مواليد واسماء مشاهير برج العقرب

أ / جرمين خيرت فهيم

يعتبر برج العقرب أحد الأبراج المائية التي يمتلك أصحابها طبيعة خاصة تختلف عن الأخرين حيث يتسمون بالرومانسية والحساسية المفرطة لذلك فهم غالباً ما يتعرضون للحزن وخيبات الأمل لأنهم أكثر ما يقدم التضحيات والتنازلات في الحب ولا يتحملون الخيانة والإيذاء، ويمتلك أصحاب الأبراج المائية شخصية هادئة ومحبة للغير ويختلف مواليد برج العقرب بعض الشيء فهم أكثر عصبية وغرور عن أصحاب الأبراج المائية الأخرى”الحوت، السرطان”

كما يتسم مواليد العقرب بالسيطرة وحب التملك ويتمتعون بجاذبية خاصة ويضم برج العقرب مجموعة من أهم وأشهر النجوم والزعماء والقادة في كافة أنحاء العالم، ونستعرض من خلال السطور التالية أهم صفات مواليد برج العقرب وأبرز مشاهير برج العقرب على المستويين العربي والعالمي.

صفات مواليد برج العقرب

يتسم أصحاب برج العقرب بالغموض فمن الصعب معرفة ما يفكرون به نظراً لشخصيتهم الكتومة التي لا تعطي ثقتها للأخرين بسهولة حيث تمثل الثقة والإخلاص صفات أساسية يجب توافرها في الأشخاص المقربين من أصحاب برج العقرب حيث يمتلكون حدس قوي يمكنهم من معرفة خبايا الأمور

كما يستطيعون فهم الغير جيداً لذلك فمن الصعب خداعهم أو الكذب عليهم وعاطفياً يمتلك مواليد برج العقرب شخصية عاطفية وطيبة تستطيع احتواء وفهم الأخر جيداً ويعيبهم حب التملك وسعيهم إلى السيطرة على الشريك وهو ما يخلق قدر من التوتر والمشاكل في العلاقة كما يتسمون بالغيرة والشك وهو ما يتسبب في فقدان الثقة في الشريك.

03 صفات برج العقرب 9

مشاهير برج العقرب من نجوم العالم

يضم برج العقرب مجموعة من أهم وأشهر النجوم والسياسيين في العالم ومن أبرزهم.

  • هيلاري كلينتون وزيرة الخارجية السابقة للولايات المتحدة الأمريكية ولدت في السادس والعشرين من شهر أكتوبر وكانت زوجة الرئيس الأمريكي السابق بيل كلينتون وتولت رئاسة الخارجية الأمريكية في عهد الرئيس الأمريكي باراك أوباما وخاضت انتخابات الرئاسة الأمريكية 2017 وخسرتها لصالح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.
  • أنديرا غاندي رئيسة الوزراء الهندية السابقة ولدت في التاسع عشر من شهر نوفمبر وهي أبنة الزعيم والسياسي المعروف المهاتما غاندي وشغلت منصب رئيسة الوزراء الهندية لثلاث فترات متتالية إلى أن تم اغتيالها بواسطة أحد المتطرفين.
  • شارل ديغول الزعيم الفرنسي المعروف ولد ديجول في الثاني والعشرين من نوفمبر ويعد ديجول الأب الروحي للجمهورية الفرنسية الخامسة كما يرجع الكثير من الفرنسيين الفضل إليه في استقلال فرنسا وتخلصها من الجيوش النازية أثناء الحرب العالمية الثانية حيث قام أثناء تواجده في لندن بإطلاق الشعارات والعبارات التي ألهبت مشاعر الفرنسين وحثتهم على المقاومة.
  • كريستوفر كولومبوس الرحالة الإيطالي ولد في الحادي والثلاثون من شهر أكتوبر ويعد كولومبوس مكتشف دولة أمريكا وذلك بعد أن قام برحلة عبر فيها المحيط الأطلسي.

كلينتون

تعرف علي:  صفات برج الحوت وعيوبه للرجل والأنثى

مشاهير برج العقرب في الوطن العربي

يضم برج العقرب الكثير من النجوم والمشاهير في الوطن العربي ومن أبرزهم.

  • فيروز المطربة والفنانة اللبنانية المعروفة ولدت في الحادي والعشرين من نوفمبر وتعد من ألمع وأنجح الفنانات في تاريخ الوطن العربي ويحوي سجل أعمالها ما يقرب من 800 أغنية ومن أهم أغانيها ”القدس، كيفك أنت، سهر الليالي، أيه في أمل، أعطني الناي وغني، شايف البحر شو كبير، نسم علينا الهوا”.
  • أحمد ذكي الممثل المصري المعروف ولد في الثامن عشر من نوفمبر وقدم أحمد ذكي خلال مسيرته الفنية مجموعة من أهم وأنجح الأفلام في تاريخ السينما المصرية والعربية وكان من أهمها ”أيام السادات، البريء، زوجة رجل مهم، ناصر 56، الراعي والنساء، شفيقة ومتولي، ضد الحكومة، الإمبراطور، النمر الأسود”.
  • محمد أبو تريكة لاعب الكرة المعروف ولد أبو تريكة في السابع من نوفمبر ويعد أبو تريكة أحد أشهر لاعبي الكرة المصرية والعربية والأفريقية حيث أستطاع أن يحقق الكثير من البطولات المحلية والأفريقية مع نادي الأهلي المصري ومنتخب مصر كما أنه أحد أعضاء نادي المائة.

ذكي