من هي زينة عماد وكم عمرها ؟ وما هي أبرز أعمالها

ماريهان أحمد

فقد تصدرت محركات البحث في الآونة الأخيرة بالمملكة اسم زينة عماد التي تملك وجه ملائكي وإطلالة مميزة

فهي تمتلك قناة على موقع اليوتيوب وتحصد ملايين المشاهدات على المقاطع المُصورة التي تقوم بتنزيلها، لكن ما هي أشهر أعمالها وما مضمون ما تقدمه من محتوى؟

من هي زينة عماد؟

من هي زينة عماد؟

انتشر في الآونة الأخيرة فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي لفتاة محجبة لها صوت عذب تقوم بغناء أغنية “ توحشني وأنت بجمبي “، فالتفتت إليها الأنظار وأصبح الكل يقطع أجزاء مفضلة من فيديو تتضمن صوتها العزب ويرفقه كحالة على إحدى مواقع التواصل، فذكر البعض أنها تُدعى زينة عماد، فمن هي؟

هي مغنية سعودية الجنسية.. وصلت إلى درجة كبيرة من النجومية التي تحققت في فترة بسيطة جدًا لِما تقدمه من محتوى راقي على قناتها على اليوتيوب، تسمى زينة عماد صويلح وتبلغ من العمر 22 عام وهي من مواليد 1998 ميلاديًا.

حيث بدأت بالغناء وهي في المرحلة الإعدادية بالمدرسة في المناسبات الوطنية والحفلات الاجتماعية، لذا ألتفتت أنظار الأسرة إليها وقاموا بدعمها مما جعلها تقوم بإنشاء قناة على اليوتيوب وتقدم فيه بعض الأغاني المشهورة المُفضلة عند الكثير لكن بصوتها.

فهي فنانة موهوبة تمتلك صوت عذب أدى إلى شهرتها وذلك ما جعلها تطور من موهبتها وتقدم الكثير من الأغاني بإحساس راقي يلفت أنظار الجميع، لذا حصلت على أكثر من 60 ألف مشاهدة على الفيديوهات التي قامت بطرحها على قناتها باليوتيوب.

لا يفوتك أيضًا:  من هي نجلاء الودعاني ويكيبيديا السيرة الذاتية

أعمال الفنانة زينة عماد

أول ما بدأت به الفنانة زينة عماد هو الغناء في حفل بالمملكة أغنية “توحشني وأنت بجنبي”وذلك ما جعل شعورها المميز يصل إلى الجميع، بعد ذلك قامت بطرح عدة مقاطع مصورة على قناتها التي تغني فيها الآتي:

  • أغاني مجمعة للفنان المصري محمد حماقي.
  • أغنية لو على قلبي للفنان فضل شاكر.
  • أغنية كبر هالشوق.
  • أغنية فاضي شوية للفنان حمزة نمرة والتي وصل عدد المشاهدات بها إلى ما يزيد عن سبعة ملايين.

من هو زوج الفنانة zena emad ؟

أثناء الحديث عمن هي زينة عماد يجدر توضيح أن الإشاعات قد تداولت بعض الأخبار في الآونة الأخيرة حيال زواجها من رجل أعمال مشهور يُدعى أحمد عز، لكنها لم تخرج وتتحدث عن الأمر سواء بالنفي أو التأكيد.

الجدير بالذكر أن الفنانين أصبحوا يرفقوا كافة التفاصيل الخاصة بحياتهم الشخصية على حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك يزيد من احتمالية أن يكون الخبر مجرد إشاعة بسبب عدم وجود أي أدلة على حساباتها أنها بالفعل متزوجة من هذا الرجل أو حتى من غيره.

لا يفوتك أيضًا:  من هي منة عصام زوجة محمد الشناوي

هاشتاج كلنا زينة عماد

من هي زينة عماد؟

لا يمكن التعرف عمن هي زينة عماد دون الخوض فيما حدث بالمملكة على موقع تويتر الذي يعد أكثر استخدامًا، وهو أنهم فعلوا هاشتاج كلنا زينة عماد تضامنًا معها بسبب ما تعرضت له من انتقادات لاذعة أثرت على حالتها النفسية.

فذلك بسبب ما قامت به zena emad من إرفاقها لصورة بملابس العيد مُعلقة أحبكم، وأن هناك خلافات دولية بسبب ما يحدث في فلسطين وأنه لا يجب عليها أن تقوم بالتهنئة أو نشر الصور بملابس جديدة، لكن ظهرت حملة من الدعم لكي يتوقف النقاد عن الحديث عما تقوم به الفنانة الشابة.

لا يفوتك أيضًا:  من هي فايزة العماري والدة كيليان مبابي

حسابات الفنانة zena emad

بدأت زينة عماد مشوارها الفني عبر مواقع التواصل واستمرت إلى الآن في تقديم محتواها آمله أن تُصبح واحدة من الفنانين الكبار حول العالم، هي قادرة على ذلك بصوتها العزب وتفاعلها المستمر مع الجمهور عبر حساباتها والتي سنوفرها في الجدول الآتي: