اسماء مواليد ومشاهير برج الثور

أ / جرمين خيرت فهيم

يعد برج الثور هو أحد الأبراج الترابية التي تشترك في مجموعة من الصفات والتي من أبرزها العقلانية والحذر والدقة والخلاص والنظام ، ويتميز مواليد برج الثور ببعض الصفات الخاصة التي تميزهم عن أصحاب الأبراج الترابية الأخرى ”العذراء، والجدي”حيث يتمتع الكثير من أصحاب برج الثور بمواهب فنية وإبداعية فغالباً ما يتميزون

بأداء حرفة أو موهبة معينة لذلك يضم برج الثور مجموعة من أبرز المطربين والممثلين والإعلاميين والسياسيين والشعراء على مستوى العالم والوطن العربي، ونستعرض من خلال السطور التالية أبرز صفات مواليد برج الثور إضافة إلى مشاهير برج الثور على المستويين العالمي والعربي.

صفات برج الثور

يتسم مواليد برج بالهدوء والصبر والتنظيم فهم أشخاص يمتلكون شخصية دقيقة وملتزمة ولديهم فكر مختلف فهم غالباً ما يعتمدون على العقل في اتخاذ القرارات ويتميزون بالتأني والصبر كما يتمتعون بإرادة قوية ويصرون على تحقيق أهدافهم مهما كانت الوسائل والطرق ، ويعد الاستقرار أكثر شيء يسعي مواليد برج الثور إلى تحقيقه فهم لا يفضلون المغامرة كما أنهم لا يميلون إلى الدخول في الأنشطة غير المتوازنة والمستقرة،

ويعد أصحاب برج الثور أصدقاء جيدين يمكن الوثوق بهم ومشاركتهم كافة المشاكل والهموم حيث يتمتعون برؤية حكيمة وفكر عقلاني كما أنهم أشخاص مبدعين ذو حس فني، ويعيب مواليد برج الثور شخصيتهم العنيدة فهم يصرون على مواقفهم ولا يقبلون وجهة النظر الأخرى وهو ما يخلق لهم بعض المشاكل والتوترات مع المحيطين.

03 صفات الثور 7

تعرف علي: 10 صفات برج الثور للمرأة والرجل في الحب والزواج

مشاهير برج الثور من نجوم العالم

يضم برج الثور مجموعة من أبرز النجوم والمشاهير على مستوى العالم والذي من أبرزهم.

  • ألفريد أستير ولد أستير في العاشر من شهر مايو وأشتهر بالرقص والغناء والتمثيل في مسرح برودواي ويحوي سجل أعماله 31 فيلم موسيقي وحصل في عام 1974 على جائزة الأكاديمية البريطانية لفنون الفيلم والتلفزيون عن دوره في فيلم الجحيم العظيم.
  • سيجموند فرويد ولد في السادس من مايو ويعد فرويد أحد أشهر الأطباء في العام كما أنه مؤسس علم التحليل النفسي وأشتهر بنظريات العقل واللاواعي وأول من أستخدم آلية الدفاع عن القمع وخلق الممارسة السريرية في التحليل النفسي والتي تعتمد على الحوار بين الطبيب النفسي والمريض.
  • وليام شيكسبير يعد شكسبير من أشهر وأهم الأدباء والشعراء والمؤلفين على مستوى العالم حيث ألف أكثر من 38 مسرحية تم ترجمتهم إلى كل لغات العالم .
  • ديفيد بيكهام ولد ديفيد بيكهام في الثاني من شهر مايو ويعد بيكهام واحد من أشهر لاعبي الكره في العالم ولعب في أندية ريال  مدريد ومانشستر يونايتد.

ويضم برج الثور أيضاً من المشاهير العالمين إريك ساتي، دينس هوبر، بيل باكستون، الملكة إليزابيث الثانية، الفنان الإيطالي ألباتشينو.

ديفيد بيكهام 2

مشاهير برج الثور من الوطن العربي

يضم برج الثور مجموعة من أهم وأشهر النجوم في الوطن العربي ومن أبرزهم.

  • عادل أمام ولد الممثل والنجم المصري عادل أمام في السابع عشر من مايو ويعد من أهم وأشهر الفنانين المصرين في تاريخ السينما والدراما والمسرح المصري حيث قدم العديد من الأعمال الناجحة والتي من أبرزها الغول وحنفي الأبهة ومن أبرز ما قدمه في الدراما العراف وفرقة ناجي عطا الله ومأمون وشركاه ومن أهم ما قدمه في المسرح الزعيم وبودي جارد والواد سيد الشغال.
  • جورج قرداحي ولد قرداحي في الأول من مايو ويعد من أبرز الإعلاميين في لبنان والوطن العربي وقدم العديد من البرامج على أشهر وأهم الإذاعات والمحطات التليفزيونية العربية فهو مقدم برنامج المسابقات الشهير “من سيربح المليون”.
  • نور الشريف ولد الممثل المصري نور الشريف في الثامن والعشرون من شهر أبريل ويعد من أهم وأنجح الممثلين المصرين حيث قدم سلسلة من الأعمال السينمائية والدرامية والتي من أبرزها الظالم والمظلوم والفتي الشرير وفي الدراما قدم العطار والسبع بنات وعائلة الحاج متولي وتوفي عام 2015.

نور الشريف