التخطي إلى المحتوى

صور أزياء صيف للمحجبات جديدة 1442 عبر موقع muhtwa.com كما نعلم أن الصيف من الفصول الصعبة في درجة حرارتها المرتفعة وخاصة على المحجبات لذا يبحث الكثيرون في انتقاء ملابسه على أساس الراحة في مقاساتها إلى جانب الألوان التي تعد جزء لا يتجزأ من الراحة فيكون الاختيار صائب على الألوان الفاتحة في الصيف مثل الأبيض بدرجاته والبينك واللبني وغيرها والبعض يقوم بإهمال الألوان الغامقة مثل الأسود لذا نرى الكثير من أزياء الصيف بألوان ساطعة وجميلة شاهد اجمل ازياء صيف للمحجبات .

ازياء صيف للمحجبات

كثيرا من المحجبات يحتارون في اختيار ملابسهن الجديدة في الصيف سواء في الشراء الجاهز أو التفصيل ولكن يقدم لك موقع محتوى ثلاث ألوان جميلة وجذابة 1442 وهي كما ذكرنا في السابق ألوان فاتحة كالأبيض الذي يميز الموديل الأول وهو عبارة عن بلوزة طويلة من الخلف وشبه قصيرة من الأمام ولها لياقة صغيرة مقفلة بفيونكة سوداء يتم ارتدائها علي بناطيل سوداء أو غامقة مثل الكحلي وغيره من الألوان إلى جانب الطرحة التي تتميز بالألوان الحمصية .

أزياء الصيف للعيد

أصبحت الفتيات تلجأ لتفصيل الموديلات بدلا من شرائها جاهزة حتي يتم عملها بالشكل المطلوب والحجم المناسب لطولها سواء كانت قصيرة أو طويلة واللون المناسب للون بشرتها .

يتميز هذا الموديل بألوانه الهادئة و الزاهية الجذابة فتكون خلفية الفستان باللون السيمون الهادئ إلى جانب الورد باللون الفوشيا الذي يتماشى مع لون البورتفيه باللياقة الصغيرة والأكمام المقفولة التي تأخذ نفس اللون مع الأستيك الذي يظهر منطقة الوسط .

يعد هذا الموديل من الموديلات المميزة للفتيات وهو فستان طويل ذو أكمام طويلة تأخذ خلفيته اللون الأبيض ومشكل بالورود الوردية الهادئة مع الطرحة بنفس لون الورود ويفضل ارتداء الحذاء بنفس اللون .

يعتبر هذا الموديل من الموديلات الكاجوال التي ترتديها معظم الفتيات في الخروجات النهارية والجامعات وهو عبارة عن بلوزة بيضاء مخططة بالأسود خطوط أفقية متداخلة مع بنطلون جينز لبني واسع ذو وسط عريض فوق كارديجان كت ابيض طويل وطرحة التربون سوداء ويفضل ارتداؤه لقصيرات القامة .

أزياء صيف طويلة 1442

دايما ما تبحث الفتيات عن كل ما هو جديد حيث ظهرت مؤخرا موضة الموديلات الطويلة ومازالت مستمرة حتى الأن سواء الفساتين الطويلة أو البلوزات والشيميزات الطويلة .

كارديجان ذو خلفية سوداء ذو رقبة واسعة ذو أكمام طويلة وورد بالألوان المختلفة الفاتحة مثل الوردي والبني والأصفر مفصل من قماش الشيفون الشفاف والخفيف مفتوح من الأسفل .

عبارة عن روب أوف وايت طويل من الجوانب ومن الخلف بحزام علي شميز ابيض و بنطلون ليكرا رمادي و طرحة بيج وجزمة بيضاء ذو كعب .

يعد هذا الموديل من الموديلات البسيطة جدا وهو عبارة عن بلوزة طويلة مفتوحة من الجوانب تأخذ اللون الرصاصي الفاتح علي بنطلون جينز أسود قصير وحذاء غامق أرضي وطرحة فاتحة وشنطة صغيرة كاجوال بنفس لون الحذاء .

وأخر موديل عبارة عن بلوزة بيضاء فوقها كارديجان سيموني شبه قصير مع بنطلون جبردين نبيتي وبورتفيه ابيض منقوش وطرحة بيضاء ويفضل ارتداؤه على حذاء كلاسيكي ذو كعب .

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *