من هي بدور البراهيم السيرة الذاتية

ماريهان أحمد

ما هو السبب وراء شهرتها الكبيرة؟ وهل هي ممثلة؟ إن هذه السيدة الجميلة لفتت الجميع بشكلها والمكياج المميز الذي تضعه، لكن الكثيرين لا يعرفون من هي بدور؟ وإلى أي أصل ترجع، لذا تاليًا نعرفك إليها شكلًا وتفصيلًا، وكذلك إلى حسابها الذي يمكنك متابعتها من عليه.

من هي بدور البراهيم

29. من هي بدور البراهيم السيرة الذاتية

بدور هي خبيرة تجميل، وهي من الوجوه الصاعدة التي لاقت اهتمامًا كبيرًا مؤخرًا بسبب الخلاف على حياتها الشخصية، لذا يمكنك من خلال الجدول التالي التعرف على من هي بدور البراهيم:

الجنسية سعودية
مكان الميلاد جدة
تاريخ الميلاد 23 سبتمبر عام 1984 ميلاديًا.
الديانة الإسلام
الطائفة الشيعية
البرج العذراء
عمرها الآن 38 في عام 2023
التعليم شهادة البكالوريوس في التجميل

لا يفوتك أيضًا:  من هي دونا الحسين ويكيبيديا السيرة الذاتية

سبب شهرة البدور البراهيم الأخيرة

تزوجت بدور من أحد رجال الأعمال السعوديين، إلا أنها لم تذكُر اسمه، لكنها أنجبت منه طفلين، ثم تطلقت منه بعد أن أصبحت الحياة بينهما غير ممكنة.

وظن الجميع أنها تتفرغ لتربية أطفالها، إلا أنها فاجأت الجميع بزواج آخر، ومن رجل أعمال كذلك، وقد قالت في لقاء صحفي أن مهرها منه كان مليون ريال سعودي.

إلا أن هذا الزواج لم يستمر طويلًا هو الآخر، وأعلنت الطلاق بعد مدة قصيرة، لكن الشاهد أنها لم تكن حزينة بهذا مطلقًا، فقد قامت بالاحتفال وبثت الحدث عبر تطبيق انستجرام، وكانت بغاية السعادة.

من هو زوج بدور البراهيم ؟

في عام 2020 لم تقل بدور من هو هذا الزوج الكويتي، المعلومة الوحيدة التي أفصحت عنها أنهما يقضيان شهر العسل في منتج ما، لكن المتابعين تمكنوا من الكشف عن هوية هذا الزوج.

إذ تبين أنه شهاب مراضي غفوري، فقد نُشرت صور تجمعهما سويًا، السبب الذي جعل المتابعين يتعجبون من زواجها منه هو عمره الذي لم يتجاوز 18 عام.

كما لم تكتفي بدور بهذا، بل ظهرت معه جليًا في الأماكن العامة، وعلم الجمهور هذا من خلال الفيديوهات التي نُشرت لهما على مواقع تلك المطاعم، الجدير بالذكر أن كل هذه كانت مجرد اجتهادات، فلا بدور ولا شهاب قد أكد هذا الزواج ولا حتى نفاه.

أبناء بدور الكويتية

من الواضح أن بدور تهتم بطفليها كثيرًا، فهي تقوم بالكثير من جلسات التصوير معهم على حسابها على الانستجرام، الجدير بالذكر أيضًا أنها تهتم بأن يحصل كلاهما على أفضل تعليم، لذا سعت في إدخال كلاهما مدارس أجنبية.

ما هو أصل بدور البراهيم؟

لا تفصح بدور أبدًا عن أصولها الحقيقية، فالأمر قد تم التكتم عليه تمامًا، ولم تذكره هي في أي لقاء صحفي، ولم يتم التعرف على الأمر ولا حتى من الصحافة الصفراء، إلا أن الأصل الوحيد الذي تبين لها أن والدتها سعودية.

انستجرام بدور البراهيم

29. من هي بدور البراهيم السيرة الذاتية

بدور هي بالأصل ميك آب ارتست، و خبيرة تجميل، إلا أنها أصبحت في الفترة الأخيرة بلوجر على انستجرام، ويمكنك زيارة حسابها الرسمي من هذا الرابط: instagram.com/makeup_doodi .

كما أنها تنشر على هذا الحساب العديد من الصور تتضمن الميك أب الذي تضعه لنفسها، والعديد من الأزياء الراقية، كما تشارك يومياتها وصور من حياتها الشخصية، وصور مع أطفالها فتحرص على القيام بجلسات تصوير معهم على الدوام.

لا يفوتك أيضًا:  من هي لورين عيسى ويكيبيديا السيرة الذاتية

هل ارتدت بدور البراهيم النقاب؟

إن هذا الأمر كان مؤقت، حيث لم تقدم على هذا إلا لبعض الوقت فقط، لكن هي في الواقع لم تفعل هذا إلا لبعض الوقت فقط، وخرجت على حسابها قائلة إنها ارتدته فقط من أجل ظروف، وأنها ستعلن عن هذه الأسباب قريبًا على حسابها.

شعر بدور البراهيم

استكمالًا لإجابتنا على السؤال من هي بدور البراهيم؟ دعونا نتطرق لأمر هو ما جعلها لافتة الانتباه لهذا الحد، ألا وهو قصة شعرها التي تناسب وجهها كثيرًا وطبيعة ملامحها العربية، وقد قالت إنها اختارت هذه القصة خصيصًا حتى تكون مناسبة لتغيير اللوك الذي تجريه طوال الوقت.

دراسة بدور البراهيم

لا زلنا نتحدث عن بدور البراهيم، في الحقيقة إن هذه الميك آب ارتست عشقت الفن منذ نعومة أظافرها، فكانت البداية من مدرسة البنات في جدة التي كانت تجلس بها وتحلم بدراسة الجمال يومًا ما، وبالفعل بدأت في الاجتهاد حتى أنهت المدرسة بمعدل مرتفع أهلها إلى السفر لبريطانيا كأحد السُبل في تحقيق حلمها.

فبعد أن عادت من هناك بدأت في فتح العديد من الفروع لمركز التجميل الخاص بها بالرياض، واليوم تُعد هذه المراكز التي افتتحتها الأشهر على الإطلاق، وتعتبرها السيدات السعوديات المكان الفخم الذي تذهب له صاحبات المنصب والجاه، ليس فقط السعوديات وإنما من كل أنحاء العالم.

والد بدور البراهيم

هذه السيدة الجميلة ابنة أحمد عبد العزيز البراهيم، و يعمل كموظف في إمارة المنطقة الشرقية ، وعلى حسب ما ذكرت ابنته أنه يعمل بمكان حساس جدًا بالدولة.

الأمر الذي يجعلها غير قادرة على الحديث عن طبيعة عمله، إلا أنه ظهر بالضبط في قسم الأسلحة كرئيس له وعرف المتابعين هذا من خلال رؤية اسم أبيها على عقد الزواج الذي أرته للمتابعين.

دفع بدور البراهيم على المرأة العربية

على الرغم من أن بدور في الأساس أحد المهتمات بالموضة والجمال، إلا أنها دائمًا ما تستغل القضايا النسائية حتى تدافع عن حقوق المرأة من خلالها، مستغلة بهذا حساباتها على مواقع التواصل التي يتابعها عليها آلاف الأشخاص، كما ترفض بدور العنف ضد الناس وتنادي دائمًا بالحرية لكل المعنفات.

لا يفوتك أيضًا:  من هي أيان عادل ويكيبيديا

بدور البراهيم المثيرة للجدل دائمًا

الأمر الذي جعل بدور بهذه الشهرة، وجعل الجميع يتساءلون من هي بدور البراهيم هو إثارتها للجدل على الدوام، ضمن تلك الأمور كان سخريتها من هند القحطاني مثلًا، أو ارتدائها لفستان مكشوف الذراعين وظهورها به على سناب شات.

كانت في هذا الفيديو لا تُرِي الجمهور إطلالتها في الواقع بل تضع المكياج الذي تستعد به للخروج، إلا أن الجمهور قد غضب كثيرًا بسبب عدم ارتدائها الحجاب.

ذاك الذي تعبث به طوال الوقت، أيامًا تظهر به وأيام أخرى كثيرة من دونه، وهذا الأمر يثير التساؤلات على الدوام ويجعل الناس يتحدثون عنها أكثر.

بدور البراهيم هي من السيدات اللواتي تمكن من النجاح وإنشاء العمل الخاص بهن رغم كل الصعوبات التي تواجه المرأة السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *