التخطي إلى المحتوى

مشاهير برج العذراء يعتبر برج العذراء هو أحد الأبراج الترابية التي يشترك أصحابها في مجموعة من الصفات حيث يتسمون بالدقة والتنظيم والهدوء والصبر كما يتميزون بالأجتهاد وحب العمل والسعى خلف النجاح، ويجيد أصحاب الأبراج الترابية القيام بالأعمال الشاقة والصعبة التي تتطلب قدر من الأجتهاد والمسؤولية، وغالباً ما يغلب على مواليد برج العذراء الغموض وذلك يرجع إلى شخصيتهم الهادئة والكتومة فهم لا يفصحون عما بداخلهم إلى أى شخص كما أنهم لا يعطون ثقتهم إلى الأخرين بسهولة، ويضم برج العذراء مجموعة من أنجح وأهم المشاهير والسياسين في كافة أنحاء العالم، ونستعرض من خلال السطور التالية أهم صفات مواليد برج العذراء وأبرز مشاهير برج العذراء على المستوى العالمي والعربي.

صفات مواليد برج العذراء

يتسم مواليد برج العذراء بالمسؤولية والتوازان فهم أصحاب شخصية معتدلة وهادئة كما يتميزون بالذكاء وحسن التخطيط فهم يجيدون تنظيم وترتيب حياتهم بشكل جيد، ويعد الطموح والنجاح أشياء أساسية في حياة مواليد برج العذراء فهم يضعون دائماً مجموعة من الأهداف أمام أعينهم ويسعون من أجل تحقيقها كما يمتلكون عزيمة قوية وإرادة صلبة، ويتميز أصحاب برج العذراء بدقة الملاحظة فهم أشخاص يهتمون بالتفاصيل وغالباًُ ما يلاحظون أشياء وأمور لا يلاحظها غيرهمظ، ويعيب مواليد برج العذراء شخصيتهم الخجولة والأنطوائية كما يتسمون بالحذر والحرص الشديد ولا يعطون ثقتهم للأخرين بسهولة ويمتلك مواليد العذراء شخصية ناقدة فهم يهتمون بالتفاصيل ويوجهون الأنتقادات اللاذعة إلى المحيطين بهم وهو ما يسبب لهم الكثير من المشاكل والتوترات.

مشاهير برج العذراء من نجوم العالم

يضم برج العذراء مجموعة من أهم وأشهر النجوم في العالم ومن أبرزهم.

  • مايكل جاكسون ملك البوب ولد في التاسع والعشرون من شهر أغسطس وأشتهر بتقديم وأنتاج موسيقي البوب كما أنه من أشهر النجوم الأستعراضين في العالم ودخل مايكل جاكسون موسوعة جينيس للأرقام القياسية وتم تصنيفه كأنجح نجم في تاريخ الموسيقى على مر الأزمنة.
  • صوفيا لورين الممثلة الإيطالية الشهيرة ولدت في العشرين من سبتمبر وأشتهرت لورين بتقديم أفلام وأدوار الأغراء كما أنها أستطاعت الحصول على جائزة الأوسكار .
  • سلمى حايك الممثلة المسيكية الشهيرة ولدت في الثاني من سبتمبر وهي أبنة رجل الأعمال اللبناني سامي حايك وقدمت مجموعة من أهم الأفلام في العالم وأستطاعت عام 1996 أن تكون واحدة ضمن أجمل خمسين شخصية بالعالم في استفتاء مجلة بيبول الأمريكية.
  • الملكة إليزابيث الأولى ملكة أنجلترا ولدت في السابع من سبتمبر ولُقبت بالملكة العذراء وإليزابيث العصر الذهبي، والملكة المباركة الفاضلة وأستمرت في حكم أنجلترا من 1558 حتي وفاتها في عام 1603.

مشاهير برج العذراء من الوطن العربي

يضم برج العذراء مموعة من أهم المشاهير والسياسين في العالم ومن أبرزهم.

  • كاظم الساهر أهم مطربين الوطن العربي والذي لُقب بالقيصر نظراً لعزوبة وجمال صوته ولد كاظم الساهر في الثاني عشر من شهر سبتمبر وأشتهر بتلحين وغناء القصائد وشكل مع الشاعر نزار قباني ثنائي رائع وقدم القيصر مجموعة من أجمل القصائد الغنائية منها ” كل عام وأنتي حبيبتي، أحبيني، فرشت رمل البحر، قولي أحبك، أنسي العالم، ست الحلوات، عبرت الشط، دلع النساء”.
  • حسين الجسمي المطرب الإماراتي الناجح ولد في الخامس والعشرين من شهر أغسطس وقدم حسين الجسمي مجموعة من أجمل الأغاني الخليجية والعربية والتي منها “فقدتك، 6 الصبح، بشرة خير، خفيف الروح، قول رجعت ليه، أهل كيرو”.
  • ياسر عرفات الرئيس الفلسطيني الراحل ولد في الرابع والعشرين من شهر أغسطس ويعد عرفات واحد من أبرز رموز حركة النضال الفلسطيني من أجل الاستقلال وتولي عرفات رئاسة فلسطين في عام 1996 كما أنه ترأس منظمة التحرير الفلسطينية سنة 1969 كثالث شخص يتقلد هذا المنصب منذ تأسيسها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *