من هي زوجة ناصر المقيرن

أ / سارة رزق

من هي زوجة ناصر المقيرن، التي جد البحث عنها في مواقع البحث بعد معرفة قرابتها من العهد السعودي الذي كان حاضرًا في حفل زفاف ابنها الأصغر منذ بضعة أشهر، أما زوجها الراحل ناصر المقيرن فهو رجل أعمال سعودي مقرب من عائلة آل سعود.

زوجة ناصر المقيرن

شخصية زوجة ناصر المقيرن غير معروفة لدى الإعلام إلا أنها من أقارب ولي عهد المملكة العربية سمو الأمير محمد بن سلمان حفظه الله فهي خالته شقيقة والدته، وهي ابنة الشيخ فلاح ابن سلطان آل حثلين العجمي.

وقد تزوجت من رجل الأعمال الراحل ناصر المقيرن وانجبا ستة أبناء من الذكور والبنات، ويُشارك الأمير بن سلمان أفراح العائلة وأتراحهم، حيث حضر شخصياً لعَزاء المغفور له، كما حضر زفاف الابن الأصغر للعائلة.

زوجة ناصر المقيرن

من هو ناصر المقيرن

ناصر المقيرن هو رجل أعمال سعودي توفي منذ قرابة 5 أعوام واسمه بالكامل ناصر بن سليمان بن عبد العزيز المقيرن، وقد عُرف بقربه من عائلة آل سعود خاصة الملك سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين، فهما صهرا لعائلة آل حثلين العجمي.

ولد ناصر في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية أين نشأ وترعرع، ويمتلك استثمارات ضخمة فيها، درس علوم السياسة وحاصل على بكالوريوس، وهو ابن لعائلة قوية اقتصادياً، حيث يذكر أن والده كان من أوائل التجار في الرياض وأحد مؤسسي المدرسة التذكارية وغرفة التجارة في المدينة.

اقرأ أيضاً:  من هو ريان بن وضاح طرابزوني

ناصر المقيرن السيرة الذاتية

يُمكن التعرف على شخصية ناصر المقيرن من خلال سيرته الذاتية كالتالي:

الاسم الأب: سليمان بن عبد العزيز المقيرن
الكنية: أبو نواف
تاريخ الميلاد: ستينات القرن الماضي
مكان الميلاد: الرياض عاصمة السعودية
تاريخ الوفاة: 28 ديسمبر / كانون الأول سنة 2017
سبب الوفاة: أزمة قلبية مفاجئة
مكان الوفاة: لندن
العمر عند الوفاة: في السبعين
المواطنة: سعودي الجنسية
الديانة:  الإسلام
الوضع العائلي:  متزوج
المؤهلات العلمية:  بكالوريوس علوم سياسية
المهنة:  رجل أعمال

أبناء ناصر المقيرن

بعد الاطلاع على إجابة من هي زوجة ناصر المقيرن، نذكر أن تولى أبناءه إدارة أعماله وممتلكاته العديدة التي تتركز خاصة في مشاريع في مدينة الرياض، وقد تمكنوا من إثبات جدارتهم في القيادة وتطوير الاستثمارات، وهم كما يلي:

  • نواف ابن ناصر بن سليمان المقيرن.
  • محمد ابن ناصر بن سليمان المقيرن.
  • سلمان ابن ناصر بن سليمان المقيرن.
  • مشاعل ابنة ناصر بن سليمان المقيرن.
  • نوف ابنة ناصر بن سليمان المقيرن.
  • نوارة ابنة ناصر بن سليمان المقيرن.

سبب وفاة ناصر المقيرن

تُوفي الشيخ ناصر بن سليمان المقيرن في يوم الجمعة 28 ديسمبر كانون الأول سنة 2017 نتيجة إصابته بنوبة قلبية حادة مفاجئة خلال تواجده في العاصمة البريطانية لندن لمتابعة بعض أعمَاله بالخارج.

وقد تم نقل جثمانه الطاهر إلى السعودية ليتم الصلاة عليه يوم السبت بعد العصر في جامع الملك خالد في حي أم الحمام بالرياض، ثم دُفن في مدينة الرياض في مقبرة عائلته الخاصة، وقد خلف رحيله حزن وأسى لدى عائلته التي تذكره بحسن خلقه وأخلاقه مع جميع الناس دون تفرقة.

اقرأ أيضاً:  من هو الخبير الاقتصادي راشد الفوزان

تويتر ناصر المقيرن

يمتلك رجل الأعمال الراحل حساب شخصي على منصة تويتر، وما يزال الحساب يعمل تحت إدارة أبنائه حيث يتم نشر تويتات لتعداد خصاله ومناقبه وتذكره بالرحمة والمغفرة، وكذلك يتم نشر كل جديد عن أعمال العائلة.

  • ويتفاعل مع الحساب اكثر من 8000 متابع، ويُمكن الوصول إليه من الرابط : twitter.com/nasermugairin