التخطي إلى المحتوى

توقعات الابراج سعيد مناع 2020 تختلف توقعات وحظوظ الابراج مع حلول كل عام جديد حيث ترتفع حظوظ بعض الأبراج وتتراجع حظوظ البعض الأخر وينتظر الكثير من عشاق الابراج توقعات العام الجديد وأهم التغيرات والحظوظ التي ستواكب مواليد الأبراج طوال العام على كافة المستويات المهنية والعاطفية والصحية.

ويعد سعيد مناع واحد من أهم علماء الابراج والفلك والطاقة الذي تنبيء ببعض الأحداث الهامة على مدى السنوات الماضية، ونستعرض من خلال السطور التالية توقعات الأبراج الفلكية الأثني عشر للعام 2020 وفقاً لرؤية سعيد مناع.

برج الحمل سعيد مناع

يتوقع سعيد مناع أن يكون عام 2020 ناجح بالنسبة لأصحاب برج الحمل على الصعيد المهني حيث ينعمون بعلاقات جديدة وشراكات مفيدة ويحققون مراتب مهنية متقدمة ويحصلون على عوائد مالية مجزية.

وصحياً قد يتعرض مواليد برج الحمل لبعض المشاكل الصحية ويقابلون مشاكل في الوزن لذلك يُنصح بضرورة الانتباه وعدم الإفراط في تناول الطعام، وعلى الصعيد العاطفي يستطيع أصحاب برج الحمل تحقيق الاستقرار العاطفي حيث يتجهون نحو الزواج و الإرتباط الجدي .

ويحذر سعيد مناع من تأثير تواجد كوكب زحل في برج القوس على مواليد برج الحمل حيث يضفي عليهم طاقة سلبية تجلب الشعور بالتخاذل والإهمال هذا العام وخاصة بالنسبة للطلاب الذي يجب عليهم الإجتهاد من أجل تحقيق الأهداف المنشودة.

برج الثور 2020

تأتي التأثيرات الفلكية بتغيرات إيجابية بالنسبة لمواليد برج الثور هذا العام حيث يؤثر تواجد كوكب الحظ في برج العذراء على أصحاب برج الثور إيجابياً ويحققون إنجازات مهنية كبيرة ويوقعون على عقود هامة ويحصدون أرباح مالية كبيرة كما تكون الظروف مهيئة هذا العام للعاطلين عن العمل ويجدون فرص مناسبة للعمل.

وعلى الصعيد العاطفي يصبح أصحاب برج الثور أكثر حظاً فيما يتعلق بالأمور العاطفية ويجدون الشريك المناسب ويحققون الأستقرار الشخصي والأسري وينصح سعيد مناع مواليد برج الثور بالحفاظ على شخصيته الواقعية ورؤيتهم العملية ويحذرهم من الانجراف وراء المشاعر عند مواجهة المشاكل والصعوبات.

توقعات برج الجوزاء 2020

يتوقع سعيد مناع أن يشهد مواليد برج الجوزاء هذا العام الكثير من التغيرات والأنتقالات سواء في الحياة الاجتماعية أو المهنية أو العاطفية فعلى الصعيد المهني تكون الفرصة مناسبة لتكوين شراكات جديدة والدخول في علاقات هامة ومثمرة وتتحسن الأوضاع المالية بعض الشيء وهذا لا يمنع من وجود بعض الاضطرابات والعراقيل التي تحتاج من مواليد الجوزاء الحذر وعدم التهور.

وصحياً يتعرض أصحاب برج الجوزاء هذا العام لبعض الوعكات الصحية ويقابلون مشاكل في الوزن وينصحهم سعيد مناع بالاهتمام بالصحة والحذر من بعض الممارسات الخاطئة وعلى الصعيد العاطفي يجد أصحاب برج الشريك المناسب ويدخلون في علاقات أكثر جدية من ذي قبل.

برج السرطان سعيد مناع

يجلب 2020 الكثير من النشاط والطاقة بالنسبة لمواليد برج السرطان الذي يحاولون توسيع مجال الاستثمار ويتجهون للسفر من أجل عقد اللقاءات الهامة وإبرام العقود الجديدة ويحققون مراتب مهنية متقدمة كذلك يوقعون على صفقات جديدة في مجال التجارة والبيع والشراء ويحصدون أرباح مالية كبيرة.

ويحذر سعيد مناع مواليد السرطان من بعض التوترات والمشاكل مع زملاء العمل وعلى الصعيد الاجتماعي والعاطفي يتجه أصحاب برج السرطان إلى التخلي عن بعض العلاقات التي تجلب المتاعب والآلام والدخول في علاقات جديدة أكثر إيجابية.

وصحياً قد يتعرض مواليد برج السرطان إلى بعض المشاكل الصحية في أماكن متفرقة من الجسم وقد يضطرون لإجراء بعض التدخلات الجراحية وينصحهم سعيد مناع بتوخي الحذر والاهتمام جيداً بالصحة.

توقعات برج الأسد 2020

يعد هذا العام هو عام الانفراجة المالية لمواليد برج الأسد الذين يسترجعون الكثير من حقوقهم المالية الضائعة كما يحرزون تقدمات مهنية تجلب لهم الكثير من العوائد المالية.

وأجتماعياً يوقع أصحاب برج الأسد عى صداقات جديدة ومفيدة ويكونون شبكة معارف هامة وعلى الصعيد العاطفي يحذر سعيد مناع مواليد الأسد من الدخول في علاقات لا فائدة منها كذلك ينصحهم بالتخلص من العلاقات التي تجلب لهم المتاعب والألم وصحياً قد يتعرض أصحاب برج الأسد من بعض التوترات التي لا داع لها والتي تحدث بعض المتاعب والمشاكل الصحية.

برج العذراء سعيد مناع

يعد عام 2020 عام الحظوظ بالنسبة لمواليد برج العذراء حيث يؤثر تواجد كوكب الحظ المشتري في برج العذراء على مواليده ويجلب لهم حظ جيد على كافة المستويات فعلى الصعيد المهني يحقق مواليد العذراء إنجازات كبيرة ويحصلون على فرص جيدة يستطيعون من خلالها تحسين أوضاعهم المالية وكسب الكثير من الأرباح ولكن ينصحهم سعيد مناع بضرورة الانتباه وعدم الدخول في تعاملات يشوبها أى خلل أو عدم أمانة.

وعلى الصعيد العاطفي يجد أصحاب برج العذراء الراغبين في الزواج والارتباط الشريك المناسب ويحققون الاستقرار العاطفي الأسري وذلك مع اقتراب نهاية فصل الصيف وصحياً ينعم أصحاب برج العذراء هذا العام بصحة جيدة ولكن لا يخلو الوضع من بعض المشاكل البسيطة.

توقعات برج الميزان 2020

يكون عام 2020 جيد بالنسبة لمواليد برج الميزان الذي يصبحون أكثر قدرة ونشاط على القيام بالأعمال والمهام المُكلفين بها كما يواكب الحظ ويجدون العديد من الفرص المناسبة في المجال المهني ولكن يحذر سعيد مناع من بعض المشاكل والاضطرابات بسبب معاكسة تواجد كوكب زحل في برج القوس مما ينعكس بالسلب على مواليد الميزان وينصحهم سعيد مناع بضرورة التحلى بالهدوء والالتزام الدبلوماسية المعهودة منهم في التعامل مع المحيطين بهم.

وعلى الصعيد العاطفي يشهد مواليد برج الميزان هذا العام تغيرات كبيرة في الحياة الشخصية والعاطفية.

برج العقرب سعيد مناع

يشهد مواليد برج العقرب بعض التوترات والتغيرات هذا العام حيث يجلب تواجد كوكب زحل في برج القوس بعض الضغوطات والمشاكل المالية الكبيرة نتيجة النفقات الغير محسوبة ورغم ذلك تتحسن الأوضاع الأجتماعية بالنسبة لأصحاب برج العقرب ويصبحون أكثر بروز وجاذبية وسط المحيطين ويدخلون في أنشطة وفعاليات هامة ويلعب الأصدقاء دور هام في حياة مواليد العقرب هذا العام.

ويؤثر توجد كوكب المريخ في برج العقرب هذا العام على مواليده حيث يمنحهم طاقة ونشاط وجرأة كبيرة ولكن يحذر سعيد مناع مواليد العقرب من الاندفاع واتخاذ قرارات متسرعة قد تسبب الندم فيما بعد.

برج القوس 2020

يؤثر تواجد كوكب زحل في برج القوس على مواليده ويحمل لهم الكثير من الضغوطات والأعباء التي تحتاج منهم الصبر والاجتهاد وعدم التخاذل فمن الممكن أن يتخطوا الصعوبات وأن يحصلوا على فرص جيدة وخاصة في المجال المهني إذا التزموا الحرص والحذر في التعامل كذلك يستطيعون تلافي بعض الخلافات مع الزملاء  بمزيد من الحكمة والدبلوماسية.

وعلى الصعيد العاطفي يستجيب مواليد برج القوس لبعض العلاقات المفاجئة والغير تقليدية ويجدون فيها فرصة للخروج من جو الملل والروتين.

برج الجدي سعيد مناع

يلقي تواجد كوكب زحل في برج القوس بتأثيراته على مواليد برج الجدي حيث يصبحون أكثر جدية وصرامة في التعامل مع الأمور كما يغلب عليهم الحزن والتشاؤم في كثير من الأوقات.

وينصح سعيد مناع مواليد برج الجدي بضرورة الخروج من العزلة والاختلاط مع الأصدقاء والمقربين بما يساهم في خلق أجواء إيجابية ومرحة، وعلى الصعيد المهني ترتقي أوضاع مواليد برج الجدي المهنية ولكن يجب عليهم البحث جيداً قبل الدخول في شراكات واستثمارات مهنية من أجل تفادي المؤامرات التي قد تُحاك ضدهم.

برج الدلو سعيد مناع

يتوقع سعيد مناع أن يكون عام 2020 جيد بالنسبة لمواليد برج الدلو الذين يحققون إنجازات مهنية كبيرة ويحصدون الكثير من الأرباح المادية ولكن يجب عليهم تجنب التبذير والإنفاق في غير محله.

وعلى الصعيد الأجتماعي يحذر سعيد مناع مواليد برج الدلو من الوثوق في بعض الأصدقاء والتوسع في علاقات الصداقة.

برج الحوت سعيد مناع

على الصعيد المهني يدخل مواليد برج الحوت في علاقات شراكة مميزة وتتوسع أعمالهم المهنية ولكن ينصحهم سعيد مناع بضرورة تحمل المسؤوليات الملقاة على عاتقهم وعدم الدخول في مشاحنات ومجادلات مع المسؤولين والرؤساء كذلك يجب عليهم الإدخار وتجنب الأنفاق المادية غير المحسوبة.

وعلى الصعيد العاطفي تتحسن الأوضاع الشخصية لمواليد برج الحوت ويصبحون أكثر قدرة على الدخول في علاقات جدية تحقق لهم الاستقرار الشخصي والعاطفي.

وجب التنبيه عن أن توقعات الابراج 2020 كتبت بهدف التسلية فقط ليس الا وعليك عزيزي القارئ ألا تأخذ تلك التوقعات بمحمل الجد فالله فقط هو من يعلم الغيب وبيده المصير .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *