كلمات أغنية اخ قلبي ماجد المهندس

ماجِد المُهندِس هو مغنى عراقى ظُهر عام 1992 ودِرس فى كُلّيّة الهندسة جامِعة بغداد ، أهتمّ بِالفنّ بِجانِب دِراستِه حُتّي أصبح مِن أشهر مُطرِبين العِراق فى الوَقت الحالى ، نشأ فى أُسرة بسيطة حيْث رفض والِدِه دُخولِه مجال الفنّ وتعرِض للأنتقاد ، الإ أنّه أصِرّ على تحقيق حمِّه وأتّجِه الى العزف على الأدوات الموسيقيّة وبرع فى العزف على العود ، شِقّ طريقِه نحو الغِناء بعد أنّ أكمل دِراستِه وحصل على الجنسيه السُّعوديّة عام 2010 .

بداية مشواره الفنى

سافر إلى الأردن، وعمل فى إحدى الفنادق الكبرى، تعاقد مع شركه “الخيول” التى أصدرت له اول ثلاثه ألبومات كاملة، وظهر بأول أعماله الفنية بعنوان “مو بس حبك”، والذى أشتمل على عدد 10 اغانى كاملة، وتعاقد بعد ذلك مع شركه “روتانا”، نجح فى حشد عدد كبير من الجمهور، وحققت أعماله نسبه مبيعات مزهله على مستوى الوطن العربى.

أعمال ماجد المهندس الفنية

تميز بقوه صوته وأحساسه الدافئ، نجح فى التنوع بين أغانيه، وظهر فى عدد من الأغانى الوطنيه لبلده العراق، وكذلك لبعض البلدان العربية الأخرى مثل لبنان وفلسطين، شارك فى أغانى مقدمات بعض المسلسلات الخليجيه مثل مسلسل “الأختيار الصعب” عام 2006، “ونعم ولا عام” عام 2007.

شارك مع ألمع نجوم الوطن العربى فى بعض الأغانى مثل القيصر “كاظم الساهر”، “وحسين الجسمى”، “ومحمد عبده”، حصل على جائزه أفضل مطرب عربى من مهرجان “الموركس دور”، ظهر فى برنامج “آرب ايدول” النسخه العربية كضيف فى الموسم الثانى والموسم الثالث.

ألبوم اخ يا قلبى

أخر الأصدرات التى ظهر بها “ماجد المهندس” هو ألبوم بعنوان “اخ يا قلبى” عام 2016، وتضمن عدد 16 أغنيه كاملة، وهو من إنتاج شركة “روتانا”، حقق نسبه مشاهده عالية على السوشيال ميديا تجاوزت ال100 ألف مشاهد، وكانت من اشهر أغانيه أغنية “اخ يا قلبى”.

كلمات اغنية اخ يا قلبى كاملة

  • البوم الاغنية: اخ يا قلبى.
  • كلمات الاغنية: قصى عيسي.
  • الحان الاغنية: على صابر.
  • توزيع الموسيقى: حسام كامل.

صارلي هواية ما ضاحك من كل قلبي اعرف الضحكة دربها غير دربي دنيا ما حصلت منها غير تعبي
آخ قلبي

مالي خلق لأي انسان، ضايج وكلش تعبان الناس صارت بس لسان ومحد يدوم مالي واهس اسمع شي، أي حكي ما صدق بيه اني بيه الهم يكفي وشابع هموم

ما وفا وياي بحياتي بس جروحي حاير لغيري أضحي وناسي روحي واضح وجتني المشاكل من وضوحي
آخ قلبي

وليش أعيش بهذا المود، دمعي ما خلالي خدود
لايردها أيامي السود، ياما عانيت هوايه من أيامي راح، عشت بس هم وجراح اني هم اريد ارتاح، والله مليت!

صارلي هواية ما سامع كلمة حلوة تعب جايبها بتعب كل يوم بلوة الدنيا من قد القهر صارت ماتسوى
آخ قلبي

خلص ما عندي نقاش، لأن قلبي بكذبة عاش الحكي صار ببلاش، وياما يحكون اسمع وما دير بال، شفت من عندهم أشكال هذا يحجي وذاك قال، وما يرحمون

  • اسراء جبر
  • منذ 5 سنوات
  • كلمات اغاني

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.