أسعار أساور ديور الأصلية 2023

أسعار أساور ديور الاصلية غالية بعض الشيء ولكنها تتناسب مع خامتها، حيث تحرص العديد من النساء على اقتناء الأساور من ديور نظرًا لإطلالتها الساحرة التي لا مثيل لها، بالإضافة إلى أنها من أرقى المصوغات التي يمكن أن ترتديها النساء، ولكن في الآونة الأخيرة ونظرًا للإقبال عليها شهدت الأسعار اضطرابًا كبيرًا.

أسعار أساور ديور الاصلية 2023

ماركة ديور واحدة من الماركات العالمية التي تستحوذ على نسبة كبيرة من المبيعات في مختلف الدول الموجودة في كافة أنحاء العالم، ويرجع ذلك الإقبال الكبير على جودة المنتجات التي تهتم تلك الشركة بإطلاقها.

وقبل التعرف على أسعار أساور ديور الاصلية، يجب العلم أن تلك الأساور لها أشكالًا مختلفة مثل المصنوعة من الذهب الأصفر، أو التي صنعت من الخيط.

لا يفوتك أيضًا:  سعر قيراط الألماس

مجموعة ديور المميزة

أسعار أساور ديور الأصلية

تسمى تلك الأساور CONJUNTO DE PULSERAS DIO(R)EVOLUTION وهي من أكثر أنواع الأساور العصرية التي تحرص جميع النساء على ارتدائها في تلك الآونة، حيث إنها عبارة عن مجموعة من الأساور الرائعة التي تعطي شكلًا جماليًا رائعًا.

كما أن كل تفصيلة من تفاصيلها صنعت بمزيد من الحب، وهو ما يظهر في التصميم، حيث تحتوي المجموعة على أسورة من اللون الذهبي محفور عليها اسم ماركة ديور، ويوجد واحدة أخرى مكتوب عليها اسم الماركة بالحروف الألماسية، بالإضافة إلى الأسورة المفتوحة الغاية في الروعة.

سعر الأسورة الرائعة هو أهم ما يميزها، حيث استطاع أن يستهدف عدد كبير جدًا من الأشخاص في وقت قصير جدًا، ويبلغ 550 دولار أمريكي.

سوار ديور الذهبي

أسعار أساور ديور الأصلية

هذا السوار يسمى CD NAVY BRACELET وهو من أفضل القطع الموجودة لدى ديور والتي تُقبل عليها عدد كبير من النساء نظرًا لرقتها وأناقتها، كما أن سعرها لا يعتبر مرتفع نسبيًا، حيث يبلغ 590 دولار أمريكي.

من الجدير بالذكر أن عدد كبير من المشاهير يقومون بارتداء هذا السوار بشكل دائم، فأهم ما يميزه هو أنه متين جدًا ويمكنه التحمل لذا فإنه سوف يدوم طويلًا، كما أنه أنيق جدًا في الخروج الصباحي أو في وقت الليل مع السهرات وإدراجه مع فستان أسود أنيق.

لا يفوتك أيضًا:  أسعار ساعات رولكس rolex في السعودية

أنسيال ديور الأصلي

أسعار أساور ديور الأصلية

في حال البحث عن أسعار أساور ديور الاصلية الرائعة فإن هذا الأنسيال هو الخيار الأمثل حيث إنه مصنوع من حلقات متداخلة بتصميم أكثر من رائع، وأهم ما يميزه أنه يصلح على جميع أحجام معصم اليد، وسعره يبلغ نحو 560 دولار أمريكي.

يحتوي الأنسيال على حلقات على شكل حرص D متدلية منه تعطي شكلًا جماليَا رائع وتجعله غاية في الأناقة، أهم ما يميز هذا الأنسيال هو أنه يصلح للعديد من المناسبات، فيمكن ارتدائه في الجامعة أو في الأفراح والمناسبات كما أنه يصلح أن يُنسق على إطلالة كلاسيكية أو إطلالة كاجوال.

سوار رقيق من ديور

أسعار أساور ديور الأصلية

يطلق على اسم هذه الأسورة اسم CLAIR D LUNE BRACELET وهي من أكثر الأساور الناعمة الرقيقة التي يفضلها عدد كبير من النساء، وهي من أكثر الأشكال التي تحقق نسبة مبيعات عالية جدًا من منتجات ديور الأصلية، ويبلغ سعرها نحو 550 دولار أمريكي.

مما لا شك فيه أن كل فتاة تبحث في داخلها عن التميز، وتفهمت ماركة ديور العالمية ذلك الأمر، وذلك من خلال إطلاقها هذه الأسورة الرائعة التي يتدلى منها أشياء هامة ومميزة أهمها علامة ماركة ديور العالمية، بالإضافة إلى نجمة وقلب صغير.

هذا التصميم الرائع يصلح في جميع الأوقات ولجميع المناسبات، حيث يمكن ارتدائه في الأفراح وأعياد الميلاد، وكذلك يصلح للخروج الصباحي والمسائي، والذهاب للجامعة.

سوار مميز من ديور

أسعار أساور ديور الأصلية

لا شك أن جميع منتجات ماركة ديور مميزة، ولكن يحظى ذلك الصميم على إقبال العديد من النساء في جميع أنحاء العالم، حيث إنها واحدة من أكثر الأساور المميزة، كما أن السوار يتوفر بألوان مختلفة تليق مع جميع الأذواق، ويبلغ سعرها نحو 420 دولار.

يعتبر ذلك السوار من أجمل الأشياء التي يمكن أن ترتديها المرأة، حيث إن تصميمه مميز للغاية ويعطي لليد شكلًا جماليًا رائعًا، ولذلك فهو الخيار الأمثل لكل من تحلم باقتناء قطعة فريدة بسعر معقول.

لا يفوتك أيضًا:  أسعار شنط سفر رد تاغ في السعودية 

أسعار أساور ديور الاصلية القماش

أسعار أساور ديور الأصلية

أسعار أساور ديور الأصلية

أسعار أساور ديور الأصلية

يعتقد عدد كبير من الأشخاص أن ماركة ديور العالمية من العلامات التجارية التي تهتم ببيع الأساور الذهبية فقط، ولكن من الجدير بالذكر أن هذا الكلام لا يوجد له أساس من الصحة.

حيث إن الأساور المصنوعة من القماش التي أنتجتها ماركة ديور واحدة من أفضل الأشياء التي استطاعت أن تستحوذ على نسبة كبيرة من المبيعات.

حيث قام بيت الأزياء كريستيان ديور بإطلاق مجموعة من أكثر الأساور المتطور والمتميزة للغاية، حيث لم يكن العالم تعرف من قبل على الحُلي المصنوعة من القماش التي ترتديها معظم الفتيات في تلك الآونة، وتتميز تلك الأساور بألوانها الساحرة المميزة التي تخطف الأنظار.

من أهم مميزات تلك الأسورة أنها تتحمل الشد والربط، وتناسب الإطلالات المختلفة، وتحتوي الأسورة على مجموعة مختلفة من الألوان مثل الأحمر، والأصفر والأخضر والأزرق الداكن، بالإضافة إلى اللونين الفوشيا والأسود، وأهم ما يميز تلك الأساور هي أسعارها، حيث تبلغ نحو 420

تعبر أسعار أساور ديور الاصلية مناسبة جدًا لدى الفئات التي اعتادت على ارتداء منتجات ديور، كما أن تلك الأساور مميزة للغاية لكونها صُنعت بطريقة احترافية رائعة تعطي المزيد من التألق.

  • ماريهان أحمد
  • منذ أسبوعين
  • المال والاعمال

اسئلة شائعة

  • ما هي أشهر منتجات شركة ديور؟

    الحقائب، والنظارات، والأساور، وبالإضافة إلى العطور.

  • من هم المشاهير الذين اعتادوا على ارتداء مصوغات ديور؟

    من أشهرهم الفنانة المصرية الممثلة ياسمين صبري.

  • لماذا تشهد منتجات شركة ديور هذا الإقبال الكبير؟

    نظرًا لجودة المنتجات التي تقدمها وأناقتها.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.