أزياء الفنانة شذى حسون المغنية العراقية المغربية الشهيرة

أ / عمرو عيسى

تردد اسم الفنانة شذى حسون على محركات البحث الفترة الماضي بسبب ما نشر عنه عن أخبار اهتمامها بصحتها وخسارتها للوزن في فترات قصيرة، كما تفاجأنا المغنية العراقية المغربية بالكثير من الإطلالات الساحرة التي تجذب انتباه المعجبين وتدفعهم إلى إعادة نشر هذه الصور وتداولها على مواقع التواصل الاجتماعي.

صور أجمل أزياء الفنانة شذى حسون

صور أجمل أزياء الفنانة شذى حسون 2024

كشفت شذى مؤخرًا عن خسارتها لعشرين كيلو من وزنها وذلك مع نشرها لصور إطلالات جذابة أبرزت قوامها المتناسق، واعتمد على المكياج البسيط والشعر المنسدل الناعم.

صور أجمل أزياء الفنانة شذى حسون 2024

يعرف عن ذي اهتمامها بالتصاميم البسيطة ذات الألوان الهادئة في الإطلالات الرسمية أو الملابس الكاجوال في تطلعاتها الاجتماعية.

صور أجمل أزياء الفنانة شذى حسون 2024

قالت شذى عن نظامها الغذائي أنها اتبعت دايت قاسي تحت إشراف الدكتورة ومتابعتها، حيث أنها لا تأكل إلا مرة واحدة في اليوم وتصوم لثمانية عشر ساعة.

صور أجمل أزياء الفنانة شذى حسون 2024

كانت بداية شذى حسونة في المجال الغنائي هو برنامج ستار أكاديمي الذي ساهم في بداءتها لحياة فنية كبيرة على إثر تصويت الجمهور العراقي والعربي لصالحها.

تمتلك شذي حسابًا على الانستغرام يحمل أكثر من  ملايين متابع، ويضم باقة من الصور والتحديثات عن حياة الفنانة أول بأول.

لا يفوتك أيضًا:  اجمل فساتين الفنانة رحمة رياض

اختيارات أزياء الفنانة شذى حسنون

تسعى شذى في الملابس التي تنتقيها إلى الابتعاد عن المبالغة والمغالاة، وذلك رغم ما عرفت به من شخصية جريئة، ويظهر تركيز شذى على المجوهرات والتصاميم المنسابة، ويمكننا أن نرى هذا في اختيارتها من كارتييه وفان كليف أند آربلز وغيرها من الماركات.

صور أجمل أزياء الفنانة شذى حسون 2024

العقود والسلاسل أحد أكثر اهتمامات الفنانة من الأصل المغربي، ونراها في الصورة ترتدي قلادة بالرزة تغطي جانبًا كبيرًا من الرقبة، وهو التصميم الذي برز مؤخرًا في أدوار الموضة العالمية.

يبدو لنا كذلك حسن تنسيقها مع الفستان ذا الياقة المفتوحة والخامة اللامعة والمطرزة بالاكسسوارات، يتماشى هذا ايضًا مع الأقراط السميكة التي ارتدها في يدها والتي تحب إظهارها في الصور.

صور أجمل أزياء الفنانة شذى حسون 2024

لا يفوتك أيضًا:  صور اجمل اطلالات الفنانة لارا اسكندر

صور قديمة

2017 06 10 04.17.22

2017 06 10 04.19.10

2017 06 10 04.16.02

كما قدمت ألبوم وجه ثانى فى عام 2011 وهو يعتبر أول ألبوم غنائي كامل لها وقد تضمن عدة أغنيات منها أغنية مو قادر ومنو الماعنده ماضى وعلاء الدين ويا عمه وخلوه وتعالى اخطبنى وما أبيك وتصدق والا ما تصدق وخليك هنا ووجه ثانى وشاعلها والكلام الجارح.

جوائز الفنانة شذى حسون

2017 06 10 04.15.37
حصلت الفنانة شذى حسون على العديد من الجوائز التقديرية لها حيث منها جائزة الموريكس دور لأفضل فنانة صاعدة على مسرح كازينو لبنان فى عام 2007 وجائزة مجلة الديرجيست وجائزة مهرجان الشبكة راديو وتليفزيون العرب لأفضل فنانة شابة وأيضا جائزة من مجلة سيدتى ودرع من نادى الصيد ونادى العلوبة العراقيين ودرع تكريمى من البحرين FM.

صور الفنانة شذى حسون

نقدم لكم من خلال موقع محتوى أجمل صور الفنانة شذى حسون 2018 وكفرات فيس بوك شذى حسون وخلفيات شذى حسون كما نعرض لكم أحدث صور لها التى انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى وعلى حسابها الرسمى على انستجرام وهى فى أحدث إطلالتها.

2017 06 10 04.16.55

2017 06 10 04.18.13

2017 06 10 04.19.37

2017 06 10 04.17.47

2017 06 10 04.18.46

2017 06 10 04.16.28

صور أجمل ازياء المشاهير 2024

أولًا: فستان سيرين عبد النور

صور أجمل أزياء الفنانة شذى حسون 2024

على السجادة الحمراء ظهرت سيرين بتصميم لافت موقع من نيكولا جبران، ويظهر الفستان كاشفًا للكتفين مناسبًا لذات القوام الرشيق أو حتى النحيلة، ورافق الفستان حقيبة يد ماسية على شكل نجمة تكمل المظهر بمنتهى التألق.

صور أجمل أزياء الفنانة شذى حسون 2024

ظهرت سيرين مؤخرًا بفستان براق من موديلات الجميسوت الذي يليق على قوامها، ويأتي الفستان المصمم من دار لابورجوازي باللون الفضي ومعه شراشيب وبحبات كريستالية، تماشي مع الفستان الصندل الفضي ذا الكعب العالي.

صور أجمل أزياء الفنانة شذى حسون 2024

تألقت سيرين أيضًا في فستان أزرق من زهير مراد له ياقة مفتوحة، ويأتي الفستان الغني مع حقيبة كلاتش مخملية مرصعة بالمجوهرات اللامعة، والذي أضفى على الفنانة طابعًا من الرقي والكلاسيكية.

صور أجمل أزياء الفنانة شذى حسون 2024

فستان ميدي جاكر من خامة ناعمة يأتي مع أكمام 3/4 بأزرار في متوسط الصدر، لا يحيط الفستان بالخصر كثيرًا لكنه يرافق المرفق ويبرزه مع الحركة، يناسب الفستان لبس المجوهرات في العنق لتغطي المساحة المفتوحة من الياقة، يناسب أيضًا الأساور الخفيفة عند المعصم، ويتماشى مع كافة أشكال الشعر الواسع.

ثانيًا: فستان درة

صور أجمل أزياء الفنانة شذى حسون 2024

ارتدت الفنانة درة فستانًا كلاسيكيًا هو تصميم سندريلا، الفستان وردي اللون بكتف واحد وهو بسيط وواسع يخفى قوام الفنانة الممشوق، ويقدر سعر الفستان المصمم من قبل ستيلا مكارتني بحوالي ألفين يورو.

صور أجمل أزياء الفنانة شذى حسون 2024

وظهرت درة في المهرجان السينمائي حاملةً حقيبة يد من علامة “أختين”تماشت مع لون الفستان الفاتح، وكانت المجوهرات المرافقة للفستان من تصميم إيرام الذي يتماشى مع التصميم البسيط لباقي المظهر.

لا يفوتك أيضًا:  احدث اطلالات الفنانة درة زروق

ثالثًا: كندة علوش

صور أجمل أزياء الفنانة شذى حسون 2024

ظهرت كندة في مهرجان القاهرة السينمائي بفستان قصير أسود اللون واسع الأكمام، معتمدةً على مكياج بدرجات النيود، ظهر جمال كندة الطبيعي عندما أرفقت هذا المظهر بالخصلات المنسدلة، وتعزز منظرها تألقًا عند ارتدائها الخاتم والحلق والأسورة والكوليه، ويبدو أنها نجحت في التوحيد بين الفستان ولون الحذاء.

يهتم الجمهور بمتابعة كل جديد عن أخبار وصور أجمل أزياء الفنانة شذى حسون نظرًا لما تمتلكه من إطلالات غاية في الأناقة والجمال وشخصية لامعة في عالم الغناء مكنتها من حصد قاعدة جماهيرية ضخمة طوال سنوات الغناء.