التخطي إلى المحتوى

ملابس وفساتين بنات صيفية جديدة 2020 يقدم لكِ موقع muhtwa.com أحدث الصيحات في عالم الموضة لكل الأعمار للبنات الصغار والكبار حيث ظهر موضة الفساتين للأطفال التي تتميز بألوان فاتحة والتفصيل القصير والأقمشة الخفيفة التي يمكن أن تستخدمها الفتيات براحة تامة وتناسب شكل الجسم ولون البشرة سواء كانت غامقة أو فاتحة .

اجمل فساتين بنات

فستان رقيق جدا بخلفية وردية فاتحة اللون ذا كسرات علي الصدر وحمالات وجيوب صغيرة يصل إلى الركبة تقريبا ويمكن تفصيله للبنات الأطفال لسن من خمس إلى سبع سنوات .

هذه الموديلات يمكن استخدامها مع التوائم حتى يعطي تقارب في الألوان مع اختلاف التفصيل حيث يتم تفصيله بنفس القماش ولكن بتصاميم مختلفة في الشكل الأول عبارة عن فستان قصير فوق الركبة قماشته موردة ورود مختلفة الألوان تجمع بين اللون الموف واللون البنفسجي والتركواز وغيرها بحزام ينتهي طرفاه بفيونكة من الأمام ولياقة علي شكل الزهرات .

الموديل الثاني عبارة عن فستان بقطعتين علوية وسفلية القطعة العلوية بلياقة كبيرة وظاهرة مقفل بالزراير وعليه زهرتين من الصدر وجزم على شكل فيونكة كبيرة والجزء السفلي بنفس لون وقماشة الموديل السابق .

هذا الموديل من الموديلات الجيدة في فصل الصيف حيث يتميز بألوانه الزاهية والجذابة ذو خلفية فاتحة بيضاء اللون منقوش عليها الورد الذي يأخذ الألوان المتنوعة الغامقة والفاتحة مثل الأسود والوردي بدرجات مختلفة والبرتقالي والزيتي والأخضر كت بحزام عريض يفصل بين الجزء العلوي والسفلي يصل إلى الركبة مزين من الطرف بأقمشة مختلفة وردية .

هذا الفستان من الفساتين البسيطة كاروهات يتميز بألوانه الرائعة يأخذ اللون الفوشيا والوردي ويدخل فيه اللون اللبني بحمالات شبه رفيعة وجيوب صغيرة يصل إلى الركبة .

ملابس اطفال بنات 2020

وكما عرضنا لك موديلات الفساتين أطفال بنات جديدة 2020 للصيف نعرض لك ايضا موديلات اخرى من ملابس الاطفال البناتي مختلفة ورقيقة .

الموديل الاول عبارة عن جيبة وردية سادة بكسرات من الوسط مع بلوزة رقيقة مكونة من خلفية بيضاء اللون ومنقوشة بورد بنفس لون الجيبة مع اللون الأخضر على شكل أوراق بطاقية بيج كروشيه بحزام أسود مضفر .

شاهد اجمل ملابس بنات صيف 2020 يعد هذا الموديل من الموديلات الانيقة وهو عبارة عن هوت شورت واسع كاروهات يأخذ اللون البيج قصير بفيونكة ستان من الوسط وبلوزة بيضاء بها فيونكة في الصدر وكرانيش دانتيل في الاكمام .

موديل كاجوال مكون من بنطلون جينز ازرق فاتح به وردات صفراء وفوشيا بجيوب بارزة مع بلوزة قصيرة تأخذ اللون البرتقالي واسعة الصدر نصف كم .

فيست أطفالي مشجر بشكلين مختلفين الأول يتميز باللون الأزرق والأصفر والثاني برتقالي وبنفسجي ووردي بنفس لون اللياقة والبنطلون البرمودة القصير .

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *