التخطي إلى المحتوى

موعد وتفاصيل فيلم الأصليين عبر موقع محتوى يعد من الأعمال الدرامية الغامضة التي تمتزج بطابع الإثارة والتشويق ، وهو من بطولة النجمة منى شلبي التي تميزت بقدرتها على حصد أعلى الإيردات وذلك إذا نظرنا إلى أفلامها السابقة ،ومن الجدير بالذكر أن هذا العمل كان يحمل في البداية إسم “ما لا تعرفه عن بهية” ثم إستقروا على الإسم الحالي “الأصليين” ، وسوف نتناول في السطور التالية قصة هذا الفيلم ومن هم الأبطال الذي قاموا بتأديته.

فريق عمل فيلم الأصليين

تشارك الفنانة منى شلبي (ثريا) نخبة متميزة من أروع النجوم من بينهم خالد الصاوي (رشدي أباظة) وماجد الكدواني (سمير) ومحمد ممدوح (المندوب) وخالد الذهبي (عمر) وأحمد فهمي ، ومن الشخصيات النسائية كندة علوش (ماهيتاب) وليلى فوزي (ليلى) ، هذا العمل من إنتاج أحمد كريشة وموسيقى هشام نزيه وملابس ناهد نصرلله ومونتاج أحمد حافظ وتصوير أحمد المرسي وتأليف أحمد مراد ومن إخراج مروان حامد .

قصة فيلم الأصليين

تدور أحداث الفيلم في إطار جذاب مشوق حيث يسلط الضوء على منظمة أو جهة تسمى ” الأصليين ” وهي التي بدورها تقوم بالتجسس على الأشخاص بواسطة ما يسمى بالبصمة الوراثية للعين ، وتتوالى الأحداث بشكل مثير يجذب المشاهدين .

معلومات عن فيلم الأصليين

  • إن هذا الفيلم ليس المرة الأولى التي تشهد تعاون بين كل من المخرج مروان حامد والمؤلف أحمد مراد ولكن قد تعانوا من قبل من خلال فيلم الفيل الأزرق الذي شارك في بطولته كل من كريم عبد العزيز وخالد الصاوي ونيللي كريم ولبلبة وشيرين رضا ومحمد ممدوح ودارين حداد وياسر علي ماهر وجميل برسوم وفراس سعيد ومحمد شاهين ومحمد أبو الوفا ومحمد عبد العظيم وخالد كمال ، وتم عرضه في السينمات المصرية عام ٢٠١٤ وحقق نجاحا باهرا.
  • إعتاد المؤلف أحمد مراد في كل أفلامه السابقة على الإقتباس من روايته ، لكن هذا الفيلم هو المرة الأولى التي يقوم بكتابة سيناريو أصلي.
  • يعتبر هو العمل التاني التي قامت شركة ريد ستار بإنتاجة بعد فيلم نوارة.
  • جاءت فكرة هذا الفيلم من خلال رواية تحمل اسم ١٩١٩ الذي قام بكتابتها مؤلف العمل “أحمد مراد” ، وكان عالقا ما بين أن يدون هذه الفكرة كروايه أيضا أم سيناريو للسينما ولكنه استقر في النهاية إلى تقديمه كسيناريو للسينما من خلال فيلم الأصليين.
  • هذه ليست المرة الأولى التي شهدت تعاون بين منة شلبي وخالد الصاوي ولكن قد خاضوا التجربة من قبل من خلال  فيلم كده رضا الذي كان من بطولة أحمد حلمي ولطفي لبيب ومجموع من أروع النجوم المتميزين وتم عرضه في السينمات المصرية عام ٢٠٠٧ محققا نجاحا باهرا.

أعمال أخرى للفنانة منى شلبي

هي ممثلة مصرية ولدت في عام ١٩٨٢ وتحديدا في يوم ٢٤ من شهر يوليو ، بدأت مسيرتها الفنية من خلال فيلم سلمى يا سلامة مع الفنانة سميحة أيوب عام ٢٠٠٠ ، ثم توالت أعمالها الفنية بعدد من الأفلام والمسلسلات الناجحة واستطاعت أن تقوم بأدوار البطولة ، ومن بين هذه الأفلام ما يلي :-

  • فيلم الساحر من بطولة النجم الراحل محمود عبد العزيز وسلوى خطاب وسامي سرحان وسامي مغاوري وتم عرضه في السينمات المصرية عام ٢٠٠١ .
  • فيلم إنت عمري من بطولة هاني سلامة ونيللي كريم وهشام سليم ورجاء الجداوي وعبد الرحمن أبو زهرة وأحمد خميس وتم عرضه في السينمات المصرية عام ٢٠٠٥ .

توقيت نزول فيلم الأصليين

من المقرر عرض فيلم الأصليين في عيد الفطر المقبل لعام ٢٠١٧ في السينمات المصرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *