التخطي إلى المحتوى

كيف أتمكن من تصغير فمي بالطرق الطبيعية ؟ والذي يعد واحد من التساؤلات الهامة التي تؤرق المرأة بوجه خاص نظرا لما يعرف عنها من أهتمامها بمظهرها الجمالي وتناسق ملامحها بدرجة كبيرة فكل سيدة تبحث عن التميز والتألق من خلال أبراز تفاصيل وجهها بدقة متناهية .

وهو ما جعل قطاع كبير من السيدات اللواتي يعانين من كبر حجم الفم والمعروف عنه ما قد يسببه لديهن من عدم الشعور بالراحة وفقدان الثقة والإحساس بالإحراج للبحث عن أسرع الطرق الطبيعية لتصغير الفم دون المعاناة من إجراء جراحات تجميلية أو إنفاق مبالغ طائلة عليها وعلى المستحضرات الغير طبيعية المختصة بذلك .

وصفات طبيعية لتصغير الفم

يقدم موقع محتوى لحضرتكم اليوم الأجابة علي هذا السؤال الذي يشغل فكر كل سيدة وفتاة تبحث عن التميز والجمال والحصول على ملامح منمقة بطريقة سهلة وغير مكلفة من خلال أستخدام المواد الطبيعية المعروف عنها عدم ضررها وأهميتها للبشرة والخلايا والتي من أهمها :

الزنجبيل

من أكثر المواد الطبيعية التي تحتوي على خصائص تنحيفية فوائد متعددة للبشرة لذلك نجده يدخل في معظم العلاجات التصغيرية والتجميلية سواء للبشرة أو الجسم بوجه عام هو ما جعل المختصين ينصحون باستخدامه في تصغير الفم عبر خلط ملعقة من الزنجبيل المطحون مع ملعقة من معجون الأسنان وكمية صغيرة من خل التفاح ومزجه جيدا ووضعها على الفم لمدة عشر دقائق يوميا كما يمكنك مزج زيت الزنجبيل مع قليل من زيت الخروع وتطبيقهم على الفم لعشر دقائق كل يوم .

زيت جوز الهند

يتم خلط ملعقة من زيت جوز الهند والمعروف عنه فوائده المتعددة للبشرة وفعاليته لتصغير حجم الفم مع ملعقة من زيت الخروع ودهن الفم بها صباحا ومساءا كل يوم للحصول علي نتيجة سريعة .

القرفة

تحتوي القرفة على خصائص هامة في عملية التنحيف لذلك ينصح بأستخدام ملعقة منها مع نصف ملعقة من بودرة الزنجبيل والقليل من زيت القرفة وكمية صغيرة من زيت المشمش وخلطهم جيدا معا ويتم وضعهم علي الفم لمدة عشرين دقيقة ثم شطفه بالماء الفاتر .

تصغير الفم بالتمارين

كما يمكنك أيضا أستخدام التمارين المخصصة لتصغير الفم والمتمثلة في :

تكوير الشفتين وضغطهم لأعلى اللثة مع مراعاة الحفاظ على تلك الوضعية باستخدام السبابة لمدة خمس دقائق والضغط خلالها على منتصف الشفاه وللحصول على أفضل النتائج في مدة قصيرة عليكي بتكرار التمرين يوميا صباحا ومساءا .

ضغط الشفتين معا مع سحب زاوية الفم للداخل باستخدام إصبع السبابة في الضغط والتربيت على زاوية الفم مع تحريك السبابة للأعلى والأسفل أثناء الضغط لمدة لا تقل عن 40 ثانية حتي تشعري بحرقة في زاوية الفم .

تصغير الفم الواسع

تستطيعين أيضا أستخدام الماكياج لتصغير الفم سريعا إذا كنتي ترغبين فقط في مجاراة صيحة أو موضة مؤقتة دون تغير حقيقي في الشكل أو الحجم الطبيعي ويتم ذلك من خلال :

  • استخدام أقلام الشفاه التي تتميز بألوانها الداكنة والمعروف عنها إظهار الفم أصغر حجما و تجنب الألوان الفاتحة التي تجعل حجم الفم يبدو أكبر من الواقع .
  • تطبيق كريم الأساس على الشفاه على أن يكون بنفس الدرجة المستخدمة علي الوجه ومن ثم رسمها بأستخدام قلم التحديد لتبدو أصغر حجما وملئها بأحمر الشفاه بعد ذلك .
  • تحديد الشفاه العلوية بقلم تحديد أفتح درجتين من لون القلم المستخدم في تحديد الشفاه السفلية مما يجعل الفم يبدو أصغر حجما .

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *