ما معنى كلمة اسكيمو بلغة أهلها مكونة من 16 حرف

ماريهان أحمد

لكن في الواقع هم اعتادوا على أن يأكلوا لحوم الحيوانات النيئة، والذي اعتاد أن يُطلق عليهم هذه التسمية هو الهنود الحمر ، كان هذا بدافع التنمر.. لأنهم لا يطهون اللحم قبل تناوله، وعلى الرغم من هذه التسمية تُطلق على هذا الشعب كثيرًا إلا أنه لا يفضلها.

لهم تسمية أخرى هي الإنويت، وهي تعني حذاء الجليد، نسبة للطبيعة الثلجية التي يعيشون بها، وقد أُطلق على هذا الشعب مسميات أخرى كذلك، منها أرض قمر الظهيرة.

وهذا بسبب طبيعة الجزء القطبي من الأرض، الذي لا تشرق فيه الشمس مطلقًا طوال فصل الشتاء، فيكون الوقت بالظهيرة والقمر ظاهرًا في السماء.

ما معنى كلمة اسكيمو بلغة أهلها مكونة من 16 حرف؟

لا يفوتك أيضًا:  تعني كلمة الاسكيمو بلغة أهلها؟

ماذا يأكل الاسكيمو؟

ما معنى كلمة اسكيمو بلغة أهلها مكونة من 16 حرف؟

انتشرت الكثير من الشائعات حول هذا الشعب، سُمي بآكلي لحوم البشر، مما جعل اللغز “ما معنى كلمة اسكيمو بلغة أهلها مكونة من 16 حرف؟

”ينتشر كثيرًا، لكن الحقيقة ليست كذلك.. فالمصدر الأول لهم في الغذاء هو الصيد، فمثلًا يأكلون الحيتان والفقمات، يصطادون الطيور.

كيف يصطاد شعب الإسكيمو؟

إن الأدوات لديهم بدائية جدًا، فمثلًا يقومون بصناعتها من عظام الحيتان والأحجار، إضافة إلى الأقواس والرماح التي تلتقط لهم الحيوانات البعيدة.

لا يفوتك أيضًا:  ما معنى كلمة سايكو (Saikou)

كيف يتكيف الإسكيمو مع بيئتهم؟

البيئة التي يعيشون بها صعبة جدًا، لكنهم يحاولون التأقلم، ويتعاملون مع الظروف الصعبة رغم قلة الإمكانيات.. وكان نمط معيشتهم كالتالي:

العارض التصرف
حفظ الطعام يخزنونه من خلال تقديده بزيت الحوت حتى يتخمر.
الثياب يصنعوها من جلود الحيوانات.
اللغة اخترعوا لأنفسهم لغة تسمى الإنكتيتوتية.

كلمة اسكيمو على الرغم من قساوة معناها إلا أنها تشير إلى شعب عريق وقوي، فقد تمكن من الوقوف في وجه الظروف الصعبة التي عاش بها.

ماريهان أحمد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *