اسماء مشاهير برج السرطان

أ / جرمين خيرت فهيم

ينتمي برج السرطان إلى مجموعة الأبراج المائية والتي يتسم أصحابها بالهدوء والبساطة والرقة والرومانسية ويمتلكون شخصية حساسة شديدة التأثر بالأخرين وغالباً ما يتخذون ردة فعل عصبية عندما يتعرضون للخداع أو الخيانة كما تتحكم العاطفة في كثير من قراراتهم وتصرفاتهم، وتنعكس هذه الطبيعة المائية على مواليد برج السرطان

حيث يتميزون بحبهم الشديد وتعلقهم بالمقربين منهم بشكل كبير وكثيراً ما يفضلون العودة إلى الماضي فهم أشخاص خيالين تتحكم الرومانسية في كثير من تصرفاتهم ويضم برج السرطان الكثير من المشاهير والممثلين والسياسيين حول العالم، ونستعرض من خلال السطور التالية أهم صفات مواليد برج السرطان وأبرز مشاهير برج السرطان على المستوين العربي والعالمي.

صفات مواليد برج السرطان

يمتلك أصحاب برج السرطان شخصية معقدة مليئة بالتناقضات وذلك يرجع إلى طبيعتهم العاطفية حيث يتأثرون بكل ما يحدث حولهم ويتسمون بالدقة والتركيز حيث يتمتعون بقوة ملاحظة كبيرة، ويتصف أصحاب برج السرطان بالحذر والحرص فهم أشخاص دائمين التفكير في المستقبل كما أنهم يجيدون التخطيط الجيد للحياة، وغالباً ما يتعرض مواليد السرطان للحزن وخيبات الأمل نظراً لرومنسيتهم وحساسيتهم الشديدة فهم لا يتقبلون الخيانة أو جرح المشاعر

وعندما يتم إيذائهم من قبل الأخرين يتجهون إلى الانعزال والانطواء بعيداً عن المحيطين، ويعيب مواليد السرطان تمسكهم بوجهة نظرهم وعدم تقبلهم وجهات النظر الأخرى كما أنهم لا يقبلون النقد وعندما يتم الاستهزاء بأفكارهم يتجهون إلى توجيه الكلام اللاذع والجارح إلى الأخرين.

01 برج السرطان أساسي 3

مشاهير برج السرطان من نجوم العالم

يضم برج السرطان مجموعة من أشهر وأهم المشاهير على مستوى العالم ومن أبرزهم.

  • الأميرة ديانا ولدت في الأول من يوليو وكانت ديانا زوجة الأمير تشارلز أمير ويلز وولي العهد البريطاني واشتهرت ديانا بمساعدة المحتاجين والقيام بالعديد من الأعمال الخيرية وتوفت ديانا في حادث سيارة عندما كانت برفقة صديقها المصري دودي الفايد.
  • مايك تايسون ولد تايسون في الثلاثين من يونيو ويعد تايسون أحد أهم وأبرز الملاكمين في العالم حيث أستطاع في عمر العشرين أن يحصل على لقب بطل العالم للوزن الثقيل للمحترفين.
  • نيلسون مانديلا السياسي والمناضل المعروف ولد مانديلا في الثامن عشر من شهر يوليو وأمضي مانديلا حياته في النضال من أجل نظام الفصل العنصري في جنوب أفريقيا وتولي رئاسة جنوب أفريقيا في الفترة من 1994 إلى 1999 وكان أول رئيس أسود يتولى ذلك المنصب كما شغل مناصب رئيس المؤتمر الوطني الأفريقي والأمين العام لحركة عدم الانحياز.
  • سلفستر ستالون الممثل والمخرج الشهير ولد في السادس من يوليو وأشتهر بتقديم أفلام الأكشن ومن أعماله سلسلة أفلام روكي المكونة من 6 أجزاء.

ديانا 1

تعرف علي: جميع صفات برج السرطان السيئة والايجابية للرجل والمرأة

مشاهير برج السرطان من الوطن العربي

  • وردة المطربة الجزائرية المعروفة التي تعتبر من أنجح الفنانين في الوطن العربي والتي قدمت مسيرة فنية ناجحة في مصر حيث قدمت عدد من الأغاني منها “حكايتي مع الزمن وليالينا كان يا ما كان، اشتروني”كما قامت ببطولة مجموعة من الأفلام المصرية الهامة.
  • هاني سلامة الممثل المصري المعروف ولد في الرابع من يوليو وتتلمذ هاني سلامة على يد المخرج العالمي يوسف شاهين وشارك معه في أفلام ”الأخر، المصير، أنت عمري، العاصفة”كما قدم مجموعة أخرى من أنجح الأفلام منها ”خيانة مشروعة، السلم والثعبان، اصحاب ولا بيزنس”.
  • غادة عبد الرازق الممثلة المصرية المعروفة ولدت في السادس من شهر يوليو وقدمت خلال مسيرتها الفنية مجموعة من الأعمال الدرامية الهامة والتي من أبرزها ”عائلة الحاج متولي، وزهرة وأزواجها الخامسة، سوق العصر، مع سبق الإصرار، السيدة الأولى”.
  • الملك الحسن الثاني الملك السابق للمملكة المغربية في الفترة من 1961 إلى 1999 والذي ولد في التاسع من يوليو.

سلامة