اسماء مشاهير برج الحمل

أ / جرمين خيرت فهيم

يشترك مواليد برج الحمل في عدة سمات وصفات وتنعكس هذه الصفات على تصرفات أصحاب البرج وتؤثر على شخصيتهم وطرق تفكيرهم وتعاملاتهم اليومية المختلفة، ويهتم الكثير بمعرفة صفات البرج الخاص بهم وصفات الأبراج الخاصة بالمحيطين بهم من أجل فهمهم بشكل جيد

وتحديد الطريقة الأمثل للتعامل معهم ويهدف الكثير أيضاً إلى معرفة مشاهير البرج الخاص بهم من نجوم الغناء والتمثيل والأدباء والسياسيين كنوع من الفخر أو الاقتداء بمسيرتهم الناجحة والسير على خُطاهم ويضم برج الحمل مجموعة من أشهر النجوم والمشاهير على المستويين العالمي والعربي، ونستعرض من خلال السطور التالية أبرز مشاهر برج الحمل من نجوم العالم والوطن العربي وأهم وأبرز صفات برج الحمل .

صفات برج الحمل

يشترك مواليد برج الحمل في مجموعة من الصفات والمميزات يأتي من أهمها الوضوح والصراحة كما يمتلكون شخصية شجاعة لا تخشي قول الحقيقية ويعد الطموح سمة أساسية تميز أصحاب برج الحمل فهم يصرون دائماً على تحقيق أهدافهم مهما كانت الطرق ويتمتعون بشخصية اجتماعية تجيد التواصل مع الأخرين بأسلوب لبق ودبلوماسي

كما يتسمون بالاندفاع والتسرع في اتخاذ القرارات الهامة وهو ما يسبب لهم الندم فيما بعد، ويمتلك مواليد برج الحمل شخصية عصبية سريعة الانفعال وخاصة عندما يتعرضون للنقد من قبل الأخرين ويتمسكون بتنفيذ وجهة نظرهم ولا يقبلون الآراء ووجهات النظر الأخرى وهو ما يسبب لهم الكثير من المشاكل خاصة في المجال المهني.

01 برج الحمل اساسي1 3

تعرف علي:  توقعات برج الحمل 2024 الجديدة في الحب والحياة العملية

مشاهير برج الحمل من نجوم العالم

يضم برج الحمل مجموعة من أشهر وأبرز النجوم والفنانين في العالم ومن أبرزهم.

  • شارلي شابلن ولد شابلن في السادس عشر من شهر أبريل وهو ممثل كوميدي إنجليزي عمل سابقاً كمخرج وملحن وكاتب سيناريو وأشتهر بتقديم الأفلام الصامتة، وقدم شارلي شابلن عدة شخصيات شهيرة من خلال أفلامه حيث قدم شخصيات المتشرد والصعلوك والمتسكع.
  • مارلون برندو ولد برندو في الثالث من شهر أبريل وهو يعد من أشهر المؤلفين والممثلين الأمريكيين والذي برز في تقديم دور العراب في الفيلم الأمريكي الشهير الذي يحمل نفس الاسم.
  • توماس جيفرسون ولد في الثالث عشر من شهر أبريل ويعد جيفرسون أحد الآباء المؤسسين للولايات المتحدة الأمريكية كما أنه الرئيس الثالث للولايات المتحدة الأمريكية والكاتب الرئيسي للإعلان الاستقلال والمتحدث باسم الديمقراطية، وأول وزير خارجية للولايات المتحدة في عهد الرئيس جورج واشنطن وأشترك مع صديقة جيمس ماديسون في تأسيس الحزب الجمهوري الديمقراطي.
  • جاكي شان ولد في السابع من أبريل ويعد أحد أشهر الممثلين والمخربين اليابانيين الذي أشتهر في العالم كله حيث يضم سجل أفلامه أكثر من 150 فيلم أشتهر من خلالهم باستخدام أسلوب القتال والأسلحة المُرتجلة والحركات البهلوانية المبتكرة.

ومن مشاهير برج الحمل من نجوم العالم أيضاً العالم الجغرافي وليام ريتش، المطرب الانجليزي الشهير إلتون جون، بيلي هوليداي، راسل كور، جيمس جارنر، إضافة إلى جيمس كلارك ماكسويل عالم الفيزياء الاسكتلندي.

جيفرسون

مشاهير برج الحمل من الوطن العربي

يضم برج الحمل مجموعه من النجوم والمشاهير في الوطن العربي ومن أبرزهم.

  • عمر الشريف ولد في العاشر من شهر أبريل ولمع النجم المصري عمر الشريف في تقديم الأدوار العالمية حيث شارك في لورانس العرب ودكتور جيفاغو كما قدم مجموعة من أهم وأبرز الأفلام في السينما المصرية وتتلمذ على يد المخرج العالمي يوسف شاهين الذي قدمه في دور البطل في الفيلم الشهير صراع في الوادي مع النجمة فاتن حمامة.
  • نزار قباني ولد في الحادي والعشرون من شهر مارس ويعد من أبرز الدبلوماسيين والشعراء السوريين الكبار والذي اشتهر بأعماله الرومانسية والسياسية الجريئة.
  • فضل شاكر ولد في الأول من أبريل ويعد من أشهر وأنجح المطربين في لبنان والوطن العربي وأعتزل فضل شاكر الفن في عام 2012.

الشريف 2