عروض العطور اليوم الوطني السعودي 93

أ / سارة رزق

عروض العطور اليوم الوطني السعودي 93 يبحث عنها الكثيرين، ذلك لأنه من المتعارف عليه أنه في اليوم الوطني في المملكة العربية السعودية تقوم معظم محلات العطور ومستلزمات التجميل بتقديم عروض مميزة للمواطنين، حيث يعرضون العطور بسعر أقل من المعتاد في ذلك اليوم من أجل جذب المزيد من العملاء والاحتفال معهم باليوم الوطني.

نبذة عن عروض العطور اليوم الوطني 93

يعد اليوم الوطني في المملكة من الأيام المميزة لدى كل مواطن سعودي، وهو يأتي يوم الثالث والعشرين من شهر سبتمبر ، وتقدم محلات العطور على الاحتفال من خلال تقديم عروض مختلفة، ومنها:

  • قامت نخبة من أفضل المتاجر الموجودة على الإنترنت المختصة ببيع مستلزمات التجميل في المملكة العربية بالإعلان عن مجموعة من العروض على المنتجات المختلفة.
  • حيث قاموا بتقديم خصم 10% على كل عطر يقوم المواطن بشرائه عبر الإنترنت، بالإضافة لتقديم شحن مجاني عند الشراء بمبلغ 150 ريال سعودي وما فوق.
  • هناك عروض مميزة أيضًا على بعض العطور؛ وهي عبارة عن مجموعة عطور معينة بسعر 92 ريال فقط ، ويختار العميل إما الدفع عند الاستلام أو بالفيزا.

 

عروض اليوم الوطني شركة نخبة العود للعطور

تعتبر من أفضل الشركات المتخصصة ببيع العطور في المملكة السعودية، ولهم متجر يعرضون عليه كافة العروض المميزة لليوم الوطني السعودي، وهذه العروض هي:

  • يقدم المتجر عطر فجر مختلط بسعر 40 ريال فقط بدلًا من 300، وعطر ليالي الهمس المختلطة بسعر 40 ريال أيضًا بدلًا من 150 ريال.
  • عطر شروق الشمس المختلط يقدم بسعر 36 ريال بدلًا من 103 ريال، وأمير مختلط يقدم بسعر 35 ريال سعودي بدلًا من 92 ريال.
  • العطور المليئة بالمسك جميعهم يقدمون بسعر 40 ريال سعودي بدلًا من 92 ريال، وبذور المجلس الحجم 30 جرام يأتي بسعر 92 بدلًا من 170 ريال.
  • مسك العروس الذي يأتي بإصدار خاص يباع بسعر 92 ريال بدلًا من 300 ريال، وعطر وردي حريري سواء اللون الأصفر أو الأزرق أو الأبيض يأتي بسعر 90 بدلًا من 250 ريال.
  • عطر أنا أحب العبوة 80 مليجرام يعرض بسعر 90 بدلًا من 340 ريال، وعبوة ذهب الموضة العربية يقدم بسعر 91 ريال بدلًا من 322 ريال.
  • خطوط المخصص للرجال الـ 80 مليجرام يأتي بسعر 85 بدلًا من سعر 300 ريال، ولمسة مخملية العطر المميز الذي تشتهر به هذه الشركة يأتي بسعر 80 ريال بدلًا من 300 ريال.
  • قناع الخليج يقدم بسعر 85 ريال بدلًا من 322 ريال، أما عطر الملكة يأتي بسعر 85 بدلًا من 300 ريال أيضًا.
  • عطر أسود أنيق والمسلك الرقيق يأتوا بسعر 92 ريال بدلًا من سعر 390 ريال.
  • عطر ماجستيك بلاتينيوم وأصِايل الشرق للعود وشهرزاد يأتوا بسعر 192 ريال سعودي بدلًا من سعر 690 ريال.

عروض درعه للعطور اليوم الوطني 93

في اليوم الوطني الذي يأتي في نهاية شهر سبتمبر أعلنت شركة درعة للعطور أنها ستقوم بتقديم خصومات كبيرة للغاية تتراوح من 50 % إلى 70 %، ومن أبرز المنتجات لديهم:

العطر السعر بالريال السعودي
عطر لورنا 120 ريال بدلًا من 240 ريال
عبوة ريح 150 ريال
عبوة التاج 119 ريال
عطر كيف 115
جدري الماء  85 ريال
عطر جينفال 115 ريال
عبوة عطر رومانسي  55 ريال

عروض متجر رسيس

يعتبر ريس من أفضل المتاجر المتخصصة ببيع العطور الحديثة، وقام بتقديم عروض بمناسبة اليوم الوطني للسعودية مخفضة السعر، حيث :

  • قام المتجر بتوفير غالبية العطور بسعر 115 ريال سعودي في اليوم الوطني، كما أنه قام بتوفير التوصيل مجاني عند شراء مشتريات بسعر 300 ريال أو أكثر.
  • من أبرز العطور التي يقدمها هذا المتجر وعليها إقبال شديد وتدخل ضمن العرض: (عطر بيور، بلاك، كلاسيك، انتنس، ريفان، توباكور، مون، روزس).
  • الجدير بالذكر أن أسعار هذه العطور تتراوح من 220 إلى 250 ريال سعودي ، لكن جميعها أصبحت بالسعر الموحد الذي عرضه المتجر.

عروض العطور اليوم الوطني 92

اقرأ أيضاً:  عروض اليوم الوطني فتنس تايم

عروض أروماتيك لليوم الوطني 93

يعد أروماتيك من المتاجر المشهورة بمنتجاتها باهظة الثمن والتي تكون على قدر عالي من الجودة قام بتقديم مجموعة من العروض على العطور المختلفة بمناسبة اليوم الوطني:

  • يضم المتجر مجموعة من أروع العطور المخصصة للرجال والنساء وعطور مخصصة للشعر، ومن أفضل العطور التي يقدمها عطر سوفت الذي يأتي بسعر 92 ريال بدلًا من 230 ريال.
  • كما أنه يقدم عطر جوي وجراي وبلو وباتشولي ووايت بسعر 92 ريال بدلًا من سعر 290 ريال.
  • هناك أيضًا مجموعة من أفضل الزيوت العطرية يقدمها المتجر بسعر 92 ريال بدلًا من 155 ريال، ومجموعة عطور سبلنديد التي يقدمها بسعر 292 ريال بدلًا من 368 ريال.

اقرأ أيضاً:  عروض اليوم الوطني للطيران الداخلي 

عروض إبراهيم القرشي في اليوم الوطني

نكمل الحديث عن عروض العطور اليوم الوطني 92 ونشير إلى العروض التي يقدمها متجر إبراهيم القرشي الإلكتروني والتي تصل إلى خصم 50% على بعض الأنواع:

العطر السعر بالريال السعودي
عطر جمشت الخزامى وعود الزمرد 178 ريال
عطر المسك 115 ريال
العود الحار 109 ريال
العود الأزرق والخزامي الداكن 185 ريال
كسر العود 167
عبوة العنبر الذهبي 185
عطر عز الهلال  195
عطر الخيال الأوركيد 100 ريال
زهرة الأوركيد العنبر 200 ريال
عطر أصالة 160 ريال

عروض شركة بوابة المراسم

تعتبر من أفضل وأكبر الشركات لتجارة العطور في السعودية، وتقدم مجموعة من العطور المميزة على موقعها الإلكتروني، حيث:

  • تقدم هذه الشركة عرض عند شراء عبوة عطر واحدة يأتي معها عبوة أخرى مجانية وذلك بسعر 92 ريال.
  • هناك عرض آخر يكون عبوة معها واحدة أخرى مجانية بسعر 192 ريال ، وتختلف العروض طبقًا للأسعار القديمة للعطور.

عروض العطور اليوم الوطني 93 من الأمور التي يبحث عنها الكثيرين مع اقتراب اليوم الوطني في شهر سبتمبر من كل عام؛ وذلك لأن العطور لا غنى عنها في الحياة اليومية ويرغب الجميع في شراء الأنواع المميزة منها لكن بأسعار قليلة؛ لذا ينتظرون العروض المميزة التي تقدمها المتاجر في هذا اليوم.

أ / سارة رزق

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *