مشاهير برج الجوزاء

أ / جرمين خيرت فهيم

يعبر برج الجوزاء هو أحد الأبراج الهوائية التي يتسم أصحابها بالمزاجية والتقلب ويمتلكون شخصية اجتماعية تستطيع الاختلاط والبروز وسط المحيطين كما أنهم شخصيات مرحة ومحبة للغير فهم لا يترددون في تقديم يد العون والمساعدة للمحيطين بهم، ويتميز أصحاب برج الجوزاء عن أصحاب الأبراج الهوائية الأخرى ”الميزان، الدلو”بالنشاط والحماس

كما يتصفون بحب المعرفة والسعي نحو اكتشاف الأشياء الجديدة والبحث الدائم وراء الأشياء ويضم برج الجوزاء مجموعة من أبرز وأشهر النجوم والممثلين والمطربين والسياسيين في العالم كما يضم نخبة من أهم نجوم الزمن الجميل في الوطن العربي، ونستعرض من خلال السطور التالية أبرز وأهم صفات مواليد برج الجوزاء إضافة إلى أهم مشاهير برج الجوزاء في الوطن العربي والعالم.

صفات برج الجوزاء

يتسم مواليد برج الجوزاء بالذكاء الفطري فهم أصحاب عقل كبير كما يمتلكون حدس قوي ودقة ملاحظة عالية ويسعون دائماً من أجل الحرية والاستقلال فهم محبون للمرح والاستمتاع وسرعان ما يملون من القيود والروتين كما أنهم أصحاب شخصية اجتماعية تهوى الجلوس وسط التجمعات والأماكن المزدحمة ويتمتعون بجاذبية خاصة،

وغالباً ما يتصف مولود الجوزاء بالأبداع والابتكار ويتسم أصحاب برج الجوزاء بالتردد والحيرة وخاصة عند اتخاذ القرارات الهامة وهو ما يضيع عليهم بعض الفرص التي تساعدهم على النجاح والتقدم، ويعيب مواليد الجوزاء شخصيتهم المزاجية التي تتخذ ردود أفعال مختلفة تتغير بتغير الظروف المحيطة كما يتسمون بالعصبية والانفعال الشديد وخاصة عندما يتعرضون للنقد أو الاستفزاز.

01 برج الجوزاء اساسي 6

تعرف علي: توقعات برج الجوزاء 2024 مهنياً وعاطفياً وصحياً

مشاهير برج الجوزاء من نجوم العالم

يضم برج الجوزاء مجموعة من أشهر وأهم النجوم حول العالم ومن أبرزهم.

  • أنجلينا جولي الممثلة الأمريكية المعروفة ولدت في الرابع من شهر يونيو واشتهرت أنجلينا بمساعدة المحتاجين والقيام بالعديد من الأعمال الخيرية وتم اختيارها عدة مرات للفوز بجائزة المرأة الأكثر تأثيراً على مستوى العالم وفازت ثلاث مرات بجائزة الجولدن جلوب.
  • جون كندي الرئيس الأمريكي السابق ولد في التاسع والعشرون من شهر مايو وتولي كندي رئاسة الولايات المتحدة أثناء اندلاع الحرب الباردة مع الاتحاد السوفيتي.
  • مارلين مونرو الممثلة والمطربة الأمريكية الشهيرة ولدت في الأول من يونيو واشتهرت مارلين بتقديم أدوار الأغراء فكانت ممثلة الأغراء الأولى في العالم وشاب ظروف وفاتها العديد من الاحتمالات حيث أرجع البعض سبب الوفاة إلى الانتحار وأرجع البعض الأخر السبب إلى الاغتيال.
  • مورجان فريمان الممثل الأمريكي الشهير ولد في الأول من يونيو وقدم مورجان العديد من الأفلام الهامة وتم ترشيحه أكثر من مرة لنيل جائزة الأوسكار.

ويضم برج الجوزاء أيضاً هايدي كلوم، أندى غريفث، توماس هاردي، جيري ماذرر، دانا كيرفي، بون ديلي، ياسمين بيليث، شتيفي جراف، تشي جيفارا، الرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترامب.

جولي 1

مشاهير برج الجوزاء في الوطن العربي

يضم برج الجوزاء مجموعة من أهم وأشهر النجوم في الوطن العربي ومن أبرزهم.

  • عبد الحليم حافظ الفنان المصري ولد العندليب في الحادي والعشرين من شهر يونيو ويعد عبد الحليم حافظ أهم وأبرز المطربين المصرين على مر العصور حيث قدم سلسلة من أعذب وأشجن الأغاني والتي من أبرزها ”أهواك، جبار، تخونوه، قارئة الفنجان، في يوم في شهر في سنة”، كما قدم العندليب مجموعة جميلة من الأفلام والتي من أبرزها ”أبي فوق الشجرة، معبودة الجماهير، أيام وليالي، الخطايا”.
  • سعاد حسني الفنانة والمطربة الاستعراضية حيث قدمت سعاد حسني مجموعة من أهم وأشهر الأفلام في السينما المصرية التي تركت بصمة وأثر كبير والتي من أبرزها ”الزوجة الثانية، شروق وغروب، الكرنك، شفيقة ومتولي، الراعي والنساء، حسن ونعيمة”.
  • فاتن حمامة الممثلة المصرية المعروفة ولدت في السابع والعشرين من شهر مايو وقدمت فاتن حمامة مجموعة من أهم الأفلام والتي من أبرزها”الحرام، دعاء الكراون، صراع في الوادي، نهر الحب”.

كما يضم برج الجوزاء أيضاً المطرب اللبناني راغب علامة، والممثل المصري محمود عبد العزيز، والفنانة السورية سلاف فواخرجي.

حمامة

أ / جرمين خيرت فهيم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *