تجاربكم مع الشيخ عبدالعزيز النوفل

أ / سارة رزق

تجاربكم مع الشيخ عبدالعزيز النوفل، تروي الكثير من السيدات عن التجارب السابقة لهم مع زيت الشيخ نوفل، فهي على الرغم من أن جميعها تجارب لا يتخللها أي تدخل طبي إلا أن لها الكثير من الأثر النافع مع الكثير من الأشخاص.

ما هي تجاربكم مع الشيخ عبدالعزيز النوفل

هناك الكثير من التجارب مع الزيت الخاص بالشيخ عبد العزيز النوفل وهو يعتبر واحد من أهم رجال الطب البديل لمعالجة العديد من المشاكل الصحية خاصة في مسألة العقم وتأخر الحمل، حيث يستخدم الشيخ الرقية الشرعية على الزيت المستخدم والماء ومن ثم يقوم بتقديمه للحالة وكل ذلك دون الحصول على أي مقابل مادي فهي خدمة يقدمها الشيخ للمحتاجين من أجل ابتغاء مرضاة الله فقط.

من الجدير بالذكر أن الزيت الذي يقدمه الشيخ هو عبارة عن مجموعة من الزيوت الطبيعية المخلوطة بنسب معينة والتي تساعد في حل العديد من مشاكل تأخر الإنجاب.

حيث تروي إحدى الحالات التي كان لها تجربة موفقة مع زيت الشيخ نوفل أنها كانت تعاني من مشكلة تأخر الحمل لعدة سنوات دون وجود أي سبب طبي واضح وما أَن استخدمت الزيت والماء حتى أنعم الله عليها بالحمل وذلك مع التزامها بذكر الله والمداومة على الاستغفار.

الشيخ عبدالعزيز النوفل

تجارب أخرى مع زيت الشيخ عبدالعزيز النوفل

من أكثر التجارب الناجحة مع زيت الشيخ عبد العزيز النوفل و الملفتة للنظر ما يلي:

التجربة الأولى: تقول سيدة أنها قد أشرفت على سن اليأس مما جعل أمر الحمل بات من المستحيل حدوثه إلا أن إحدى صديقاتها قد أشارت عليه بتجربة زيت الشيخ نوفل ومتابعة الصفحة الرسمية له على إحدى مواقع التواصل الاجتماعي والتعرف على العديد من التجارب الناجحة وهو ما جعلها متحمسة لخوض تلك التجربة.

علاوة على ذلك فإن الزيت المعلن عنه يحتوي على مجموعة من الزيوت الطبيعية التي لا تشكل أي ضرر على المرأة مهما زادت مدة استخدامه وقد طلبت من الشيخ أن يعطيها الزيت والماء ويشرح لها طريقة استخدامه وبعد مرور عدة أشهر أنعم الله عليها بالحمل.

التجربة الثانية: تروي سيدة أنها لا تحبذ فكرة العلاج الطبي في عملية تأخر الحمل ولكنها حين سمعت بأمر زيت الشيخ نوفل واطمأنت أنه معالج بالرقية الشرعية والطب البديل أقدمت على الأمر وبالفعل خاضت التجربة وكان لها أثر ناجح جدًا حيث رزقها الله سبحانه وتعالى بالحمل على الرغم من أنها لم تكن تعاني من أي مشكلة صحية تمنعها من حدوث الحمل .

زيت الشيخ عبدالعزيز النوفل للتخلص من السحر

على الرغم من أن زيت الشيخ عبد العزيز النوفل قد أشتهر بحل مشكلة تأخر الإنجاب إلا أن أحد السيدات تقول أنها ذهبت إلى الشيخ نوفل وكان زوجها يعاني من سحر ويبحث عن علاج في أكثر من طريق وبعد أن ذهبت للشيخ وأعطاه زيت الزيتون المقروء عليه الرقية الشرعية ذهب عنه البأس بأمر الله، كما أنه أستمر في متابعة حالة الرجل حتى تأكد من استجابته وتخلصه من السحر.

اقرأ أيضاً:  تجربتي مع جهاز الأوربتراك

زيت الشيخ عبدالعزيز النوفل لحدوث حمل

للتخلص من مشاكل الحمل وتأخره لابد من استخدام زيت الشيخ نوفل وفق الخطوات التالية:

  • على المرأة القيام بدهن الزيت على مكان الرحم ومن ثم شرب الماء المقروء عليه آيات الرقية الشرعية.
  • عند الدخول إلى الغرفة الخاصة بها عليها الالتزام بقراءة دعاء الدخول مع ضرورة الالتزام بذكر الله في كل وقت.
  • ذكر ”أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق ”ثلاث مرات يوميًا.
  • تلاوة سورة الفاتحة على الرحم سبع مرات متتالية دون انقطاع.
  • تلاوة آية الكرسي مرة واحدة فقط.

تلاوة قول الله تعالى في أواخر سورة البقرة : ”آمن الرسول بما أنزل إليه من ربه والمؤمنون كل آمن بالله وملائكته وكتبه ورسله لانفرق بين أحد من رسله لا نفرق بين أحد من رسله وقالوا سمعنا وأطعنا غفرانك ربنا وإليك المصير * لا يكلف الله نفسًا إلا وسعها لها ما كسبت وعليها ما اكتسبت ربنا لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا ربنا ولا تحمل علينا إصرًا كما حملته على الذين من قبلنا ربنا و لا تحملنا ما لا طاقة لنا به واعف عنا واغفر لنا وارحمنا أنت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين “.

تلاوة قوله تعالى من سورة الحج: ”يا أيها الناس إن كنت في ريب من البعث فإنا خلقناكم من تراب ثم من نطفة ثم من علقة ثم من مضغة مخلقة وغير مخلقة لنبين لكم ونقر في الأرحام ما نشاء إلى أجل مسمى ثم نخرجكم طفلًا ثم لتبلغوا أشدكم ومنكم من يتوفى ومنكم من يرد إلى أرذل العمر لكيلا يعلم من بعد علم شيئًا وترى الأرض هامدة فإذا أنزلنا عليها الماء اهتزت وأنبتت من كل زوج بهيج “.

  • تلاوة كل من سورة الإخلاص والمعوذتين.
  • كما يتعين على المرأة المداومة على الاستغفار طوال الوقت كي ينعم الله عليها بالجنين السليم المعافى.
  • على جميع المسلمين معرفة أمر هام جدًا وهو أن التداوي بالقرآن الكريم والعودة إلى الطبيعة من خلال الطب البديل تُعد من أفضل الطرق التي تحل العديد من المشاكل الصحية التي تشعر بها النساء مهما كانت عسيرة ولكن الأمر يتطلب وجود إيمان قوي ويقين بأن الله وحده هو الشافي والقادر على كل شيء.

اقرأ أيضاً:  تجربتي مع زيت mct oil

منافذ بيع زيت الشيخ عبدالعزيز النوفل

كما يجب التنبيه على أن زيت النوافل متاحة بالعديد من الأماكن السعودية:

  • محل الرفاعي.
  • محل بن منقاش.
  • الرياض مخرج 10 الدائري الشرقي.
  • محلات المحامص.
  • محلات الأعشاب.
  • محلات العطارة.

ختامًا، فقد تعرفنا من خلال ما سبق على العديد من تجاربكم مع الشيخ عبدالعزيز النوفل والتي كُللت بنجاح باهر من خلال الزيت والماء المقروء عليه آيات من الرقية الشرعية والتي ذكرناها، كما تناولنا الخطوات الصحيحة لاستخدام الزيت من أجل الحصول على النتيجة المرجوة.

أ / سارة رزق

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *