مين جربت زيت النوفل

أ / سارة رزق

مين جربت زيت النوفل الذي يتكون من خليط الماء والزيت ويتم قراءة الرقية الشرعية عليه من خلال الشيخ الكبير عبدالعزيز النوفل، كما أنه من أهم الزيوت المستخدمة في علاج بعض الأمراض والتي حاز على إعجاب العديد من الأفراد، ويتم الحصول على هذا الزيت بطريقة مجانية، حيث يستخدم في علاج الأمراض المستعصية مثل السرطان والذئبة الحمراء وتأخير الحمل من خلال هذا الزيت وقد حقق نتائج خيالية في القضاء على العديد من المشكلات.

مين جربت زيت النوفل للثعلبة

مين جربت زيت نوفل فقد تسرد علينا سيدة تجربتها مع زيت الشيخ نوفل، حيث كانت مع زوجها من ظهور الثعلبة في وجهه وكل يوم كان الأمر يتفاقم وقد قامت أحد أصدقائها إرشادها على استخدام زيت النوفل الذي يباع في عطارة النوفلي داخل الرياض.

ويقرب من نادي النصر وقمت بشراء هذه العبوة من الزيت مباشرة وتبلغ من المال 50 ريال سعودي وبالفعل حقق نتائج فعالة في القضاء على الثعلبة، لذلك أنصح الجميع باستخدام هذا الزيت للشفاء من الثعلبة.

زيت النوفل

كيف احصل زيت الشيخ عبدالعزيز النوفل

يعتبر العلاج بالقرآن من أهم طرق العلاج التي تحقق نتائج مذهلة في الوقت التي لا تستطيع العقاقير الطبية علاج هذه الأمراض، لذلك يقوم الأفراد باللجوء إلى العلاج القرآني والمناطق التي يتم الحصول منها على هذا الزيت داخل المملكة العربية السُعودية والتي تتمثل في الآتي:

  • محل الرفاعي بالإضافة إلى محلات الرياض التي تقع في مخرج 10 الدائري الشرقي .
  • يتواجد زيت الشيخ نوفل في محلات العطارة ومحلات المحامص.
  • يباع في محلات الأعشاب.

تجربتي مع زيت الشيخ نوفل للتخلص من السحر

مين جربت زيت نوفل، فهو من أبرز الزيوت الطبيعية، فهناك أسلوب معين لاستخدام زيت الشيخ نوفل للتخلص من السحر وأيضا يستخدم لحل مشكلة عدم الحمل ويتم استخدامه من خلال تطبيقه على منطقة رحم المرأة؛ ثم دهن المكان جيداً بالزيت مع تناول الماء الذي تم قراءة الرقية الشرعية عليه.

لذلك من خلال النقاط التالية نتعرف على خطوات لاستخدام زيت الشيخ نوفل للقضاء على السحر ومشكلة عدم الحمل:

  • في أول الأمر عندما تقوم المرأة وتذهب إلى غرفتها لابد من قراءة دعاء الدخول مع قراءة الأذكار الكثيرة والاستمرار عليها بشكل يومي.
  • ثم قول كلمة أعوذ بكلمات الله الشريفة التي تؤمن العباد من المخلوقات الشريفة على أن يتم قراءتها ثلاث مرات.
  • قراءة سورة الفاتحة على منطقة الرحم سبع مرات باستمرار مع قراءة آية الكرسي مرة واحدة .
  • ثم قراءة الآية القرآنية “آمَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْهِ مِن رَّبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ ۚ كُلٌّ آمَنَ بِاللَّهِ وَمَلَائِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لَا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِّن رُّسُلِهِ ۚ وَقَالُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا ۖ غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ* لَا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْسًا إِلَّا وُسْعَهَا ۚ لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ ۗ رَبَّنَا لَا تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا ۚ رَبَّنَا وَلَا تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا ۚ رَبَّنَا وَلَا تُحَمِّلْنَا مَا لَا طَاقَةَ لَنَا بِهِ ۖ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا ۚ أَنتَ مَوْلَانَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ”.
  • بالإضافة إلى قراءة الآية القرآنية “أَيُّهَا النَّاسُ إِن كُنتُمْ فِي رَيْبٍ مِّنَ الْبَعْثِ فَإِنَّا خَلَقْنَاكُم مِّن تُرَابٍ ثُمَّ مِن نُّطْفَةٍ ثُمَّ مِنْ عَلَقَةٍ ثُمَّ مِن مُّضْغَةٍ مُّخَلَّقَةٍ وَغَيْرِ مُخَلَّقَةٍ لِّنُبَيِّنَ لَكُمْ ۚ وَنُقِرُّ فِي الْأَرْحَامِ مَا نَشَاءُ إِلَىٰ أَجَلٍ مُّسَمًّى ثُمَّ نُخْرِجُكُمْ طِفْلًا ثُمَّ لِتَبْلُغُوا أَشُدَّكُمْ ۖ وَمِنكُم مَّن يُتَوَفَّىٰ وَمِنكُم مَّن يُرَدُّ إِلَىٰ أَرْذَلِ الْعُمُرِ لِكَيْلَا يَعْلَمَ مِن بَعْدِ عِلْمٍ شَيْئًا ۚ وَتَرَى الْأَرْضَ هَامِدَةً فَإِذَا أَنزَلْنَا عَلَيْهَا الْمَاءَ اهْتَزَّتْ وَرَبَتْ وَأَنبَتَتْ مِن كُلِّ زَوْجٍ بَهِيجٍ”
  • قراءة سورة الإخلاص وقل أعوذ برب الناس وقل أعوذ برب الفلق مع ضرورة الاستمرار على قراءة الآيات القرانية والأحاديث الشريفة والأذكار التي تعزز الإيمان والقرب من الله عز وجل.

الشيخ عبد العزيز النوفل علي تويتر

للاتصال بالشيخ عبد العزيز النوفل والتمكن من حجز جلسة معه والتعرف على الآيات الخاصة بالرقية الشرعية عن طريق الذهاب إلى الصفحة الرسمية الخاصة به على توتير twitter.com/AbdulazizAlnofl  بالإضافة إلى إمكانية التواصل معه من خلال خدمة الواتس اب على رقم 0505461211 .

اقرأ أيضاً:  تجربتي مع زيت mct oil

تجارب زيت الشيخ نوفل

قبل الحديث عن مين جربت زيت نوفل لابد من معرفة المعلومات عن الشيخ نوفل وهو من أهم الشيوخ التي تتبع نظام العلاج البديل في الشفاء من الأمراض بالاستناد إلى الآيات القرآنية والأذكار ومن أهم المشاكل التي يقوم بعلاجها تأخر الحمل والسحر ومن أهم التجارب الخاصة بعلاج مشكلة الحمل تتمثل في الآتي:

  • تسرد سيدة قصتها مع استخدام زيت الشيخ نوفل حيث أنها كانت تعاني من عدم الإنجاب مع أنها تبلغ من العمر ما يقربها من سن اليأس، لذلك شعرت أن إمكانية حدوث الحمل من الأمور المستحيلة.
  • لذلك قامت إحدى صديقاتها بإرشادها لاستخدام زيت الشيخ نوفل وقالت لها لابد أن تدخل إلى صفحة الشيخ نوفل على موقع توتير والاطلاع على التجارب الناجحة لهذا الزيت في حدوث الحمل.
  • الأمر الذي جعلها تقدم على استخدام هذا الزيت لأن كل الزيوت من مواد طبيعية لا تترك أي أضرار وفعلا قامت بالتوجه إلى هذا الشيخ الذي عرفها آيات الرقية الشرعية ووصلت إلى نتائج مذهلة بعد استخدام هذا الزيت .
  • تقول سيدة أخرى أنها لا تقتنع بأي وسيلة للعلاج سوى العلاج الطبي لكن بعد معرفتها بتأثير زيت الشيخ نوفل في العلاج وأنه يستخدم مواد طبيعية في القضاء على الأمراض فقالت أنني أجرب هذا الزيت وأترك النتيجة على الله.
  • بالفعل قامت هذه السيدة بالذهاب إلى هذا الشيخ وأعطاها خليط من الزيت والماء وبدأت في استخدامه لكنها تنتظر النتيجة المنتظرة من هذا الزيت ويتم ببداية حدوث الحمل مع العلم أنه لا يوجد سبب طبي لمنع الحمل.

اقرأ أيضاً:  تجربتي مع جهاز الأوربتراك

الشيخ عبد العزيز النوفل انستجرام

مين جربت زيت نوفل، يعتبر الشيخ عبد العزيز نوفل من أهم المشايخ داخل أراضي المملكة في المجال الديني والذي يحَشد عدد كبير من الأفراد نظراً لأسلوبه المرن ويتم التواصل معه من خلال العديد من مواقع التواصل من أهمها الانستجرام التي يتم الوصول إلى المزيد من البيانات الخاصة بتجاربه في العلاج من خلال الصفحة الرسمية له instagram.com/abdulaziz_f_nawfal .

اقرأ أيضاً:  تجربتي مع حبوب دولكولاكس (dulcolax)

طريقة استخدام زيت الشيخ عبدالعزيز النوفل

بعد ذكر مين جربت زيت نوفل، نبدأ بالتعرف على طريقة استخدام زيت نوفل ومدى تأثيره على المستخدم وتتمثل عبر الخطوات التالية:

  • عدد كبير من مستخدمي الزيت يمدحون به وعن أفضل النتائج الذين يحصلون عليها وذلك بعد فضل وإرادة الله تعالى في إحداث تغيير كلي في حالة وحياة الشخص، وبدأ الكثير من النساء يتجهون إلى استخدامه.
  • وضع مقدار من الزيت على المنطقة المرغوب علاجها أو على بطن المرأة الحامل وتقوم بدهنها مع ذكر الآيات القرآنية مثل سورة الإخلاص والمعوذتين.
  • تناول الماء المقروء عليه آيات الرقية الشرعية.
  • الالتزام بالذكر طوال الوقت.

مين جربت زيت الشيخ نوفل فهو من أهم سُبل العلاج البديل الذي حققت فعالية كبيرة في علاج الأمراض المستعصية، كما بُعد من أهم أشكال العلاج داخل أراضي المملكة.

وقد سردنا أهم التجارب لهذا الزيت للعلاج من تأخر الحمل وظهور الثعلبة في الوجه بالإضافة إلى توضيح طرق التواصل مع الشيخ نوفل للحصول على هذا الزيت مع قراءة الرقية الشرعية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *