تجربتي مع الدكتور الحسن النعمي

ماريهان أحمد

تجربتي مع الدكتور الحسن النعمي واحدة من أكثر التجارب الفعالة التي مرت في حياتي، حيث إنني كنت أعاني من السمنة لسنوات عديدة، وبفضل تعاملي مع الدكتور الحسن حصلت على النتائج الفعالة في التخلص منها خلال فترة قليلة .

تجربتي مع الدكتور الحسن النعمي

تجربتي مع الدكتور الحسن النعمي

كنت أعاني سنوات عديدة من السمنة المُفرطة، ومع الولادة والحمل قد وصل وزني لأكثر من 123 كيلو جرام، الأمر الذي جعلني أعاني من مشاكل صحية كثيرة أثرت على نفسيتي بشكل سيء للغاية، أصبحت غير قادرة على الحركة بشكل طبيعي، ولا أُدي الأنشطة والمهام اليومية بطريقة طبيعية.

الأمر توصل إلى أنني غير قادرة على خدمة أطفالي، وبالتالي أصبحتُ عبأ على كُل من حولي، ناهيك عن تعرُضي للكثير من مواقف التنمر التي كانت تجعلني أبكي أيام وليالي، على الرغم أنني لم أستسلم لهذا الوضع، فقد تناولت الكثير من الأدوية التي تُساعد على التخلُص من الدهون الزائدة في الجسم.

لكن ازداد الأمر سوءً لأن هذه الأدوية لها آثار جانبية تؤثر على الجسم وبالتالي أُصيبت بأعراض أخرى، كما لجأت إلى الوصفات الطبيعية حيث نصحني بها أحد الأصدقاء، كونها طريقة آمنة خالية من الآثار الجانبية الضارة، وعلى الرغم من كون هذا صحيح، إلا أنها تحتاج لوقت ومجهود كبير للحصول على النتائج الفعالة، وبالتالي لم تكن من النتائج الجيدة بالنسبة لي.

استمريت على ذلك ودخلت في نوبة من الاكتئاب لكوني غير قادرة على خسارة الوزن الزائد في جسمي، إلى أن توصلت للدكتور الحسن النعمي، وهو واحد من أفضل الأطباء المتواجدين في المملكة مُتخصص في التخلص من السمنة بأشكال وطرق عديدة مناسبة إلى الحالة الصحية للمريض.

بالإضافة إلى كونه استشاري لجراحة الجهاز الهضمي والأورام، كما يمتلك مستشفى خاص به؛ وذلك ما جعله من أشهر الأطباء في المملكة، وعندما ذهبت إليه وقام بتشخيص حالتي الصحية، أخبرني أن الطريقة الصحيحة لأتخلص من السمنة الزائدة هي عملية تكميم المعدة والتي عادةً ما يجريها باستخدام المنظار.

أخذ يطمئنني بأن هذه الحالة بسيطة، وأن العملية ليست صعبة أو مؤلمة، ولكنها الحل الأمثل للتخلص من السمنة، وبالفعل أجريت العملية، وخسرت أكثر من 50 كيلو جرام من وزني خلال فترة زمنية أقل من تسعة أشهر.

لذا أنصح كل من يعاني من السمنة الزائدة في المملكة بالتوجه إلى الدكتور الحسن النعمي؛ لكونه من أعظم الأطباء في هذا المجال، فقد جعلني قادرة على الحركة من جديد واستعدت كافة لياقتي البدنية.

لا يفوتك أيضًا:  عنوان ورقم مستشفى البرج الطبي بالدمام

تجربتي مع مستشفى الدكتور الحسن النعمي التخصصي بالدمام

تعد السمنة المفرطة واحدة من أشهر الأسباب التي تؤدي إلى زيادة خطر الإصابة بمرض السكري، وفي حالة زيادتها بشكل أكبر من المعدل الطبيعي في الجسم فقد تتسبب في زيادة خطر الوفاة بمرض السكري من النوع الثاني.

عندما علِمت هذا الأمر شعرتُ بالخوف والقلق الشديد، فهل يُمكن أن أُصيب بهذا المرض حد الوفاة أو بتر قدمي؟ لذا اتجهت إلى اِتباع العديد من الأنظمة الغذائية الفعالة ولكنها لم تُبدي معي نفعًا إلى أن سمعت إحدى المرات لمُداخلة هاتفية مع إحدى النساء تحكيها تجربتها في التخلص من السمنة مُكررة حديثها عن الدكتور الحسن النعمي.

اتجهت إلى البحث عمن هو هذا الدكتور، حتى علِمت تجاربه الناجحة مع الكثير من النساء، حتى بدأت تجربتي مع الدكتور الحسن النعمي الشخصية، وها أنا الآن بعد إجراء عملية بالون المعدة واتباع النظام الجيد لحالتي تمكنت من خسارة 50 كيلو بعد أن كُنت 110 كيلو.

كانت تجربتي في مستشفى الدكتور حسن النعمي التي أنشأها عام 2019 بعد أن اتخذ قرار التوقف عن العمل في المستشفيات الحكومية والخاصة، وحرص على توفير الكثير من التخصصات في المستشفى ليُلبي كافة الاحتياجات للمرضى في المنطقة.

كما حرص على أن تكون الأسعار مناسبة إلى الكثير من الفئات المختلفة في المملكة، ويعود السعر في الأساس إلى الكثير من العوامل المختلفة والتي من بينها:

  • القسم الذي يحصل منه المريض على الخدمات الطبية.
  • نوع الخدمات التي يحصل عليها الطبيب سواء كانت جراحة أو استشارة.
  • مدة صعوبة العملية الجراحية.

لذا أنصح كافة الفتيات ممن تعانين من السمنة الزائدة بالتوجه إلى الدكتور في المستشفى لإجراء الفحوصات اللازمة للتأكد من الحالة الصحية أولًا ثم اِتباع البروتوكول الجيد والحصول على السجم الرشيق والممشوق.

مجمع الدكتور حسن النعمي

تجربتي مع الدكتور الحسن النعمي

مررت بتجربتي مع الدكتور حسن النعمي داخل المُجمع الخاص به والذي يتواجد في عنوان: “شارع عثمان بن عفان، البادية، داخل الدمام، السعودية”، ويستمر العمل داخل المجمع طوال أيام الأسبوع على مدار 24 ساعة، وفي حالة الرغبة للاستفسار يُمكن الاتصال على رقم 920024426، فيحتوي المجمع على العديد من التخصصات المختلفة والتي من بينها:

  • قسم خاص لعمليات تكميم المعدة بالمنظار للتخلص من السمنة المفرطة.
  • تثبيت بالون داخل المعدة، وتساعد على شغل حيز كبير من المعدة وبالتالي الحصول على كمية أقل من الطعام، والشعور بالشبع لفترات طويلة.
  • قسم خاص لعلاج مشكلات تكيس المبايض، والتي عادةً ما تنتج بسبب اضطرابات الدورة الشهرية، والإصابة بزيادة نسبة السكر في الدم.
  • عمليات تحويل المسار في المعدة للتخلص من الوزن الزائد

نظرًا لكون مجمع الدكتور حسن النعمي يحتوي على العديد من التخصصات المختلفة أصبح من أهم الأماكن التي تساعد على علاج مشكلات الوزن الزائد بشكل فعال وبأفضل الأسعار وخلال فترة زمنية قصيرة.

لا يفوتك أيضًا:  عنوان ورقم مستشفى الدمام المركزي

تخصص الدكتور الحسن النعمي

تجربتي مع الدكتور الحسن النعمي للتخلص من السمنة ليست هي الوحيدة تخصُصه، حيث إنه أحد أمهر وأفضل وأشهر الأطباء في المملكة والخليج العربي، وهذا يرجع لإتمام دراسته في عدة تخصصات، يُمكن إجمالها فيما يلي:

  • جراحات السمنة.
  • الجراحات السرطانية والخاصة بالأورام.
  • جراحات المناظير.
  • جراحات الجهاز الهضمي.
  • الجراحات العامة.

المناصب التي تقلدها الدكتور الحسن النعمي

كما ذكرنا من قبل أن الدكتور حسن النعمي الآن يعمل في المستشفى الخاص به، ولكنه قبل ذلك تقلد الكثير من المناصب الهامة في المجال الطبي، والتي من بينها ما يلي:

دراسة الجراحات جامعة الملك خالد
رئاسة قسم جراحات السمنة مستشفى المشفى الصحي
رئاسة قسم جراحات السمنة مستشفى المانع
رئاسة قسم الجراحات العامة مستشفى الملك فهد التخصصي
نائب المدير الطبي مستشفى سعد التخصصي
رئاسة قسم الجراحات مستشفى سعد التخصصي

لا يفوتك أيضًا:  تجربتي مع مستشفى الأمل بالدمام وشروط دخول المستشفى

الجوائز التي حصل عليها الدكتور الحسن النعمي

كما أن الدكتور الحسن النعمي قد حصل على العديد من الجوائز نظرًا لتفوقه العلمي في المجال الطبي، ومن ضمن هذه الجوائز ما يلي:

جائزة توم ويليام Tom William للبحث العلمي جامعة ألبرتا الكندية.
جائزة التفوق العلمي الجراحي كندا CAGS
جائزة أبها للتفوق الطبي ــــــــــــــ

يحظى الدكتور حسن النعمي بالشُهرة الكبيرة في المملكة كونه من أعظم الأطباء الحاصلين على جوائز عِدة في المجال الطبي لتفوقه في مجال السمنة المفرطة.