التخطي إلى المحتوى

تصاميم ديكورات سيراميك 2020 صور بلاط سيراميك عبر موقع محتوي , يعتبر السيراميك هو أول خطوة يبدأ أصحاب المنازل والباحثين عن التجديد في التفكير بها، فهو لا يقتصر على غرفة واحدة بل فهو يغطي جميع غرف الشقة بما فيها المطبخ الحمام وبالتالي فهو يأخذ حيز أكبر من مساحة المنزل، وأيضاً يتوقف على ألوان السيراميك ألوان طلاء الجدران وأيضاً أثاث الغرف، كذلك فإن السيراميك يعد من أساسيات الديكور التي لا يتم تغييرها باستمرار .

اشكال ديكورات السيراميك 2020

يضفي السيراميك على منزلك لمسة جمالية فريدة سواء المستخدم في الحوائط أو الأرضيات ومهما اختلفت انواعه بين المط أو اللامع.

ويأتي كلاً من المطبخ والحمام في صدارة الأماكن التي تطلب اهتمام فائق بألوان وتصميمات السيراميك الخاص بها.

تصميم راقي ومميز لمطبخ باللون الأبيض مع تداخل بسيط للأسود بين سيراميك الأرضية وفي الكراسي، تم تغطية الجدار السيراميك الأبيض البارز للحصول على ضمان نظافة وتميز أفضل.

لم يترك السيراميك مجالاً للبحث، فقد تم تصميم سيراميك الباركية الذي يمنحك شكل الخشب وأناقته مع فخامة السيراميك ولمعانه بشكل يجعل الناظر منبهراً بمجاله.

يساعدك السيراميك في تصميم أرضية منزلك بشكل يجعلها أشبه باللوحة الفنية من خلال التابلوهات والبلاطات المنقوشة برسومات مختلفة، كذلك فإنه أصبح من الممكن الجمع بين درجات ألوان الأثاث في السيراميك كما في هذا التصميم.

في هذا الديكور تم اختيار قطع أثاث مودرن وهو ما يتطلب اختيار السيراميك ذات اللون الموحد وهو ما تم تنفيذه في اللون البيج مع لمسة جميلة لعدد من البلاطات المنقوشة برسومات كلاسيكية تم وضعها في زوايا وأركان الغرفة.

اشكال السيراميك 2020

شاهد احدث ديكورات السيراميك 2020 تتعدد الأشكال التي يمكن تنفيذها في السيراميك من خلال امتزاج الألوان، ففي هذا التصميم تم قص السيراميك على شكل مثلثات يتوسطها مربعات صغيرة من الورود.

التراث العربي العريق لا يمكن الاستغناء عنه لذا فنقدم إليكم مجموعة من الرسومات العريقة التي يمكنك استخدامها في غرفة الجلوس أو الحمامات لتمنحك عراقة وفخامة مُميزة.

اتخذ السيراميك أشكال ورسومات مختلفة وصل الأمر الى حد تنفيذ سجاد حقيقي من السيراميك يغنيك عن فرش السجاد.

ويقدم لكم موقع محتوى هذا التصميم لأشكال ديكورات السيراميك والتي اتخذت أكثر من لون وأكثر من شكل في هيئة مربعات .

وقد يكون للسيراميك رسمة واحدة تكتمل عندما يتم تركيبة كقطعة واحدة كما في هذا الموديل الرقيق والمُميز.

فن تركيب السيراميك

يعد المطبخ من أكثر الأماكن التي تقضي فيها سيدة المنزل وقتها لذا فإن لون السيراميك المريح والمميز وكذلك رسوماته تنعكس بشكل كبير على أدائها في المطبخ، وهنا نقدم لكم طريقة رائعة لتنفيذ المطابخ الأمريكية بالسيراميك.

تصميم آخر يناسب صالات الاستقبال والمداخل عبارة عن وردة كبيرة في منتصف تم تصميمها داخل مربع يُحيط بدائرة، موزع على أطرافها ورود .

جمع هذا الديكور بين مجموعة من الألوان كالبيج والأبيض والطوبي.

حمام يجمع بين أكثر من تصميم في اختيار السيراميك، الحوائط أُختير باللون الأبيض على أرضية خضراء، بينما تم تصميم الحائط الأساسي للحمام خلف الحوض سيراميك يجمع بين اللونين في شكل مُدرج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *