التخطي إلى المحتوى
أسرار جديدة عن مثلث برمودا (مثلث الشيطان)
أسرار جديدة عن مثلث برمودا (مثلث الشيطان)

أسرار جديدة عن مثلث برمودا سأتحدث إليكم اليوم عن اللغز الكبير الذي حير الكثير من البشر إنه مثلث برمودا أو كما يطلق عليه كثير منا مثلث الشيطان، اكتسب مثلث برمودا شهرة واسعة في منتصف القرن العشرين بالتحديد عندما قام العلماء والكتاب بنشر أبحاثهم ومؤلفاتهم التي تحدثوا فيها عن المخاطر التي تحدث في هذا المثلث العجيب.

ومن أشهر هذه المخاطر حالات الإختفاء التي تحدث بمجرد مرور أي شيء في هذه المنطقة، ومن خلال هذه المقالة وفي السطور التالية سنتحدث عن مثلث برمودا بشكل خاص والسر وراء حالات الإختفاء التي سمعنا عنها في الأونة الأخيرة.

موقع مثلث برمودا الجغرافي

يقع مثلث برمودا في الجزء الغربي من المحيط الأطلنطي، وفي الجنوب الشرقي له تقع ولاية فلوريدا التي تقع في الولايات المتحدة الأمريكية، نلاحظ أن مثلث برمودا سمي بهذا الإسم كناية عن جزر برمودا التي تتكون من 300 جزيرة وثلاثين منها فقط يعيش فيها السكان.

تبلغ مساحة مثلث برمودا حوالي مليون كيلو متر مربع حيث يبدأ من نقطة قرب ملبورن بفلوريدا ثم يمر على برمودا ثم بورتوريكو وأخيراً يمر على فلوريدا مرة أخرى، ومثلث برمودا عبارة عن منطقة جغرافية على شكل مثلث متساوي الأضلاع ويعتبره البعض أنه شقيق مثلث التنين.

أول ظاهرة إختفاء في مثلث برمودا

كانت أول ظاهرة إختفاء في مثلث برمودا في عام 1950 وتحدث عن هذه المشكلة مجلة الأسوشيتدبرس الأمريكية ومجلة فيت حيث أنه في هذا العام تم إختفاء الرحلة 19 وكثرت الأقاويل عن سبب اختفائها لنجد أن بعض الأشخاص أزعموا أن قائد الرحلة 19 قال أنه في مياه بيضاء لا يعرف أين هو، والبعض الأخر قالوا أن قائد الرحلة 19 تم إرساله إلى المريخ.

بينما إختفاء الرحلة 19 تعتبر حادثة نادرة وشيء خارق للطبيعة وهذا الحدث دعى ديفد كوش الباحث في جامعة ولاية أريزونا بتأليف كتاب يدعى “لغز مثلث برمودا” الذي أكد من خلاله أن منطقة مثلث برمودا تحمل الكثير من الألغاز.

وذكر اختفاء متسابق كان في سباق حول العالم باليخت يدعى دونالد كروهرست الذي ربطها الكاتب بيرلتر بمثلث برمودا ما هو إلا إدعاء وذلك لأن هناك أدلة على أن هذا المتسابق تم اختفاؤه بعيد عن منطقة مثلث برمودا، ولكن سعى ديفد كوش إلى البحث عن حقيقة هذا اللغز واكتشف أن موقع مثلث برمودا لا يمثل خطر كما أكدت سجلات حفر السواحل الأمريكية كلامه.

ومن بعد هذا الدليل من المفترض أن يختفي لغز مثلث برمودا ولكن اكتشفنا أن برمودا ما هي إلا أسطورة مصطنعة لم ولن تختفي بعد، ولكن تعتبر العواصف الإستوائية والأمواج المدمرة وأخطاء البوصلة من أقوى التفسيرات الطبيعية لتفسير لغز إختفاء أي شيء بمجرد مروره على مثلث برمودا.

الهرم في مثلث برمودا

ذكر مجموعة من العلماء أنهم اكتشفوا هرم غريب الشكل في منطقة مثلث برمودا ويعتقدوا أن هذا الهرم قد يكون هو السبب الرئيسي وراء جميع الأحداث الغامضة التي تحدث في مثلث برمودا.

وعندما وصف العلماء هذا الهرم قالوا أنه مصنوع من الزجاج وتم العثور عليه في قاع المحيط وناك علماء أخرين يأكدوا أن رجال الفضاء هم المسئولين عن هذه الحوادث التي تقع في هذه المنطقة.

مثلث برمودا في الإسلام

أكد رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم من خلال أحاديثه الشريفة بوجود عرش إبليس على البحر “مثلث الشيطان” ليقوم بتنفيذ أعمال الشر والفساد في عالم البشر.

وإذا قمنا بالبحث عن هذا المكان الذي وصفه رسول الله عليه أفضل الصلوات وأتم التسليم لوجدنا أن الموقع الوحيد الذي يشتبه في وجود شياطين الجن يتمثل في مثلث برمودا ومثلث التنين فهم أكثر أماكن تحتوي على الشر والغموض وأسرار بني البشر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *