أحدث صور الفنانة شذى حسون 2018

صور شذى حسون 2018 الفنانة والمغنية الجميلة شذى حسون هى فنانة مغربية وتعتبر من أهم المغنيات فى العالم العربى والتى تشتهر بجمالها وحسن صوتها الرائع الجذاب والتى تحصل على شعبية كبيرة فى الوطن العربى والتى تعرف بلقب بنت الرافدين وهى تعد من أجمل فنانات العرب حيث ولدت فى عام 1981 وتحديدا فى يوم الثالث من شهر مارس فى مدينة الدار البيضاء بالمغرب.

وقد درست الادب الانجليزى بجامعة المغرب وأيضا فى جامعة السياحة والفنادق وحصلت على درجة الماجستير فى فرنسا وكان حلمها منذ الطفولة أن تصبح مغنية مشهورة لأنها كانت مولعة بالأغاني المصرية والمغربية نظرا لما تمتلكه من موهبة الغناء ومن خلالها انطلقت إلى عالم الفن.

بداية الفنانة شذى حسون فى مجال الفن

بدأت الفنانة شذى حس ن مسيرتها الفنية فى عالم الفن والغناء عندما شاركت فى برنامج المواهب ستار اكاديمي الموسم الرابع وقد حصلت فيه على الجائزة وهى تعتبر أول أنثى تفوز ببرنامج استار أكاديمى النسخة العربية وخلال تواجدها فى البرنامج حصلت رحلات وجوائز عدة نظرا لتفوقها وموهبتها الفائقة التى فتحت المجال لها من أوسع الأبواب ومن ثم انطلقت شذى فى عالم الفن منذ عام 2007.

أغانى والبومات الفنانة شذى حسون


قدمت الفنانة شذى حسون العديد من الأغانى المنفردة الجميلة والمميزة حيث منها أغنية ابن بلادى من كلمات والحان كريم العراقى فى عام 2007 وروح وعشاق من كلمات مروان خورى فى عام 2008 وعليك أسأل من كلمات كريم خليل.
كما قدمت أيضا أغنية مزعلنى من كلمات عمار المرهون وإنتاج طونى قهوجي وأغنية لو الف مرة من كلمات نزار فرانسيس ووعد عرقوب من كلمات عبد الله أبو راس فى عام 2009 ثم أطلقت أغنية باع هوايا والساعة وشو فى بينك وبينا وأرض الحبايب التى أصدرتها بمناسبة مهرجان التسامح المغربى فى عام 2010 وأغنية شاعلها.

كما قدمت ألبوم وجه ثانى فى عام 2011 وهو يعتبر أول ألبوم غنائي كامل لها وقد تضمن عدة أغنيات منها أغنية مو قادر ومنو الماعنده ماضى وعلاء الدين ويا عمه وخلوه وتعالى اخطبنى وما أبيك وتصدق والا ما تصدق وخليك هنا ووجه ثانى وشاعلها والكلام الجارح.

جوائز الفنانة شذى حسون


حصلت الفنانة شذى حسون على العديد من الجوائز التقديرية لها حيث منها جائزة الموريكس دور لأفضل فنانة صاعدة على مسرح كازينو لبنان فى عام 2007 وجائزة مجلة الديرجيست وجائزة مهرجان الشبكة راديو وتليفزيون العرب لأفضل فنانة شابة وأيضا جائزة من مجلة سيدتى ودرع من نادى الصيد ونادى العلوبة العراقيين ودرع تكريمى من البحرين FM.

صور الفنانة شذى حسون

نقدم لكم من خلال موقع محتوى أجمل صور الفنانة شذى حسون 2018 وكفرات فيس بوك شذى حسون وخلفيات شذى حسون كما نعرض لكم أحدث صور لها التى انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى وعلى حسابها الرسمى على انستجرام وهى فى أحدث إطلالتها.

  • نسمة أحمد البهنسى
  • منذ 5 سنوات
  • صور المشاهير

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.