التخطي إلى المحتوى

اسماء مشاهير برج الأسد يعد برج الأسد هو أحد أبراج المجموعة النارية التي يتسم أصحابها بالأندفاع والحماس كما يمتلكون شخصية أجتماعية تجيد التواصل مع الأخرين ويعد النجاح شيء أساسي في حياتهم حيث يتمتعون بقوة أرادة وعزيمة قويمة فمن الصعب هزيمتهم أو التغلب عليهم، ويعيب أصحاب الأبراج النارية العصبية والإندفاع وخاصة عندما يتعرضون للأستهزاء من قبل الغير وتؤثر هذه الطبيعة النارية على مواليد برج الأسد وتجعلهم أكثر أرادة وتصميم كما أنهم لا يتنازلون عن تنفيذ أرائهم ووجهات نظرهم مهما كانت الضغوطات ويمتلكون شخصية مرحة وأجتماعية ويكونوا دائماً محور الأهتمام الأول ويضم برج الأسد مجموعة من أشهر وأهم المشاهير والنجوم والسياسين في كافة أنحاء العالم، ونستعرض من خلال السطور التالية أهم صفات مواليد برج الأسد وأبرز مشاهير برج الأسد على المستويين العربي والعالمي.

صفات مواليد برج الأسد

يتمتع مواليد برج الأسد بجاذبية وسحر كبير ويرجع ذلك إلى ثقتهم الكبيرة بأنفسهم كما يمتلكون شخصية قوية وطموحة فهم يصرون دائماً على تحقيق أهدافهم ويستطيع مولود برج الأسد لفت الأنتباه والنظر في أى مكان فهو شخص مرح وأجتماعي يجيد التحدث بأسلوب لبق، ويهوي أصحاب برج الأسد القيام بالأعمال القيادية والهامة فهم أشخاص مسؤولين ويمكن الأعتماد عليهم والوثوق بهم كما يبحثون دائماً عن الأعمال والأنشطة المغامرة والحماسية وسرعان ما يملون من الأعمال التقليدية والروتينية ويتسم أصحاب برج الأسد بالأنانية والغرور أحياناً فهم لا يقبلون الأراء ووجهات النظر الأخرى ويصرون على تحقيق وجهة نظرهم وهو ما يسبب لهم المشاكل مع المحيطين.

مشاهير برج الأسد من نجوم العالم

يضم برج الأسد مجموعة من أهم وأشهر المشاهير والزعماء والسياسين في العالم ومن أبرزهم.

  • نابليون بونابرت الأمبرطور والزعيم الفرنسي ولد بونابرت في الخامس عشر من شهر أغسطس وتولي بونابرت حكم فرنسا في أواخر القرن الثامن عشر وكانت لقراراته ومواقفه السياسية تأثير كبير على السياسة العالمية كما قام نابليون بونابرت بقيادة الحملة الفرنسية على مصر.
  • جورج برنارد شو المفكر الأيرلندي المعروف ولد شو في السادس والعشرين من شهر يوليو ويحوي سجل أعماله ما يقرب من 60 مسرحية كما أنه يعد أحد مفكري ومؤسسي الاشتراكية الفابية وحاز شو على جائزة نوبل في الأدب وحصد جائزة الأوسكار عن مسرحية بيجماليون.
  • أرنولد شوارزنيجر الممثل الأمريكي المعروف ولد في الثامن من أغسطس وأشتهر بتقديم أفلام الأكشن كما أشتهر بممارسة رياضة كمال الأجسام وتولي حكم ولاية كاليفورينا.
  • باراك أوباما الرئيس الأمريكي السابق ولد في الرابع من أغسطس وتولي رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية على مدى فترتين كاملتين من عام 2009 حتي عا م 2017 ويعد أوباما أول رئيس ذو بشرة سوداء يحكم الولايات المتحدة الأمريكية.

مشاهير برج الأسد من نجوم الوطن العربي

  • فريد شوقي الممثل المصري المعروف ولد في الثلاثين من يوليو ولقب بوحش الشاشة نظراً لتقديمه مجموعة كبيرة من افلام الأكشن حيث يحوي سجل أعمال الفنان فريد شوقي ما يقرب من 300 فيلم ومن أبرزهم “عنتر بن شداد، سلطان عدو البوليس، الفتوة، أمير الدهاء، إعدام ميت، باب الحديد، الطريد، كلمة شرف”.
  • تامر حسني المطرب والممثل المصري ولد في السادس عشر من شهر أغسطس وأستطاع تامر حسني خلال فترة قصيرة أن يحقق مسيرة فنية مفعمة بالنجاح حيث لمع نجمه بين الشباب وقدم مجموعة من الأغاني التي حققت نجاح كبير كما شارك في بطولة عدد من الأفلام ومنها ” السيد العاطفي، نور عيني، عمر وسلمي، حالة حب، كابتن هيما، أهواك”.
  • رامي عياش المطرب اللبناني المعروف ولد في الثامن عشر من أغسطس وكانت بدايات رامي عياش الفنية عندما شارك في برنامج أستوديو الفن وأستطاع خلال فترة قصيرة تحقيق نجاح لافت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *