كلمات اغنية عيشها بعافية - نانسي عجرم

لقد بحث عدد كبير من الجمهور عن كلمات اغنية عيشها بعافية لنانسي عجرم ومروان بابلو، والتي قام بطرحها الثنائي حديثاً على موقع الفيديوهات المعروف «يوتيوب»، وحازت الأغنية على عدد كبير من المشاهدات في ساعات قليلة بعد نشرها، حيث اقتربت من نصف مليون مشاهدة.

اسم الأغنية: عيشها بعافية
غناء: نانسي عجرم ومروان بابلو
من كلمات: منة القيعي ومروان بابلو
ألحان: إيهاب عبدالواحد
توزيع: حسن الشافعي

كلمات اغنية عيشها بعافية

تتمثل كلمات اغنية عيشها بعافية لنانسي عجرم مع المغني الموهوب مروان بابلو التي تم طرحها هذا العام منذ فترة بسيطة على اليوتيوب في التالي:

حاجة مش عادية

خطوتي غير مش هي هي

مظبوطة ضبطه على الدقات

بوم بوم بوم

مش تقليدية

إيزي وده الحلو اللي فيا

ع البيت ماشية كده وبثبات

بوم بوم بوم

قلبي اللي سايق ماشية وراه

ما هو ده اللي رايق

عايشة بعافية ومش بالعافية

مزاج لايق عليا

خطير خطير خطير

إحساس خطير حاسة إني بطير

خطير خطير خطير

ده المود خطير حاسة إني بطير

قلبي ده بيطير

ألو معاكم بابلو واحدة انتظار

داخل بالتوكسيدو ظابط النظام

جاي عشان الشو عافية لو جاب الشوق

واكمني شاب ذوق دي مني كادو

ع البيت بنزل با با

ولو سألتوا مين عارفين إني بابا

الشغل ديا سهلة جيت عشان فان فان

قلبي زي الباي كبير حاسس إني با با

متستغربش إني بودي بكيفي أنا بعدي

التاج دا على قدي بالميلي

أتحدى العالم كله

حتى لو هلعبها سولو

قلبي بيفوت فى الحديد

نبذة عن نانسي عجرم

بعد الإطلاع على كلمات اغنية عيشها بعافية، سوف نتحدث عن حياتها الشخصية، فهي مغنية لبنانية ولدت في 16 مايو 1983 في قرية سهيلة في محافظة جبل لبنان، ولقد حصلت على العديد من الجوائز البلاتينية، علاوة على ثلاث جوائز موسيقى عالمية، وتُعرف نانسي بأغنيتها المصورة البلاتينية.

وقد عملت ثنائي مميز في أغاني مشهورة عربياََ مع المخرجة اللبنانية “نادين لبكي” مثل: «أخاصمك آه»، «يا سلام»، «يا طبطب يا دلع»، «آه ونص»،وقد حازت أغنيتها «إحساس جديد» قبول من الجماهير.

لقد قامت بعمل صفقات إعلانية مميزة في أوائل القرن الحادي والعشرين  مع شركات متنوعة ومشهورة عالمياً مثل كوكاكولا وسوني إريكسون وداماس للمجوهرات، وغيرها.

كلمات اغنية عيشها بعافية

اقرأ أيضاً:  كم عمر نانسي عجرم الحقيقي حتى الآن 

نبذة عن مروان بابلو

لقد شارك مروان بابلو في غناء كلمات اغنية عيشها بعافية، واسمه الحقيقي مروان أحمد مطاوع، ولد في الإسكندرية عام 1995، وعمره حالياً 26 عاماً.

ويعتبر أحد أفضل وأشهر مؤدي موسيقى الراب في العالم العربي، وليس فقط في مصر، رغم حداثة سنه في الوسط الفني، والذي بدأ في 2015، لقد ظهر مروان تحت اسم «داما»، وقدم للجمهور العديد من الأغنيات بهذا الاسم.

ثم اختفى مدة معينة وعاد عام 2017 بنظام جديد واسم «بابلو»، ومن هنا كانت الانطلاقة الحقيقة والمهمة لنجم الراب، حيثُ عاد  بنوع موسيقى جديد على موسيقى الراب ويُعرف «التراب-TRAP».

وقدم بعض الأغنيات التي حازت على إعجاب محبي هذه الأغنيات، وأطلق عليه اسم «الأب الروحي للتراب- TRAP» بسبب أغنيات «الغلاف، سندباد، أوزوريس، أبو مكة، فولكلور».

لقد شكلت ملكة جمال لبنان نانسي عجرم ثنائي مميز في تأدية كلمات اغنية شايفه فيك مع مغني الراب المصري المعروف مروان بابلو هذا العام، حيثُ حاز الثنائي على استحسان الجمهور، كما تمكنت الأغنية من تصدر الترند بعض طرحها على اليوتيوب، فقد حازت على نسبة مشاهدة عالية بعد عرضها بساعات فقط.

  • Sarah Rezk
  • منذ 3 أسابيع
  • كلمات اغاني

اسئلة شائعة

  • من هو مروان بابلو؟

    مغني راب مصري الجنسية

  • من هي نانسي عجرم؟

    مغنية لبنانية ولدت في 16 مايو 1983

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.