اجمل رسائل تهنئة اليوم الوطني السعودي 93 “نحلم ونحقق”

أ / سارة رزق

يهتم السعوديون بالأيام التي تضم احتفالات رسمية وتعلن الدولة عن إجازة رسمية، من أجل أن يسعد الشعب بتلك الأيام المفعمة بالذكريات التاريخية التي تظل محفورة في عقل كل شخص يحب الحياة ويتمنى أن ترتقي بلاده وتسير في حال أفضل، ومن أرقى رسائل تهنئة اليوم الوطني السعودي 93 التي يتبادلها السعوديون في اليوم الوطني .

  • أقدم لكم أرق التهنئات بمناسبة اليوم الوطني، ملأ الله بلادنا بالخير وأبعد عنها الحاقدين والحاسدين من أعداء الدين.

عبارات التهنئة بمناسبة اليوم الوطني السعودي 93

  • يا هلا باليوم الوطني السعودي، جعل الله حياتكم كلها أفراح ورزقكم من حيث لا تحتسبون، وأعطاكم من خيرات الدنيا ونعيم الآخرة.
  • أرسل لكم باقة من الكلمات الطيبة تخبركم بأن بلادنا السعودية الحبيبة سوف تظل شامخة وعالية القامة ولن يستطيع أي عدو الانفراد بها، كل عام وبلادنا بخير حال.
  • بلادي العظيمة الأبية، حفظك الله من السوء والهم وأبعد عنك الطغاة، كل عام والسعودية جميلة مثلما هي، رزقنا الله وإياكم السعادة في بلادنا.

رسائل تهنئة اليوم الوطني

رسائل تهنئة اليوم الوطني السعودي قصيرة

يهل شهر سبتمبر حاملا معه ذكرى جميلة تخص الشعب السعودي، حيث يهتم السعوديون بجمع رسائل تهنئة اليوم الوطني السعودي من أجل إرسالها للأحباب وتذكيرهم بالمحافل التي حدثت في ذلك اليوم، حيث قام الملك عبد العزيز بإصدار قرار يعلن فيه توحيد كل أنحاء المملكة لتصير بلدًا واحدًا، من أقوى التهنئات التي يقدمها السعوديون لبعضهم ما يلي:

  • أيها السعوديون لقد جاءت ذكرى يوم العزة والكرامة يوم الوحدة الوطنية يوم السعادة، مبارك عليكم الاحتفال بهذا اليوم الجميل، الذي أعطى لبلادنا عزتها ورفعتها.
  • عاشت بلادي أبية قوية، عاشت بلادي بدون مشكلات، اللهم أعز بلادي السعودية ومنحها الأمان الدائم.
  • أفديك يا وطني الحبيب بكل غالي وثمين، فأنت السعادة التي أتمناها دائما، منحك الله العزة والأمان، وجعل من يعيش فيك يشعر بالاطمئنان.
  • وطني هو العزة والفخر لكل سعودي، هنيئًا لنا البيت الحرام هنيئًا لنا مكة المكرمة، جعل الله بلادنا تنعم بكل خير.
  • سماء وطني الجميلة تخبرني بأن الحياة ستكون راقية، فهو الجنة التي تعطي النعيم لكل من يقطن فيه، كل عام وبلادي السعودية بخير.

رسائل تهنئة اليوم الوطني

عبارات تهنئة اليوم الوطني السعودي 1444

المملكة السعودية من أهم البلاد العربية التي يفضل المسلمون زيارتها من أجل الحج علاوة على العمرة، فهي أرض مقدسة اختصها الله سبحانه وجعل الكعبة المتواجدة في حرمها الشريف قبلة المسلمين، وفي الواقع يهتم السعوديين بتجهيز رسائل تهنئة اليوم الوطني السعودي من أجل قولها في ذلك اليوم، وهي كالتالي:

  • أيها الوطن القوي الأبي عالي القامة قوي الشكيمة، أحبك دائما وأبدا وأتمنى العيش في ظلك مدى الحياة، كل عام وبلادي بخير.
  • فلنرفع رؤوسنا اعتزازًا بالوطن الغالي السعودية، دمتي فخرا لنا يابلادي، دمتي عزيزة وأبيه.
  • ها قد أقبل الثالث والعشرون من سبتمبر ليذكرنا بيوم العزة، اللهم احفظ بلادي السعودية واجعلها عالية الهمة بين العالمين.
  • أرسل باقة من الورود لكل سعودي يريد الخير لوطنه والعزة والكرامة له، طبتي يا بلادي وزاد الخير فيك.
  • أنا سعودي الأصل لا أشعر بالراحة والطمأنينة إلا في وطني الحبيب، لا أرغب بالعيش إلا فوق ترابه، أحبك يا بلادي العزيزة.
  • الشموخ والعزة عنوان بلادي، والثقة والكرامة يرويان أرضها الحنونة، اللهم أدم علينا نعمة الوطن الغالي، أحبك يا السعودية.

رسائل تهنئة اليوم الوطني

اقرأ أيضاً:  نموذج تقرير جاهز عن اليوم الوطني السعودي 

كلمات تهنئة اليوم الوطني السعودي

مظاهر الاحتفال باليوم الوطني كثيرة عند السعوديون، حيث يهتم المواطنون بالذهاب إلى الأماكن التي تتضمن حفلات تتحدث عن هذا اليوم، علاوة على ذلك يشتركون في المهرجانات الكبرى التي تقيمها البلاد ليحكي فيها عن المحافل التاريخية التي مرت بها ويمكن إرسال رسائل تهنئة اليوم الوطني السعودي، وهي كالتالي:

 اليوم الوطني السعودي 93

  • يزداد حب الوطن في قلبي كلما ابتعدت عنه، فهو مثل أمي الحنونة التي لا أرغب بفراقها، فهو من يعاني ويهتم بمستقبلي، أدام الله السعودية بلادي آمنة مطمئنة.
  • وطني أنت السلام، وطني أنت الأمان والعزة، أنت العطاء والجود، كل عام وأنت الأقوى والأجمل والأفضل، اللهم احمي وطني السعودية دائما وأبدا.
  • أهنئكم باليوم الوطني السعودي وأدعو الله لكم بالعزة والأمن والأمان فيه، حمى الله بلادي العزيزة من كل سوء.
  • ها قد أقبل العيد السعودي الذي ننتظره أنا والأحبة كل عام، هنيئا لنا ولبلادنا الوحدة الوطنية، وبارك الله في قادة الوطن.
  • أنا من تلك الأرض الطاهرة التي تحتضن كل من يذهب إليها طالبا الحضن الدافئ، أصيلة يا بلادي العزيزة، دائما ما أفخر بالسعودية بلادي.
  • أفديك يا بلادي السعودية بروحي وحياتي، فأنت من منحتني العزة، وجعلتي لي مكانة بين العالمين، كل عام وبلادي عزيزة.

اقرأ أيضاً:  موضوع تعبير عن اليوم الوطني السعودي

عبارات تهنئه باليوم الوطني السعودي

يأتي الـ 23 من سبتمبر ليعلن عن يوم عظيم صارت فيه السعودية يدًا واحدة، ونبذت فيه الفرقة والانفصال، ولا ينسى السعوديون تذكير أبنائهم بكل الأحداث التاريخية الجميلة التي تضمنها هذا اليوم والذي كان لها أثر كبير في نفس كل مواطن، وفي الحقيقة يقوم السعوديون بإرسال رسائل تهنئة اليوم الوطني السعودي والتي تنطوي على الكلمات الآتية:

أنا سعودي أنتمي إلى هذا الوطن العزيز الذي يأبى دخول الأعداء ويدحر كل ظالم، ويحتضن كل آمين شريف يبغى رضا الخالق، دمت عزيزا يا وطني.

في اليوم الثالث والعشرين من سبتمبر نمضي مرفوعين الرأس متذكرين يوم العزة والاستقرار، حفظ الله بلادي السعودية من كل مكروه.

دام الله عزك يا وطني الحبيب، أنت الفخر والمجد لكل من يعيش فيك، أبت نفوسنا فراقك يا أجمل الأوطان، كل عام ووطني بخير.

كل عام والسعوديين يدا واحدة، كل عام وبلادي بألف خير، أدام الله عزها ورفعتها، كل عام وبلادي بخير.

تراب بلادي لا يشبهه أي تراب وعز وطني لا يعلوه أي عز، كل عام والسعودية بخير بمناسبة اليوم الوطني السعودي، حفظ الله وطني من كل شر.

اقرأ أيضاً:  مقدمة حفل اليوم الوطني السعودي

أقوى رسائل تهنئة اليوم الوطني السعودي 93

مرت في حياة السعوديين أيام جميلة كان لها أثر في كل شخص عاش في تلك الأيام، أبرزها الأيام المتعلقة باجتماع شمل السعوديين تحت قيادة الملك عبد الله

الذي جعل البلاد يد واحدة وكأنها تعيش داخل منزل واحد، ومنذ ذاك الوقت صار السعوديون يحتفلون بهذه المناسبة مع قرب انتهاء شهر سبتمبر، علاوة على ذلك يرسلون رسائل تهنئة اليوم الوطني السعودي وهي كالتالي:

  • أرسل لكم باقة من الفل تخبركم بأن اليوم الوطني قد اقترب، فلنكن يدا واحدة من أجل رفعة الوطن، ونتذكر كل يوم مر علينا ونحن آمنون في أوطاننا الحبيبة.
  • بلادي أنت الحب الذي لا يزول عطائك جعلني أشعر بالرضا، فأنت الكريمة في كل حين وأنت الأبية في كل زمان ومكان .
  • أيتها الأرض الطيبة التي أعزك الله ببيته الحرام، أدعو الخالق أن يجعلك طيبة مباركة مدى الدهر، دمت عزًا وفخرًا لأبنائك.
  • مهما قلت من كلمات منمقة عن الوطن لن أوفيه حقه، فهو الرفعة والحب والذي لا يوصف وهو الأمل الذي يعيش عليه المواطن، دامت السعودية آمنة مطمئنة.
  • كل عام وأنت الخير يا وطني، السعادة الحقيقية بين أرضك الطاهرة، حفظ الله أرض الوطن وولاة أمرنا الطيبين الأخيار.
  • أحبابي وأصدقائي الأعزاء، ها قد حانت أجمل ذكرى ليوم ليس له مثيل وهو اليوم الوطني، أدعو الله أن يجعل بلادنا عامرة بكل خير وأن يصرف عنها كيد الكائدين.

تعتبر رسائل تهنئة اليوم الوطني السعودي من أكثر العبارات المتداولة عبر مواقع التواصل، وبالأخص مع اقتراب الـ 23 من سبتمبر، والتي تعد بمثابة الذكرى الـ 93 نحلم ونحقق لتوحيد البلاد على يد الملك عبد الله.

الذي جعل السعوديون تحت شعار واحد وقلب واحد، ومن الجيد أن تتكاتف الأمة وتصير يداً واحدة حتى لا يجد العدو ثغرة صغيرة يدخل منها إلى الوطن ويزعزع أمنهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *