كلمات اغنية شايفه فيك – اصالة

أ / سارة رزق

كلمات اغنية شايفه فيك أصالة، لقد تداولت عملية البحث عن اغنية الفنانة أصالة الجديدة التي طُرحت حديثاً على منصات التواصل الاجتماعي وحازت على نسبة كبيرة من المشاهدات، وتعد الأغنية من توزيع النجم أسامة الهندي.

اسم الأغنية: شايفه فيك
اسم المطربة: أصالة
من كلمات المبدع: نادر عبدالله
ألحان المطرب: رامي صبري

كلمات اغنية شايفه فيك أصالة

إليكم كلمات اغنية شايفه فيك للمغنية المبدعة أصالة:

شايفة فيك

كـل حـاجــة حـلــوة أنـا اتـحــرمـت مـنـها

كـل ضحكـة شفايفي كانـوا مـستـنـيـيـنـها

لكـل إحسـاس بـ الأمان كان نـفسي أعـيشـه

وســط دنـيا غـريـبة و محـدش ضـامـنـه

شايفة فـيك

بــيت وأهـل وصـحـبة جـنــبي مـونـسـيني

لـمـة الــعــيــلــه اللــي بــتـطـمــنـي إنـي

لـمـا أغـيـب أنا بـلقى نـاس تـقـلـق عـلـيـا

وأمـا بــرجــع بـلــقى نــاس مـستـنـيـيـني

لـلــــنـهـايـة

هـتلاقـينـي مـاسكـة في إيـديك لـلـنـهـايـة

أصـلـي مــن قـبـلـك أنـا مـجــرد حـــكـايــة

فـيها خوف و تـعـب وفيها جـراح كـثـيـرة

بــس بـقـى مـسـك الـخـتـام إنـك مــعــايــا

نـاسـيـة بيك

ذكـريـات مـش حـلـوة كـانـت بـتـهـاجـمـني

دنــيـا عــلى أحــلامـي كـانـت بـتـسـاومــني

طـول ما أنـا مـسنـودة على كـتـفـك حـبـيبي

واقفة أنا في وش الحياة دي ومش هاممنى

اقرأ أيضاً:  كلمات اغنية حزن الشوارع اصالة نصري

نبذة عن الفنانة أصالة نصري

بعد الاطلاع على كلمات اغنية شايفه فيك، نذكر أنها قد وُلدت الفنانة أصالة مصطفى حاتم نصري في دمشق في 15 من شهر أيار سنة 1969 ، وكان والدها فنان وملحن مشهور.

وهو له الدور فى اكتشاف الموهبة الفنية لابنته، وقد بدأ نشاطها الفني ببعض الأغاني الخاصة بالأطفال، ثم خاضت في الأعمال الفنية المتنوعة، علاوة على أن أصالة سوريّة المولد والمنشأ فقد حازت كذلك على الجنسية البحرينيّة.

توفي والدها في عام 1986 وهي في السابعة عشر من عمرها، وتحملت مع والدتها مسؤولية تربية أخواتها الأربعة ريم وأيمن وأماني وأيهم، وقد اكتسبت أصالة شهرتها في الوطن العربي بعد طرح أغنيتها “أسمع صدى صوتك” سنة 1991.

ثم أصدرت ألبوم بعنوان “لو تعرفوا”والذي احتوى على العديد من الأغاني التي تتميز بالطابع الشرقي مثل “سامحتك كتير”، “يا صبره”، وقد حاز هذا الألبوم على نجاح باهر زاد من شهرتها في الوطن العربي وقتها.

لقد غنت أصالة تتر لبعض المسلسلات مثل: مسلسل صلاح الدين الأيوبي، ومسلسل نزار قباني، مسلسل قاسم أمين، و مسلسل التغريبة الفلسطينية.

كلمات اغنية شايفه فيك

أهم البومات المطربة أصالة نصري

بالرغم من إصدار كلمات اغنية شايفه فيك، فلقد قامت أصالة بالعديد من الألبومات الغنائية، ولعل من أهمها ألبوم “لو تعرفوا”، و”قلبي بيرتحلك”، و”يا مجنون”، علاوة على “يمين الله”، و”قد الحروف”، وغيرها العديد من الألبومات الغنائية المتنوعة.

لقد غنّت أصالة بلهجات عربية متعددة، وتفوقت في الغناء باللهجة الخليجية، وحازت على قلوب العديد من الجماهير في الخليج العربي  بأكمله ومن أفضل أعمالها التي غنّتها بالخليجيّة “متى أشوفك”، “روح وروح”، “يسعد صباحك، “الغيرة”.

دائمًا تبهرنا المبدعة أصالة نصري بأغانيها المميزة، التي تستحوذ على قلوب الجماهير، والتي تُغنيها بإحساس كبير، وهذا العام كالعادة طلت على الجمهور بأغنية رائعة حازت على نسبة مشاهدة مرتفعة والتي تكون بعنوان شايفه فيك.