التخطي إلى المحتوى

صور تصاميم ديكورات غرف نوم بنات 2020 من موقع محتوى تجمع غرف نوم البنات بين الرقة والجمال في ألوانها وأثاثها وأيضاُ أكسسوارتها، فحب البنات للألوان المتناسقة والمُبهجة تجعل الغرفة محل تبعث السرور في النفس، كما أن طبيعة الفتاة الهادئة تطلب اختيار ألوان ناعمة الوردي والسماوي والأبيض.

ديكورات غرف نوم 2020

لايشترط وجود اللون الوردي بدرجات لتنعكس شخصية الغرفة البناتي، بل فإن مزيج السماوي والأبيض يمثلان تحالف قوي وناعم يلائم غرف الفتيات.

غرفة بنات كبيرة باللون السماوي مع نقوشات بيضاء رقيقة على جدار خلفية السرير، وأكثر ما يميز الغرفة هو الكومود المصمم من المرايات بشكل يوحي بالرقة وأيضاً يمنح الإحساس بالاتساع، الغرفة عبارة عن سرير وكمود ومكتب بالإضافة الى كرسي أرجوحة باللون الأبيض.

انسجام آخر لكلا من اللونين الوردي والموف في غرفة أطفال ذات لمسة بناتيه عبارة عن سرير بحائل لمنع سقوط الأطفال أثناء النوم ، ومكتب متوسط الحجم بجوار دولاب من أدراج وأرفف متعددة المساحات والتصميمات.

هذه الغرفة تتلائم مع الحجرات الضيقة فهي عبارة عن سرير وكومود وكرسى وأريكة صغيرة، إلا أن أكثر ما يميزها هي السعف المستخدم في صناعتها يجعلها تعكس جمال الطبيعة وبساطة المكان.

غرف بنات بسريرين 2020

ويقدم لكم موقع محتوى أيضاً ديكورات للغرف المزدوجة التي تضم سريرين لمساعدتك على التخلص من مشكلة البحث عن مويلات أنيقة وجذابة لغرف نوم البنات ذات السريرين.

افضل اشكال غرف نوم بنات 2020 غرفة القلب الأرجواني رائعة في نعومة ألوانها وتصميمها ،فهي عبارة عن سريرين وكمود وتسريحة وأريكة جلوس صغيرة، ويلاحظ هنا صغر حجم قطع أثاث الغرفة بشكل يجعلها تتلائم مع الغرف ضيقة المساحة.

غرفة آخرى تجمع بين اللونين البصلي والفوشيا تتكون من سريرين ووحدة خزانة من أدراج متوسطة الطول، أثاث الغرفة باللون الأبيض في خلفية ظهر واحدة تجمع السريرين.

التايجر وجلد الفهد يتميزان بكونها مواكبين لكافة أشكال الموضة على مر السنوات، لذا فإن كنت ترغبين في اختيار غرفة نوم للبنات بتصميم فريد من نوعه وغير تقليدي ننصحك باقتناء هذه الغرفة المكونة من سريرين تنجيد من التايجر وكرسي وكومود.

غرف بنات مودرن 2020

البعض يبحث عن الغرف الحديثة لتناسب مع أذواق الفتيات في سن الشباب والمراهقة، لذا نقدم لكم ديكور رائع مميز لغرفة نوم بنات باللون الفوشي والرمادي، في تصميم مُميز الاسقف الجبسية المزودة بوحدات إضاءة داخلية، وهي عبارة عن سرير كبير باللون الرمادي وأثنين كومود ومكتب وأريكة كبيرة الحجم.

اما عن هذه الغرفة فهي تناسب بشكل أكبر الفتيات من فوق سن الخمسة عشر عام ممن يفضلن الألوان البسيطه والهادئة، الغرفة تجمع بين اللون العاجي والأسود في تصميم بسيط، مكونة من دولاب متوسط الحجم وتسريحة وكومود وسرير مزود بوحدات خزانة داخلية .

بموديل كلاسيكي بسيط في تصميمه اختارنا لك تلك الغرفة باللون الأخضر الناعم مع تداخل للفوشيا في مفرش السرير والوسائد كما أن قطع اثاثها تعكس التقليدية بالمراية مستطيلة الشكل بالطول كذلك فإن الكومود جاء بأسلوب رقيق خالي من التفاصيل غير الضرورية.

غرف نوم بنات كبار 2020

غرفة مودرن للون الأحمر بسرير بخلفية تنجيد وكومود باللون الأبيض وقد اُختيرت الستائر بدقة بحيث تجمع بين الأبيض والأحمر لتمنح غرفتك إطلالة رائعة.

تداخل صريح الأخضر بدرجاته مع الفوشيا بتناسق دقيق ومريح للعين، ويلاحظ هنا أن جدار خلفية السرير قد اتخذ رسومات من ورق الحائط لتبرز جماله عن باقي جدران الغرفة، ومن مكونات الغرفة السرير واثنين كومود وتسريحه صغيرة الحجم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *