تجربتي مع جهاز الأوربتراك

ماريهان أحمد

تجربتي مع جهاز الأوربتراك من التجارب الناجحة التي مرت عليّ في حياتي، وذلك لكونه ساعدني في الوصول إلى الوزن المناسب خلال فترة زمنية قليلة، لذا رغبت اليوم في سرد تجربتي بشكل مفصل بالإضافة إلى كافة المعلومات التي حصلت عليها على مدار التجربة .

تجربتي مع جهاز الأوربتراك

بدأت معاناتي مع الوزن الزائد بعد ولادتي طفلي الثاني، حيث إنني متزوجة من 15 عام، وخلال ولادتي في طفلي الأول زاد وزني ولكنه ليس بالشكل الكبير.

ولكن مع الحمل الثاني بدأ وزني في الزيادة بشكل مفرط، وكنت أعتقد أنه من السهل التخلص من دهون جسمي بعد الانتهاء من فترة الحمل والولادة والرضاعة.

لكن المفاجأة بالنسبة لي أن الأمر لم ينتهي عند هذه المرحلة بل ازداد الأمر سوء، حيث إنني لم أفقد الوزن بل أن الوزن في زيادة مستمر ولم أستطيع السيطرة على الأمر، وبالتالي بدأت في البحث عن الطرق المختلفة والآمنة التي تساعدني في التخلص من الدهون المتراكمة في مناطق عدة.

لذا لجأت إلى اتباع الأنظمة الغذائية المختلفة ولكنني لم أحصل على النتائج الفعالة، لذا اتجهت إلى تناول الأعشاب واستخدام الوصفات الطبيعية على الجسم، وبشكل خاص على المناطق التي يتراكم بها الدهون ولكنني لم أصل إلى الهدف المطلوب، وهذا ما جعلني أشعر باليأس.

ذهبت إلى مركز التمارين الرياضية، وهناك أخبرني الطبيب المتخصص ببعض الأجهزة التي يمكنها مساعدتي في التخلص من الوزن الزائد وكان على رأسهم جهاز الأوربتراك.

حيث إنه من الأجهزة التي تساعد في منح الجسم العديد من الفوائد الصحية، وبالفعل بدأت في استخدام الجهاز بمقدار نصف ساعة على مدار اليوم.

مع الاستمرار على هذه الطريقة لمدة شهر، أصبحت الاحظ فقداني إلى الكثير من الوزن الزائد من الجسم بالإضافة إلى أنني أصبح لدى هدف الوصول إلى الجسم المثالي والممشوق مثل عارضات الأزياء، لذا من خلال تجربتي مع جهاز الأوربتراك أنصح كل من يعاني من الوزن الزائد من استخدام هذا الجهاز فهو آمن بشكل كبير على صحة الجسم.

لا يفوتك أيضًا:  تجربتي مع جهاز انكيرف للتنحيف كانت غاية في الاختلاف

تجربتي مع الأوربتراك لكبار السن

استكمالًا لما نتعرف عليه اليوم من تجربتي مع جهاز الأوربتراك، دعوني أحدثكم اليوم عن تجربتي مع الأوربتراك لكبار السن، حيث إنني خلال المرور بتجربتي تعرفت على الكثير من الفوائد الخاصة بهذا الجهاز وعلى أثره وجدت أنه من الأجهزة المناسبة بشكل كبير مع كبار السن، وذلك لكونه يساهم في الحفاظ على العضلات وممارسة التمارين بشكل أبسط وأريح من المعتاد.

لذا أخبرت والدي بهذا الأمر وذلك لكونه كان يريد أن يفقد بعض الوزن الزائد من الجسم، وكان هذا اختيار جيد، حيث إنه بدأ في الانتظام في ممارسة التمارين الرياضية وأخبرني أنه يشعر بالكثير من التحسن في صحته.

كما أنه أصبح يفقد الوزن والدهون الزائدة بشكل ملحوظ، لذا في حالة إذا كان لديك شخص كبير في العمر يمكنه استخدام هذا الجهاز فهو آمن تمامًا على صحتهم العضلية والبدنية.

فوائد جهاز الأوربتراك

في نطاق تعرفنا اليوم على تجربتي مع جهاز الأوربتراك، دعونا نتعرف من خلال هذه الفقرة على أهم فوائد جهاز الأوربتراك، وذلك يكون على النحو التالي:

  • واحد من أهم الأجهزة الرياضية التي يجب أن تتواجد في المنزل، حيث إنه يساهم في شد الجسم بالإضافة إلى نحت القوام.
  • يساعدك في التخلص من الترهلات التي تتواجد في مناطق عديدة في الجسم.
  • كما أنه يساهم بدرجة كبيرة في إعادة توزيع الدهون في مناطق الجسم المختلفة، وبشكل خاص في منطقة الصدر.
  • من الأجهزة السهلة في الاستخدام والبسيطة والتي تمكنك من تحديد الوقت المناسب الذي ترغب في التمرن فيه.
  • يساعدك في الحصول على النتائج السريعة، وبشكل خاص في حالة إذا كنت تتابع الأنظمة الغذائية التي بها نسب متوازنة من المكونات الغذائية.
  • من الأجهزة التي تساهم في تحريك الأجزاء المختلفة في الجسم مثل الساقين والذراعين والأكتاف والصدر والظهر.
  • كما أنه من الأجهزة المناسبة إلى الأشخاص الكبيرة في السن، ويعود الأمر في ذلك إلى كونه آمن بدرجة كبيرة ولا يعرضهم للإصابة بالانزلاق، وذلك لكونه يحتوي على مكان من أجل وضع القدم.
  • يساهم في فقدان الوزن من منطقة الصدر والمؤخرة وذلك في حالة الاستمرار على الاستخدام.
  • يساهم في التخلص من الدهون الزائدة التي تتراكم في منطقة الأرداف، بالإضافة إلى أنه يساعدك في الحصول على القوام الرشيق.
  • يساعدك في حرق أكبر قدر ممكن من السعرات الحرارية خلال فترة زمنية قليلة، حيث ثبت من التجارب أنه يساعد في حرق أكثر من 400 سعر حراري خلال فترة نصف ساعة من التمرين.

أضرار جهاز الأوربتراك

على الرغم من كثرة الفوائد التي يمكن الحصول عليها من خلال استخدام جهاز الأوربتراك لصحة الجسم، إلا أن هناك بعض الأضرار التي يمكن أن تصيب الجسم، وذلك ما سوف نتعرف عليه من خلال عرضنا اليوم إلى تجربتي مع جهاز الأوربتراك وذلك يكون على النحو التالي:

في بعض الأحيان قد يتسبب في الإصابة ببعض الآلام في منطقة الرقبة والمفاصل.
بعد الانتهاء من الاستخدام بشكل مباشر قد ينتج عنه الإصابة ببعض الآلام المتفرقة في مناطق الجسم المختلفة.
كما أنه قد يتسبب في الإصابة بالشد العضلي.
الإصابة بالآلام في الرقبة من الخلف مع صعوبة في الحركة.

الجدير بالذكر أنه لا ينصح باستخدام الجهاز لأكثر من 60 دقيقة متواصلة على مدار اليوم، كما أن للجهاز بعض العيوب الفنية الناتجة من جهاز الأوربتراك، تتمثل فيما يلي:

  • هناك أنواع عديدة من الجهاز والتي تبلغ السعر المرتفع وبالتالي لا يستطيع تحملها جميع الفئات.
  • قد يتسبب في الكثير من الأعراض المؤلمة في الجسم، والتي لا تتناسب مع أشخاص عديدة.
  • لا يمكن من خلاله عمل تمارين وألعاب رياضية مختلفة.
  • يركز الجهاز على إذابة الدهون في الجزء السفلي من الجسم، ولا يؤثر بشكل كبير على الدهون في المنطقة العليا من الجسم.

لا يفوتك أيضًا:  تجربتي مع كبسولات الزنجبيل للتنحيف

طريقة استخدام جهاز الأوربتراك

من خلال تجربتي مع جهاز الأوربتراك، دعوني من خلال هذه الفقرة أقدم لكم كيفية استخدام الجهاز بشيء من التفصيل وذلك يكون على النحو التالي:

  1. عليك الاهتمام بارتداء الملابس الرياضية بالإضافة إلى استخدام حذاء رياضي مريح وذلك للتمكن من الحركة بسهولة ويسر.
  2. يجب قبل البدء في استخدام الجهاز القيام بعملية الإحماء وذلك من أجل أن يتخلص الجسم من الإرهاق أو التعرض إلى الإصابة بالشد العضلي، وذلك لكونها تساعد على تهيئة الجسم لممارسة المزيد من التمارين الرياضية.
  3. توجه إلى الشاشة الرقمية في الجهاز ومن ثم قم بضبط السرعة المناسبة بالإضافة إلى التوقيت الزمني المناسب.
  4. يجب عليك التأكد من الوقوف بطريقة مستقيمة والظهر مفرود وذلك من أجل تجنب الشعور بأي آلام في منطقة الظهر.
  5. قم بوضع القدمين في المكان المخصص لها في الجهاز، ومن ثم ابدأ في تحريك الدواسة وذلك يكون وفقًا إلى السرعة المحددة كما سبق.
  6. يجب الحرص على التنفس عبر استخدام الأنف فقط، وليس عبر الفم.

مكونات جهاز الأوربتراك

نظرًا لأن فقدان الوزن من الأمور التي يرغب في الحصول عليها الكثير من الأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة في أجزاء عديدة في الجسم، ولهذا الأمر نقدم لكم اليوم شرح مفصل إلى مكونات جهاز الأوربتراك وذلك يكون على النحو التالي:

شاشة رقمية تساعدك في التعرف على مقدار السعرات الحرارية التي قد تم حرقها بالإضافة إلى المدة الزمنية.
مقعد للجلوس يساعدك على ممارسة التمارين بشكل أسهل، بالإضافة إلى الحصول على القدر المناسب من الراحة.
دامبلز تساعدك في تقوية عضلات الجسم، بالإضافة إلى تنشيط الجسم بشكل كامل.
مقابض اليد يحتوي الجهاز على 2 أو 4 وذلك يعود إلى نوع الجهاز.

كيفية اختيار جهاز الاوربتراك المناسب لصحتك

عبر المرور بتجربتي مع جهاز الأوربتراك، نقدم لكم الآن بعض النصائح التي تساعدك في الحصول على نوع جهاز الاوربتراك المناسب لك، وذلك يكون على النحو التالي:

  • يجب التعرف في البداية على أهم المميزات التي يحملها الجهاز بالإضافة إلى البلد المصنع بها.
  • من الأفضل التعرف على كم الوزن الذي يتحمله الجهاز، وذلك لأن هناك الكثير من الأنواع المختلفة التي تحمل أوزان معينة.
  • يجب التعرف على عدد السعرات الحرارية التي يحرقها الجهاز، بالإضافة إلى المناطق التي يهدف للتخلص من الدهون منها.
  • عليك البحث عن مكان مضمون من أجل شراء جهاز سليم، كما يجب التنبه إلى العروض والأسعار، وذلك من أجل الحصول على الجهاز بسعر أقل.

أنواع أجهزة الأوربتراك

في ظل حديثنا المستمر حول تجربتي مع جهاز الأوربتراك، دعونا نقدم لكم اليوم أهم أنواع أجهزة الأوربتراك وذلك كما يلي:

1- جهاز الأوربتراك المزود بمقعد وذراعين

تجربتي مع جهاز الأوربتراك

من أفضل أنواع الأجهزة المستخدمة في التمارين الرياضية، ويعود الأمر في ذلك إلى كونه يساهم بقدر كبير في التخلص من الدهون المتراكمة في منطقة البطن والمؤخرة والأرداف، كما أنه يساعدك في الحصول على الجسم المناسب في غضون فترة زمنية قليلة.

2- جهاز الأوربتراك للتمارين الرياضية

تجربتي مع جهاز الأوربتراك

في جملة تعرفنا اليوم على تجربتي مع جهاز الأوربتراك، نجد أن هذا الجهاز يعد من أفضل الأجهزة على الإطلاق والتي تؤدي إلى خسارة قدر كبير من الدهون المتراكمة في جميع أجزاء الجسم المختلفة، بالإضافة إلى كونه نوع مناسب إلى كبار السن والشباب.

3- جهاز الأوربتراك مع مقعد  

تجربتي مع جهاز الأوربتراك

أما عن هذا النوع فهو يفضل استخدامه إلى كبار السن على وجه الخصوص، ويعود الأمر في ذلك إلى أنه يساعدهم على الوقوف لفترات طويلة من الوقت وذلك لكونه يساهم في جلوسهم أثناء استخدام الجهاز.

لا يفوتك أيضًا:  تجربتي مع النحت البارد

4- جهاز الأوربتراك المزود بقرص دائري

تجربتي مع جهاز الأوربتراك

بينما في حالة الرغبة في نحت أجزاء عديدة من الجسم، وخاصة في حالة نحت منطقة الخصر، وإذابة الدهون المتراكمة في مناطق أخرى من الجسم، عليك الاعتماد على هذا الجهاز وذلك لكونه يساعدك في التخلص من الترهلات المتواجدة في الجسم والتي عادة ما تنتج بسبب فقدان قدر كبير من الوزن.

هناك العديد من الأجهزة الرياضية التي تساعدك في الحصول على الجسم المناسب في غضون فترة قليلة، من بينها جهاز الأوربتراك وهو من أفضل الأجهزة التي تساهم في فقدان الوزن الزائد بفاعلية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *