كتالوج درجات الكشمير في الدهانات

محمد حسني

قد ترغب في الاطلاع على كتالوج درجات الكشمير في الدهانات .. في حال أن كنت على وشك تغيير لون دهان الجدران، أو الحصول على ديكور جديد للشقة الخاصة بك.. حيث يوجد العديد من الدرجات والألوان التي يمكنها أن تناسب مختلف الأذواق.

درجات الكشمير في الدهانات

من خلال كتالوج درجات الكشمير في الدهانات .. سيمكنك التعرف على اللون الأفضل بالنسبة لك، والذي يمكنك البدء بتطبيقه على الجدار الخاص بك.. وإليك تلك الألوان فيما يلي:

درجة كشمير

في تلك الصورة تم الاعتماد على درجة فاتحة من الكشمير في طلاء الجدران.. ومن هنا نشير إلى استخدام اللون ذاته في فرش السرير الذي يظهر من خلال الصورة، وكذلك في تلك الوسادات ذات الحجم الصغير.. وأيضًا في السجادة التي تم وضعها على الأرض.

علاوة على ذلك فقد تم استخدام اللون الأبيض ليظهر من خلال تلك الأرضية المصنوعة من الخشب.. إلى جانب ذلك فقد تم استخدام اللون الرمادي لكي تظهر به الستائر ، ناهيك عن استخدام اللون الأبيض ليكون لون الشرفة .. وهو ما أضاف المزيد من الجمال والتناسق إلى تصميم الغرفة ككل.

لون كشمير

من خلال تلك الصورة يمكنك ملاحظة الدرجة الداكنة التي ظهر بها اللون الكشمير على الجدران.. والتي تجعله يميل إلى اللون الموف الداكن، ومن هنا نشير إلى أنها كانت الخيار الأروع والأكثر عصرية على الإطلاق.

كما أن استخدام الأثاث ذو اللون الداكن المائل إلى الأسود كان خيارًا مميزًا.. وكذلك تم استخدام تلك الطاولة التي تظهر في منتصف الغرفة باللون البني الفاتح والمصنوعة من الخشب.. ناهيك عن ذلك المصباح الذي يظهر باللون الأبيض الفاتح في المنتصف.

كتالوج درجات الكشمير في الدهانات.

اقرأ أيضًا:  ألوان غرف نوم حديثة

ألوان كشمير للجدران

لا يزال الحديث عن كتالوج درجات الكشمير في الدهانات مستمرًا.. وإليك المزيد من الدرجات التي يتضمنها هذا الكتالوج، والتي يمكنها أن تنال إعجابك على النحو الآتي:

غرفة باللون الكشمير

جميع دهان جدران تلك الغرفة بين درجة مميزة من درجات اللون الكشمير.. واللون الأبيض الناصع، وتجدر الإشارة إلى أن هذا المزيج كان الأروع على الإطلاق.. في سبيل كسر حِدة اللون الكشمير بعض الشيء، علاوة على استخدام اللون الأبيض ليكون لون السقف.

كذلك تم استخدام اللون الأبيض ليظهر من خلال تلك السجادة الصغيرة على الأرض وليكون لون بعض التحف الموضوعة في الواجهة.. بالإضافة لاستخدام تلك الكراسي المصنوعة من الجلد الأسود ، والأرجل التي تعتمد على الخشب.. والتي أضافت المزيد من التجانس إلى التصميم النهائي الخاص بتلك الغرفة.

لون كشمير داكن

تصميم تلك الغرفة هو الأروع على الإطلاق.. حيث تم الاعتماد على تلك الدرجة من اللون الكشمير التي تناسب ذوق محبي الألوان الداكنة.. بالإضافة إلى استخدام العديد من الألوان في تصميم باقي الغرفة، فقد تم الاعتماد على اللون الرمادي المتداخل مع اللون البيج الهادئ.

إلى جانب ذلك فقد تم الاعتماد على اللون الفضي في تلك التحف التي تميل إلى شكل البالونات اللامعة .. والتي أضافت المزيد من التجانس إلى شكل الغرفة، وجعلتها تظهر بهذا القدر من الجمال والتناسق.

غرفة كشمير

تميل تلك الدرجة إلى اللون الموف أو الأرجواني.. على الرغم من أنها لا تزال تنتمي إلى كتالوج درجات الكشمير في الدهانات، وتجدر الإشارة إلى أن استخدام درجة الموف الفاتح في الستائر الملعقة وعلى الوسادات ومفرش السرير كان خيار رائع للغاية.

بالإضافة إلى المزج الذي تم بين اللون الموف الداكن واللون الأبيض الناصع.. والذي ساهم في إضافة هذا القدر من الجمال إلى الغرفة، ناهيك عن اللون الرمادي الداكن الذي يظهر على هذا الكرسي الصغير والشيزلونج .. وكذلك في إحدى الوسادات، وهو ما جعل الغرفة تبدو بهذا المظهر الرائع للغاية.

اقرأ أيضًا:  أحدث صور ألوان دهانات غرف النوم

أفضل درجات الكشمير للدهانات

هناك العديد من الألوان التي وردت ضمن كتالوج درجات الكشمير في الدهانات .. والتي من خلالها يمكنك تجديد ديكور شقتك الخاصة، وإليك المزيد من الألوان والدرجات التي جاءت كما يلي:

دهان كشمير

قد تبدو تلك الغرفة للوهلة الأولى خالية من دهان الجدران ذو اللون الكشمير .. إلا أنها تشتمل عليه ولكنه يظهر متداخلًا مع درجة اللون الأوف وايت الفاتح.

بالإضافة إلى استخدام الدرجة ذاتها في العديد من الأجزاء في تلك الغرفة، وكذلك استخدام اللون الكشمير المائل إلى البينك بعض الشيء في تصميم السرير والغطاء المفرود عليه، وهي من أروع التصميمات العصرية التي يمكنك أن تحظى بها على الإطلاق.

دهانات كشمير

تمتاز تلك الغرفة المخصصة للنوم باللون الكشمير الذي تم الاعتماد عليه في طلاء الجدران .. علاوة على اللون المتداخل مع الأبيض والذي أضاف لها المزيد من الجمال والروعة، ومن هنا نشير إلى أن استخدام الألوان ذاتها في فرش السرير كان خيارًا موفقًا للغاية.

علاوة على أن استخدام اللون المائل إلى السيمون الفاتح في تلك التسريحة ذات التصميم العصري المميز.. أضاف المزيد من التداخل في الألوان، وجعل الغرفة تبدو وكأنها لوحة فنية.. ولا سيما اللون الأبيض الذي ظهر في هذا الكومود الذي يظهر في الزاوية.

اقرأ أيضًا:   أرقى وأحدث أنواع الدهانات

دهانات كشمير للجدران

ضمن إطار التعرف على كتالوج درجات الكشمير في الدهانات .. كان لا بد من الإشارة إلى وجود المزيد من تلك الصور، التي تشتمل على الكثير من الألوان المميزة.. والتي من السهل الحصول عليها وتطبيقها على الجدران، وقد وردت تلك الألوان كما في الصور المقبلة:

دهان كشمير

في تلك الصورة تظهر درجة أخرى من درجات الكشمير المستخدمة في طلاء الجدران.. والتي تم الاعتماد عليها كذلك في هذا المفرش الموضوع على السرير، بالإضافة إلى استخدام اللون الأبيض في السرير وفي تلك الملاءات الموضوعة كذلك.

بالإضافة إلى التداخل الرائع بين اللون البيج ذو الدرجة المتوسطة واللون المائل إلى الأبيض الذي يظهر من خلال تلك السجادة الموضوعة على الأرضية .. والتي تمت صناعتها في الوقت ذاته من الخشب.

لون كشمير للجدران

في تلك الصورة يظهر اللون الكشمير مزينًا إلى الجدران.. كما تم استخدام اللون الأبيض الفاتح على السقف؛ في سبيل كسر حِدة اللون الكشمير الداكن المستخدم على الجدران.. ولا سيما أنه قد تم استخدامه مجددًا في تلك المفروشات الموضوعة على السرير.

كذلك تم الاعتماد على الأرضية الخشبية لتظهر بهذا الشكل المتجانس مع تصميم الغرفة ككل.. بالإضافة إلى استخدام تلك النباتات البسيطة التي أضافت المزيد من الجمال، ناهيك عن تلك الإطارات المعلقة على الحائط والتي تجمع بين اللون الأبيض والأسود والمزيد من الألوان البسيطة .

كما كان من الممكن استخدام فرش السرير ذو اللون الأبيض فقط دون الحاجة إلى استخدام تلك الوسادات التي يظهر من خلالها اللون الكشمير..

أو يمكن جعل درجة اللون الظاهرة على الجدران تظهر بصورة أقل حِدة في سبيل الحصول على المظهر المتناسق، ومن هنا نشير إلى أن تلك الدرجة يمكنها أن تنال إعجاب العديد من الأشخاص على اختلاف أذواقهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *