشاف الأشياء الجديدة ويتمتع مواليد برج الجوزاء بشخصية جذابة تكون محور الاهتمام الأول في التجمعات والمناسبات .

ويؤثر حب أصحاب الجوزاء للحرية والانطلاق على صعوبة قيامهم بالأعمال التقليدية والروتينية وعاطفياً يبحث مولود الجوزاء عن الأمان والاستقرار في العلاقة مع الشريك.

ويعيب أصحاب برج الجوزاء التسرع وعدم التأني في اتخاذ القرارات و يتسمون بضعف الإرادة والكسل ويمتلكون مزاج متقلب يتغير من وقت إلى أخر وهو ما يؤدي إلى عدم إستكمال الأعمال التي قاموا بالبدء فيها فهم أشخاص يتسمون بالتشتت وفقدان القدرة على التركيز أحياناً ويتعامل أصحاب برج الجوزاء مع الأمور بشيء من السطحية.

برج الميزان

اسرار برج الميزان 2020 يمتلك أصحاب برج الميزان شخصية مثالية تميل إلى تحقيق التوازن دائماً ويتعاملون مع المشاكل بشيء من الحكمة والعقلانية فهم أشخاص يميلون إلى إحداث التكامل بين العقل والقلب ويتسمون بالأناقة والجاذبية والجمال ويمتلك أصحاب برج الميزان شخصية أجتماعية تجيد التواصل والتفاهم جيداً مع الآخرين .

ويتمتعون بأسلوب راقي ودبلوماسي يمكنهم من الأقناع والتأثير في الأخرين ويعد العدل والمساواة والحق أشياء أساسية يهتم بتحقيقها أصحاب برج الميزان كما يكرهون العنف والقسوة بكل أشكالها، ويعيب أصحاب برج الميزان الأزدواجية وتقلب المزاج وتعدد العلاقات العاطفية كما يتسمون بالتردد والحيرة والبطء في اتخاذ القرارات وهو ما يضيع عليهم الكثير من الفرص ويسعى مولود الميزان إلى تحقيق أهدافه بكل الطرق والوسائل المشروعة وغير المشروعة وقد يستخدمون المجاملة والخداع أحياناً من أجل تحقيق مصلحتهم.

برج الدلو

يمتلك أصحاب برج الدلو 2020 شخصية معقدة من الصعب فهمها فعلى الرغم من التلقائية والبساطة التي يتمتعون بها إلا أنهم لا يظهرون ما بداخلهم بسهولة كما أنهم أشخاص يمتلكون أنسانية كبيرة ولا يترددون في تقديم يد العون والمساعدة إلى الأخرين ويعد أصحاب برج الدلو من أكثر الأشخاص الاجتماعيين الذين يمتلكون شبكة كبيرة من العلاقات كما يتمتعون بقدر كبير من الأنفتاح فهم أشخاص يرفضون الأشياء القديمة والتقليدية .

ويحبون كل ما هو جديد ومتقدم ولا تقف الظروف المجتمعية أماما مولود برج الدلو فهو إنسان مجتهد وطموح ويسعى دائماً إلى تحقيق أهدافه وطموحاته يتسم بالإبداع والابتكار كما أنه مخلوق متعدد المواهب.

ويتميز مواليد برج الدلو بشخصية محبوبة وودودة تكون محور الأهتمام بين الأصدقاء كما يتسمون بالحساسية فهم أشخاص لا يتقبلون الأهانة أو الإيذاء ويعيب مواليد الدلو العصبية وخاصة عندما يتعرضون للنقد وخسائر الأبراج الهوائية يتسم مواليد الدلو المزاجية والتقلب وتختلف ردة أفعالهم من وقت لأخر وهو ما يسبب لهم بعض المشاكل والتوترات مع المحيطين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *